الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

MBA حلمي بس اقدر ولا لا ؟؟ تكفووون يا اهل الخير جاوبوونيي

MBA حلمي بس اقدر ولا لا ؟؟ تكفووون يا اهل الخير جاوبوونيي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5278 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية funy4ever
    funy4ever

مبتعث مستجد Freshman Member

funy4ever الولايات المتحدة الأمريكية

funy4ever , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البحرين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • البحرين
    • Feb 2009
    المزيدl

November 13th, 2009, 06:37 PM

الســــــــــلام عليكم اسأل الله ان يوفق كل من يرد علي يا رب

تكفووووووووووووووون يا ناااس انا الحيين ادرسسس اخر سنه تربيه كلية المعلمين انقلش بس ابي ادرس ماجستير mba تكفووووووووون اقدر ادرس ولا لا ؟؟ مع العلم اني تربوي ؟؟ يعني هل يقبلونييي في الابتعاث ؟ لانه حلمي
    ارجووو الرررد
  2. تخصص ام بي ايه صار تخصص قديم واستبدل في أغلب الجامعات بتخصصات تغطي هالتخصص وتفوقها جودة.. مثل
    E-Commerce
    International Managment
    International Business
    وفي غيرها الكثير.. بس Business Administration اللي هو ام بي إيه تلقاه لكن صار الإقبال عليه أقل من التخصصات الي غطته من جميع الجوانب

على كل حال.. انت قدم على البعثة على أي تخصص وان جيت دولة الابتعاث غير التخصص واطلب ام بي ايه.. بس من السعودية ماتقدر.. لازم من بلد الابتعاث (بعد موافقة الملحق أو اللجنة)
    7 "
  3. بامكانك اخي الكريم دراسه ام بي ايه لكن تاكد من الوزارة هل مازال الابتعاث الى بريطانيا او ضم الى البعثه ساري ام انه متوقف كما هو معلوم

بالنسبه للتخصص ام بي ايه لا يزال يدرس في 99 بالمائه في جامعات بريطاينا وهو تخصص شامل لاقسام الادارة ومازال التخصص مطلوب.

التخصصات الاخرى تكون مركزه على تخصص معين والدراسه تكون مثفه ومركزه على التخصص مثلا التسويق

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة funy4ever
    الله ييسر امورك يا اخي العزييز امين يا رب .. بس اللي فهمته اني اقدم على اي تخصص من هنا وبعدين اذا وصلت هناك اطلب من الجامعه التخصص اللي ابي صح كذا ؟؟

إيه نعم.. انا كذا سويت
    قدمت على تخصص ولما رحت غيرت التخصص

وانا اتكلمت من خبرتي في التخصصين لأني دارسة ماجستير ام بي أيه وحالياً ادرس ماجستير انترناشونال بزنز.. (دارسة 2 ماجستير) ومن وجهة نظري ونظر اساتذتي الحاليين.. الثاني أشمل وأعم والله يوووفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    إيه نعم.. انا كذا سويت
    قدمت على تخصص ولما رحت غيرت التخصص

وانا اتكلمت من خبرتي في التخصصين لأني دارسة ماجستير ام بي أيه وحالياً ادرس ماجستير انترناشونال بزنز.. (دارسة 2 ماجستير) ومن وجهة نظري ونظر اساتذتي الحاليين.. الثاني أشمل وأعم والله يوووفقك

مرحبا ..

كنت حابة اسال .. ليش درستي التخصصين ؟؟

هل الام بي ايه ما رضااج ؟؟ او مافادج من نحاية معينه ؟؟

وهل البزنز انترناشيونال سهل او صعب ؟؟؟

اتمنى مالافاااااااااااااااااااااااادة

كل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.