الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل تجديد الفيزا في هذه الحالة يتطلب العودة الى السعودية لا.

استفسار هل تجديد الفيزا في هذه الحالة يتطلب العودة الى السعودية لا.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Albaik
    Albaik

مبتعث جديد New Member

Albaik غير معرف

Albaik , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Computer , بجامعة Live
    • Live
    • Computer
    • ذكر
    • UK, UK
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 08:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف أعود الى السعودية في شهر 12 لأقضي الإجازة هناك وبالمره أقوم بتجديد
    الفيزا حسب الكورس أدناه:

سيبدأ الكورس في 11-1-2010
    وينتهي في 25-6-2010

في حال حصلت على الفيزا اتوقع ان تكون مدتها 6 شهور علما أني سأبدأ الماستر في شهر 9 .. هل هذا صحيح؟

والسؤال الأهم هنا هو : هل عندما تنتهي الفيزا التي مدتها 6 شهور .. هل لابد أن اجددها من السعودية او استطيع تجديدها هنا من بريطانيا

وجزاكم الله خيرا .. وبارك فيكم .. وحقق امانيكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة funy4ever
    ويين يا ابو الشباااب سلامات ؟؟ وين ترجع عشان فيزااا و السفاره وش شغلتهم وليه موجوديين ؟ لا يالحبييب ترووح للسفاره وخلص امورك في ديرتك اللي هي بريطانيا و بالتوفيق
    غريبه مادري وش دخل السفاره بالفيزا.....
    7 "
  3. تسلمون على الردود المشجعة .. لأنه فعلا اني ارجع السعودية واتكلف تذاكر السفر لي وللأهل للتجديد والله صعبة
    طيب السؤال الأخير اذا كان الكورس يبدأ في شهر 1 من 2010 وينتهي في 6 من 2010 متى أفضل وقت ابدأ فيه اجراءات التجديد من بريطانيا؟

بالمناسبة يا أخ "عصفور يحب حمامة" هل الملف المرفق يأيد كلامك من ناحية ان تجديد الفيزا في حالتي متاح لي من بريطانيا .. ممكن كمان تشوف الرابط هذ :
    UK Border Agency | How to extend a student visa in the UK
    والسؤال موجه للكل لأني حسيت ان الملف المرفق مش واضح بصراحة

اتمنى أشوف تعليقك

وتحياتي للأخوان
    على ردودهم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    غريبه مادري وش دخل السفاره بالفيزا.....

خخخخخخخخخخخخخخخ ياخي مدري احسسس كذااا هههههههههههههههههههههههههه

الحين مو الفيزا تطلعها من السفاره ؟؟ يعني اللي اعرفه ان تروح للسفارة البريطانيه و تشرح وضعك ويطلعولك زي هنا بالسعوديه لو بغيت فيزا اروح للسفاره البريطانيه واطلب منهم ولا الوضع عندكم غير ؟ ولا وش السالفه ههههههههههههههههههه
    7 "
  5. أخي العزيز funy4ever ، جزاك الله خير ولكن أنا أحاول استوضح من الأخوان ليفيدوني بخبراتهم .. وانت عامل مسرحية كوميدية هنا .. الله يحفظك اذا كان فيه رد بيفيدني والا بيفيد الأخوان أتمنى تطرح رأيك .. الا في حالة كنت طفشان وتبغى تتونس شوي فما عليش لعيون المبتعثين ولعيونك خذ راحتك .. ولا تزعل مني ترانا أخوان في هالمنتدى ونمون على بعض

وتسلم على روحك الحلوه والله لضحكتني وانا ما ودي اضحك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.