الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي سكاي

مشكلتي سكاي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سندوس
    سندوس

مبتعث مستجد Freshman Member

سندوس المملكة المتحدة

سندوس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة الموقره
    • الموقره
    • طالبه
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2007
    المزيدl

November 19th, 2009, 09:56 PM

السلام عليكم
    انا طبعا متورطه وقلت اشاوركم
    انا عملت عقد مع سكاي النت والتلفزيون وخط ارضي 30 باوند شهرياً
    المهم ركبوا الدش وبعدين انتظرت يركبون التليفون والنت ولا في فايده رحت لمندوبهم في السنتر خمس مرات قال انا سجلت لك طلب خلال ايام يركب اتصلت اكثر من عشر مرات ولا في فايده المهم الى الأن لي 9 شهور وهم يسحبون شهريا من حسابي المبلغ كامل من غير توفير الخدمات اللي في العقد المهم رحت للبنك ولغيت امكانية سحبهم من الحساب
    وبعدين من قوة العين ارسلوا رساله يطالبوني فيها واللا اتعرض للمحاكمه
    انا طولت بس عشان تفهموا الموضوع ككل
    كيف اتصرف وكيف اثبت اني ماعندي كل الخدمات اللي كتبنا على اساسها العقد عشان ارد لو اشتكوني بالله دوروا حل

2. خطاب موجه الى مدير الشركة توضحي فيه المشكلة وانه تم الاخلال بالعقد واطلب تعويضي عن الفترة السابقة
    طبعا الخطاب تحتفظي بنسختين منه, الاصل ترسليه بالبريد الى عنوان الشركة .
    ونسخه الى اي جريدة ترغبيني ان تغطي ذلك
    ونسخه تحفظينها. او ترسلينها الى اي جهه تهمك.
    لان مكالماتك غير مثبتة واحتمال الغلط من فني التركيب وفي النظام تم التركيب .
    7 "
  3. السيد مدير شركة سكاي المحترم

اشتركت بخدمة كاملة منذ تاريخ1/1/2008 بموجب العقد رقم (1111)ولم احصل على الخدمة كاملة ومازال الخصم مستمر بمبلغ 30 شهرياً مدة العقد.
    اطلب تعويضي عن سوء الخدمة لعدم الالتزم بالعقد

المشترك / محمد محمد
    العنوان البريدي
    رقم الهاتف

نسخه الى :- شئون الرعايا بالسفارة السعودية
    نسخة :مكتب المحامي
    ضروري أن يكون بالعقد بند التعويض عن سوء الخدمة
    7 "
  4. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    المشكلة هذي صارت بالتمام مع أخوية ولمدة تقريباً أربع شهور، كلمناهم أكثر من مرة ورسلنا أيميلات وخطابات ولكن بلا فائدة ، وبعد ذلك إلغاء الدبت كارد من البنك ، وإلى الأن لم تحل المشكلة وتم تطنشهم.......
    ما أدري وش أفضل حل يكون، لأن الواحد مو فاضيلهم ، والشركة حرامية وريحتها فايحة الله يفكنا شرهم .
    الله المستعان.
    7 "
  5. الصراحة مرة متاخرة (9 شهور) كان من المفروض انك تهريهم خطابات وايميلات انا كنت معاهم لمدة 6 شهور وكانوا بيسحبوا مبلغ اكثر من المفترض ومن اول شهر ارسلت خطاب لكن ردوا برد عبيط ولم يوقفوا السحب وعند النقل لميدنة اخرى تقدمت بطلب نقل عن طريق الهاتف ولكن لم يتم تنفيذه و مسكتها عليهم و قدمت شكوى عن طريق موقعهم وخطاب بطلب الغاء العقد وردوا على الايميل(المقدم من سكاي) واشتغلتهم على الايميل الين وصلتها بتهديدهم بتحويل الموضوع للسلطات (ما كنت ناوي شي بس تهديد) عندها اعتذروا وبعدها بشهر تم الغاء الاشتراك وردوا كل البالغ الي سحبوها

حاولي بتقديم شكوى عن طريق موقعهم https://mysky.sky.com/portal/site/sk...100000090b140a____

وحاولي تفتكري التواريخ الى اتصلتي عليهم فيها والردود الى اعطوكي هيا
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا توني مسوي عقد معهم لمدة سنة
    30 لتركيب
    39 خط التلفون
    المجموع 69
    وتدفع شهريا 30 باوند
    وبيجون يوم الاحد يركبون الدش وبعد اسبوعيين يقول بنركب النت
    اللة يستر بس لا تصير 9 شهور
    اللة يكون في عون الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.