الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب سكن في ليفربول

مطلوب سكن في ليفربول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هادي4
    هادي4

مبتعث جديد New Member

هادي4 السعودية

هادي4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة , بجامعة __
    • __
    • لغة
    • ذكر
    • ليفربول, بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 20th, 2009, 12:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انشاء الله مسافر لوحدي لليفربول منتصف السنه الميلاديه الجديده2010 للدراسه ومحتاج لسكن ارجوا المساعده
    وشكرااا
  2. الله يسهلك اخوووي يااارب بس دوور بنفسك في الموااقع واحجزموعد
    واول ماتوصل رووح وشيك بنفسك عليهاا
    انا اعذرني بحط اعلان عندي شقه في بورموث يعتبر سعرهاا جداا معقول لبورموث 750 باوند
    غرفتين نوم ومطبخ وحمام اكرمكم الله جاهزة من ديسمبر
    موقعهاا جداا ممتاز ل 3 معاهد وشارع العررب شارمنستر
    الي حاب يرسلي على لاخااص
    7 "
  3. في عندك عدة خيارات... في شركه متخصصه في سكن الطلاب اسمها Unite الميزه فيها انها آمنه انشاء الله وفي عندها نظام Studio وخيارات اخرى للسكن.. بس اللي انا اشوفو Studio مريح اكثر وفيه خصوصية اكثر.. المهم الشركه هذي في لها عدة عماير منها في ليفربول. اسم الاماكن كالتالي:
    Lenon Studios أقرب سكن لجامعة جون موريس(تقريبا 3 دقائق مشي) تقدر تختار من الاستديو الموجوده ومساحاتها اللي يناسبك
    Grand Central يبعد تقريبا 10 دقايق مشي من الجامعه - الاستديو فيها متوسطة الحجم
    Cambridge يبعد تقريبا 10 الى 12 دقيقه (هو اقرب الى جامعه ليفربول) الاستديو نوعا ما اكبر
    Cedar House جنب Cambridge علطول..الغرف فيه صغيره
    Capital Gate يقع مقابل كلية الاسنان بجامعه ليفربول.. (قريب نوعا ما من جون موريس) غرفو صغيره

الباقي مو متوفر فيها استديو فاضيه الى الان..

الموقع هوه:
    http://www.unite-students.com/studen...ion-liverpool?

انشاء الله اكون افدتك
    واذا تبغى اي مساعده انا موجود..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.