الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات و اجازة الكريسمس استفسارين 2 بللليز

الجامعات و اجازة الكريسمس استفسارين 2 بللليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالي007
    سالي007

مبتعث مجتهد Senior Member

سالي007 المملكة المتحدة

سالي007 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Applied Linguistics
    • غير معرف
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • لندن
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 05:33 AM

الاول
    انا ان شاء الله اسبوع زمان و ابدأ اراسل الجامعات للحصول على قبول دكتوراة لغويات طبعا ابغى اي قبول بأقرب وقت عشان وراي رفع طلب معاملة تغيير تخصص السؤال هل صحيح ان بعض الجامعات اجازتها شهر و الله حالة بللليز لان بعض المعاهد اسبوعين انا ما ابغى القبول يطول اي جامعة عشان ارفق مع الطلب قبول جامعي

الثاني الي عنده معلومة مؤكدة يفيدني بللليز هل تغيير التخصص من صلاحيات الملحق فقط ام لابد من رفعها للوزارة يقول البعض انها اصبحت من صلاحيات الملحق بعد زيارة الوزير الاخيرة و الله حوسة يارب يسهلها بللليز ابغى اجابات و شكراااااا
  2. بالله انا شنو استفدت من وزير التعليم تخصصات في المستوى الفاشل احد شاف جامعه 5 تخصصات فقط كل تخصص افشل واتعس واغبى من الثاني بالله عليكم تخصص جغرافيه اي تخصص ماستر راح تقبله عقب الشين حصلت قبول يختلف ويقلون ادرس نفس تخصص البكالوريس يعمي طيرو انا لاقي اكل بشهادتي البكالوريس الى مانفعتي الله يعين

سالي ذكرتني بسالي ههههههههههههههههههههه ايام عصير سنتوب وربيان النسمه ههههههههههههه

كــــــــــــــــــــــــــــم أكرهكي يــــــــــــــا أنســــــــــــــــــه منــــــشين

[/URL]
    7 "
  3. حررااام عليك يا طالب حقي ليش تقلب مواجعي و تذكرني بالزمن الجميل الله على مواليد الثمانينات لا و تجيب مقطع لسالي و الانسة مينشن الي معذبتها و ااااه يالقهر يا اني كنت اكره الانسة مينشن و لافينيا و داخله جو مع سالي و فيكي و يوتي و انبسط لما الانسة مينشن تطيح نظارتها ليش تذكرني بالزمن الجميل يكفي ان اسمي سالي و صورتي هايدي و بيتر و جدها و لا تنسى فلونه و بشار و جزيرة الكنز ااااااااااه يا احلى جو جو القراصنة و سلفار و جيم و كله كوم و قري gray بكوم الي شعره مغطي نص وجهه حركاااات و القبطان و الا ماوكلي و باقيرا و سانشيرو و احلى اغنية احلى شي لما يخرب جومارو و على طول يصلحه و يدخل المباراة و يفوز و و كوالا و بسيط و كعبول و بيبرو و الكابتن ماجد و رامي الصياد الصغير و حكايات عالمية و السنافر و عدنان و لينا و عبسي و لا تنسوا Bionic 6 تجي بالقناة الثانية شي الام و العيله و كللللله كوم و افلام كرتون القديمة بكووووم

يا عيني على هذا المقطع شوف الام كيف تربي عيالها الله يسامحك رجعتني وراء للزمن الجميل الله يرضى على هذيك الايام مو الان ديجتال و قرف

المهم عودة لسؤالي يعني اغلب الجامعات اجازتها شهر او اكثر ؟ طيب و تغيير التخصص اتمنى احد يفيدني بللللييييز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.