الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فزعتكم يا مبتعثي ومبتعثات بريطانيا

استفسار فزعتكم يا مبتعثي ومبتعثات بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القويعية
    القويعية

مبتعث مستجد Freshman Member

القويعية المملكة المتحدة

القويعية , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم زراعية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم زراعية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 02:19 PM

الصراحة أول ما دخلت هذا الموقع اعجبني وبشدة وشاركت واستفسرت في كم موضوع ولا قصروا الاخوان والاخوات وبعدين شاركت في كم موضوع ولا عاد احد رد علي
    أنا عارف مشاغلكم ودراستكم لكن الواحد وده يستفسر عن بعض الأشياء عشان يستفيد
    انا صراحة عملي طلب مني أني أدرس ماجستير هندسة زراعية لأن أصلاً تخصصي هندسة زراعية وبعدين قدمت على جامعتين وحدة اسمها جامعة شيقيليد والثانية جامعة نوتنجهام
    المهم بعدين طبعاً لسى ما جاني رد
    الأسئلة:
    وشلون أصدق القبول وأنا في السعودية هل الوزارة تصدق على القبولات والا لا؟
    وش الأفضل مدينة شيفيليد أو توتنجهام من حيث جو الدراسة وغلاء السكن والمعاهد ومدارس الأطفال وتوفر المواصلات ووسائل الترفية ووجود العائلات السعودية والراحة؟
    هل هذي الجامعات جيدة والا أدور على جامعات أخرى من حيث تدريس التخصص
    متى تبدأ دراسة الماجستير في الجامعات البريطانية
    اسف على الازعاج لكن الواحد وده يستفيد قبل ما يمشي
    ودمتم سالمين
  2. عزيزي لا تشغل نفسك و تضيع وقتك

انت عندك قبول اذا الجامعتين معترف فيها لدى موقع الوزارة فالقبول ساري المفعول
    و كل ما تحتاجه هو حين وصولك هنا الاتجاه الى الملحقيه و اصدار ضمان مالي للجامعه

ثانيا

المدينتين نفس مستوى المعيشه و متشابهه الى حد كبير و ان كنت افضل نونتينقهام
    و الاشياء الذي ذكرتها هي مقومات موجوده في جميع المدن تقريبا
    و العائلات السعودية متواجده في معظم المدن و لا مضايقات تذكر
    7 "
  3. تصديق القبول يتم من الملحقية بان الجامعة معتمدة لديهم وتحتاج الى شخص يزور الملحقية ويصدقة او ترسله بالدي اتش ال مدفوع مرجع الى الملحقية لكن قد يتعطل او يضيعالافضل عن طريق شخص

مدينة ليدز افضل للعوائل السعودية ومدارس الاولاد وهي اكبر من نوتننقهام

ليدز تكاليف السكن والمعيشة بها معقولة ونفس الشي نوتننقهام

دراسة الماجستير في العالب تبداء في سبتمبر
    7 "
  4. أولا عارف أن الأسئلة كثير
    واصلا لسى ماجاني قبول عشان يكون ساري المفعول لأن رد الجامعات ما بعد جاني لأن بعثتي عن طريق العمل وليس عن طريق بعثات خادم الحرمين الشريفين اللي تبع وزارة التعليم العالي
    ابي بالضبط اللي يعرف متى تبدأ بالتاريخ الدراسة في الجامعات لمرحلة الماجستير
    طيب وزارة التعليم العالي هنا في السعودية ما تصدق القبولات والا لازم في الملحقية في بريطانيا
    وأبي تكفون اللي عايش في هذه المدينتين يعلمني عنها
    ولكم جزيل الشكر!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  5. اخوي وسع صدرك و لا تزعل علينا لان انا جربت من جد قهر كثير قرأوا الموضوع و لا احد رد المهم انا بالمدن ما اعرف الا لندن و ما ادري ليش المبتعثين ما يحبوا لندن لان صراحة الملحقية ما يبغالهم غير زيارات ميدانية لانهاء المعاملات ثانيا تصديق قبولك انا فاهمة قصدك لان اختي مبتعثة من جهة عملها و وزارة الخدمة المدنية تطلب تصديق القبول كطريقة ما لاثبات ان الجامعة معترف فيها و التصديق يكون منى الملحقية الثقافية في الجامعة بلد الدراسة و الطريقة تكون بارسال قبولك الي حصلت عليه اذا جالك و التصال على المسؤولين في الملحقية في قسم تصديق الشهادات في الاستاذ عدنان صعيدي مررررررة رائئئئئع و بعد التصديق يرسلها لك مرة اخرى بالايميل و لا دي اتش ال و لا يحزنون و اذا انسدت الطرق روح التعليم العالي و خليك عينك قوية ترى هم بعد يصدقون القبولات و الشهادات قولهم ما قدرت اصدقها من بريطانيا طبعا يبغالها انك تتصل على الملحقية و شغلات

و هذا الرابط اذا ماني غلطانة
    http://www.uksacb.org/index.php?opti...-dep&Itemid=65
    7 "
  6. الغلا كل بريطانيا غالية و اذا الشخص ما عنده اطفال و معاه زوجته او عزابي او هو واخته فقط صرااااحة مرة ما يبغالها غير لندن لان الاسعار كلها واحد و السكن حيكون في شقة غرفة واحدة او استديو و تستفيد من معاملاتك تروح الملحقية و المواصلات حلوة بلندن المهم بداية الدراسة في سبتمبر الاغلبية و في البعض يناير و في باكتوبر انت ارسل ايميل لنفس الجامعة و اسالهم عن موعد بدء الدراسة و هم راح يجاوبوك ان شاء الله و ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.