الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعده في نماذج الفيز

المساعده في نماذج الفيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ama41900
    ama41900

مبتعث مستجد Freshman Member

ama41900 المملكة المتحدة

ama41900 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer , بجامعة UK
    • UK
    • Computer
    • ذكر
    • ...., UK
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

November 22nd, 2009, 03:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام افيدوني بالنموذج المطلوب للطالب والمرافق لتجديد الفيزا من السعوديه خاصة من جدة بعد النظام الجديد للفيز...لاني وجدت اكثر من نموذج للطالب وما اعرف ايت فيهم المطلوب لتجديدها....ارجوكم افيدوني باسم النموذج الخاص للطالب والمرافق لو تضعوا روابطهم هنا اكون لكم من الشاكرين.
    وشكرا للجميع
  2. السلام عليكم انامجدد قبل شهر ونصف في برمنجهام تدخل علي موقع الهوم افيس من القوقل وانماذج الجديد موجوده وبسويلها طباعه ملاحظه المتبعث الرئيسي نموذج في شهر 6 اخرتحديث له اما المرافق في شهر 8او9 اخرتحديث له مكتوب علي النماذج التاريخ وهومهم وشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغامسي ابوفاطمه
    السلام عليكم انامجدد قبل شهر ونصف في برمنجهام تدخل علي موقع الهوم افيس من القوقل وانماذج الجديد موجوده وبسويلها طباعه ملاحظه المتبعث الرئيسي نموذج في شهر 6 اخرتحديث له اما المرافق في شهر 8او9 اخرتحديث له مكتوب علي النماذج التاريخ وهومهم وشكر
    شكرا لك اخوي ابوفاطمه...بس انا بجدد الفيزا من السعوديه من جده وليس من بريطانيا عشان كده كنت ابغى النماذج المطلوبه الجديده الخاصه بخارج بريطانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.