الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاتدهبوا الى معهد مانشستر سنترال الي في بكدلي

لاتدهبوا الى معهد مانشستر سنترال الي في بكدلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمى
    سمى

مبتعث جديد New Member

سمى غير معرف

سمى , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى فيزياء , بجامعة سوينز
    • سوينز
    • فيزياء
    • أنثى
    • england, مانشستر
    • غير معرف
    • Nov 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 11:27 PM

السلام عليكم
    امابعد احب انصحكم بعدم الدهاب الى هدا المعهد الي بكدلي مقابل مجمع برايا مارك من الخلف ولون بابه اخضر وهو مبنى قديم لانهم يعملون على تثبيتك في نفس المستوى الاول والثاني لاشهر طويله لكي يستفيدوا منك ماديا وادا طلبت ان تنتقل لمستوى اعلى يخرجونلك امتحان صعب علشان ماتجتازه وتجلس في نفس المستوى وادا طلبت اخلاء طرف يرفضون يعطونك لانهم يعرفون انك مبتعث والملحقيه تدفعلك فيرفضون ايخرجونك من عندهم وادا طلبت تدرس الايلتس في فتره المساء يرفضون بحجه لازم توصل المستوى الخامس وهم اساسا ماينقلونك بسهوله فماراح توصل للمستوى الخامس عندهم الاخلصت مده بعثتك وراحت عليك فانصحكم لاتروحون
  2. والله آآذآآ الكلآم هذآ كله منطبق ع الجميع ,, فمشكله صرآحه ,, ويجب عليك مخآطبه مشرفك ,,

وثآنيآآ بالنسبه لآخلآء الطرف ,, آآذآآ كآآن الظمآن المآلي سآري المفعول فيجب آخذ آخلآء طرف من المعهد وتوفير معهد غيره

وآن كآن الظمآن آنتهى ,, فبدون آخلآء طرف غيري المعهد وآرسليه للمشرف وهو بدوره يرسل لك ظمآن مآلي للمعهد الجديد ..

بالتوفيق لك ,,
    7 "
  3. أختي سمى
    أعتقد انه العملية ليست اجبارية وتقدري تغيري المعهد اذا ماعجبك .. انت دافعهة فلوس ومن حقك تلاقي الخدمة اللي تريحك
    بس يبغالهم شويا اسلوب قوي وشوية صوت عالي او تهديد

وتمش امورك وتخرجي من هذا المعهد

الله يوفقك يارب
    7 "
  4. طبعا الاستقبال والاداره معملتهم سيئه جدا ولما رفضوا يعطوني اخلاء طرف طبعا كالعاده المشرف مايرد بسهوله على الجوال ولما رد يقول تفاهموا مع المعهد طبعا مو كل المشرفين نفس بعض ولكن المشرف تبعي هدا اسلوبه المهم لاطول عليكم اسم المعهد

manchester cenrtal school of english
    7 "
  5. اختي لا تصيري سلبية فكري بحلول هل المعهد عندهم ادارات اعلى اكيد روحي شوفي المسؤولين و من حقك ان تدخلي كلاس الايلس المسائي حتى لو مستواك اقل انتي دافعة فلوس و غالبا اغلب معاهد بريطانيا يكون في واحد في الادارة مسؤول عن التسويق لطلاب الشرق الاوسط و يكون عربي كمان و ترى يبغالها شوية حركة انا رفضت المسؤولة في المعهد انها تحولني من انجليزي عام الي ايلس الا لما اغير الضمان المالي لان الضمان المالي مكتوب فيه انجليزي عام طبعا غيرته لها و احمد الله ليل نهار اني ساكنه بلندن ما ادري كيف المبتعثين في المدن الثانية يتصرفوا المهم لما كلمت الادارة في المعهد طبعا المسؤول عربي سوداني تعامله رائئئئئع قال لي ليش غيرتي الضمان ما يحتاج طبعا رحت للمسؤولة و قلت لها اني المفروض ما اغير الضمان تحركي و لالالالالالا تستسلمس قوليلهم السفارة قالت لي يقطعوا البعثة و يحولوني لمعهد ثاني اذا ما دخلتي كلاس ايلس و ربي يوفقك و يفرج همك
    7 "
  6. المعاهد كلها تجاريه وهذا معروف ولكن الواحد يكون ذكي ويحاول يستفيد منهم بقدر المستطاع ..
    عموما يا اخت كونك تجهلين الانظمة والقوانين فـ من الطبيعي انهم راح يمشونك على كيفهم .. على حسب ماقريت تقولين ما يطلعونك مستوى اعلى ومايعطونك اخلا طرف .. هذا كله يتوقف عليه .. اصلا من ينتهي الضمان تقدرين تطلعين . وحتى ل و ما انتهى هم ياخذون جزء من المبلغ ويرجعون الباقي .. انا قريته من نظام الجزاءات في الهوم افوس ..
    عموما انا درست في معهد جامعة مانشستر كورس ادفانس .. وبعدها اجتزت امتحان الايلتس 6.5 المعهد قوي ويكرف الطالب ومايعطيه فرصه انه يرتاح بالويك ايند من كثر الهوم وررك هذا مفيد للطالب .. ونظامهم حلو صراحة معهد جدا رائع يستفيد منه الواحد .
    حاولوا تدخلونه فيه

بالتوفيق جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.