الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافاة بريطانيا ...مقارنة مع دولة كندا ..؟ هل هناك عدل ؟

مكافاة بريطانيا ...مقارنة مع دولة كندا ..؟ هل هناك عدل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـــــــــاجـــــــــد
    مـــــــــاجـــــــــد

مبتعث فعال Active Member

مـــــــــاجـــــــــد المملكة المتحدة

مـــــــــاجـــــــــد , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Health Managment , بجامعة EAST LONDON UNIVERSITY
    • EAST LONDON UNIVERSITY
    • Health Managment
    • ذكر
    • london, London
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2006
    المزيدl

November 25th, 2009, 09:08 PM

سلام عليكم

كيفكن ان شاء الله بخييير ...

انا اليوم بقتح موضوع ..تعبنا واحنا نتكلم فيه ..بس هذي مقارنه سررريعه مرررة بين دولتين من فئه أ

وانا بس ودي اعرف من هالشاطر هذ الي صنف هالتصنيف على كيفه ..

مكافاه طلاب دولة بريطانيا = 1168 جنية استرليني

1168 جنيه استرليني = 7300 ريال سعودي تقريبا ( حسب صرف العمله حاليا )

مكافاة طلاب كندا = 2,696 دولار كندي

2696 دولار كندي = 9640 ريال سعودي ( حسب صرف العمله حاليا )

اي ان طلاب كندا يستلمون تقريبا 1540 جنيه استرليني

يعني الفرق بيننا وبين كندا انهم يستلمون 2340 ريال سعودي زياده

الله يزيدهم يارب وان شاء الله توصل 5000 الاف دولار كندي يارب ....

بس ليش مافيه عدل .؟؟ احنا بس نبي عدل والله ...اعتقد احنا الدولة الوحيده الي اذا جاء اخر الشهر

نحط موضوع عن وقت نزول المكافاه وتوصل عدد صفحات الموضوع الين 10 صفحات

بريطانيا من اغلا الدول بالعالم خصوصا لندن

ياليت يعيدون النظر في مكافاه بريطانيا

ويشوفون لنا حل ...

ملاحظه صغنونه: فيه طراطيش كلام ان فيه زياده 50% لطلاب بريطانيا من الراتب الاساسي ابتدا من شهر 1 يناير
    والمصدر الي اعطاني هالخبر هو نفسه الي اعطاني خبر ان فيه زياده 50 % السنه الي راحت ونقول يارب

ارائكم ؟؟
  2. تدري اني كنت اتناقش في الموضوع البارح معا الوزير انه يزودنا خمسين بالميه واحد نصاب ههههههه كنت اتكلم معاولد عمي بكندا يقول شاري لي سياره والراتب يكفي وزود معا انه مسرف يقول يبقالي 300 دولار ايهااااااا والله لو نظام كندا سنه مثل بريطانيا كان شديت الرحال ضيقه على الاقل ابي اشتري لي سياره ابي افتك من ريح الانجليز الوسخيين بوااااااااااااااااااااااااااع قاعد اطرش والله احس اني قاعد بجمب جيفة تيس مئيس الولد مره قاعد عند شايب يطلع من راسه دخان اخضر ومره قاعد جمب عبده وكلنا عبيد الله ريح شعرها ديزل من كثر ماتحط زيت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال الغامدي
    لو فعلا فيه اختلاف في الراتب
    اعتقد انو حتكون سقطة للملحقية
    يا ليت توضحلنا الاختلاف بشكل اكبر و كيف صار
    لو فعلا فيه إختلاف في الراتب وانت شنو اتشوف ياسعادة الجنرال تبي الرجال يجيبلك سبوره ويشرحلك

الرجال يقول 1+1=2
    أنت تقول لا ماقول الى الله يشفيك بس الواحد اذا كثر من التونه مايستوعب

لو فعلا فيه إختلاف يعني الحين بالله عليك مافيه إختلاف سبحان الله بعض الناس ربي معطيهم ذكاء وبعض الناس مايخلي الفلسفه وهو مايدري وين مسدح راسه

اي نعم نريد زياده ومساواه يعني لو يعطونا 9500 كم راح يكون راتبنا ماتقولي يالفيلسوف
    7 "
  4. الله يزيدهم يارب وان شاء الله توصل 5000 الاف دولار كندي يارب ....

بس ليش مافيه عدل .؟؟ احنا بس نبي عدل والله ...اعتقد احنا الدولة الوحيده الي اذا جاء اخر الشهر
    ياحليلك ياماجد .. تدور العدل

اللي اعرفه الطالب المبتعث ياخذ راتبه بالريال مو بالعملة المحلية وهذا اكيد ..
    ولو بتسأل الملحقيه راح يقول لك نفي هالكلام .. مستحيل يعطون ناس غير ناس ..
    لو افترضنا بيصير كذا .. كان انا اخذت اعلى منكم راتب لان الجامعة مخصصة لي راتب مايعادل 2100 باوند ولكن الملحق رافض هذا الراتب عشان المساواة
    عموما تأكد من الملحقية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ム¢¢єѕѕσяιєѕ
    ياحليلك ياماجد .. تدور العدل

اللي اعرفه الطالب المبتعث ياخذ راتبه بالريال مو بالعملة المحلية وهذا اكيد ..
    ولو بتسأل الملحقيه راح يقول لك نفي هالكلام .. مستحيل يعطون ناس غير ناس ..
    لو افترضنا بيصير كذا .. كان انا اخذت اعلى منكم راتب لان الجامعة مخصصة لي راتب مايعادل 2100 باوند ولكن الملحق رافض هذا الراتب عشان المساواة
    عموما تأكد من الملحقية
    شلون بالريال ؟؟؟ وكندا يستلمون 2696 دولار كندي ؟؟ احسبها انت باحسن موقع حق صرف العمله وشوف وش يطلع لك

ولو فيه فرق ؟؟ بيكون فرق بسيط 500 ريال او 600 مو 2340 ريال

روح ادخل على منتدى طلاب كندا وشوف كيف حالهم احسن من حالنا ..مايدرون وين يودون الفلوس الله يزيدهم

لو يعطونا 2340 ريال صارت روااتبنا تقريبا 1550 باوند

انت ياليت تتاكد وتشوف بنفسك ..ومنتدى طلاب كندا مو بعييد ..تقدر تروح وتسالهم كم يستلمون ..

واحسبها بنفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.