الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة برايتون

جامعة برايتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.a.sh
    a.a.sh

مبتعث مستجد Freshman Member

a.a.sh كندا

a.a.sh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى HR , بجامعة waiting ..!!
    • waiting ..!!
    • HR
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • كندا
    • Feb 2009
    المزيدl

November 26th, 2009, 06:31 AM

السلام عليكم ..

كل عام وانتو بخير وان شاء الله يعود عليكم وانتو بخير وعافيه

أنا ابغى قبول جامعة في مدينة برايتون ... المعهد مقدور عليه انا بس ابغى قبول الجامعة

مرحلة البكالوريوس ... حاولت اقدم بنفسي ماظطبت معي

انا الآن طالب بكندا وابغى انقل بعثتي لأمريكا وأحتاج قبول جامعه لهالشي

اللي يعرف مكتب ولا شخص ممكن يجيب لي قبول يعطيني رقمه او الايميل

والله يوفقك الجميع ان شاء الله

أكثرو من الإستغفار
  2. اخوي انت وضح ايش تبغى انت تقول انك بكندا و تبغى تروح لامريكا طيب ايش دخل برايتون بليييز و ضح و اذا قصدك تبغى بريطانيا اغلب الجامعات البريطانية عندهم نظام للبكالريوس و هو التسجيل من خلال موقع ucas و لكن ليس كل الجامعات انا احضرت قبول لقريبي بسهولة جدا لمرحلة البكالريوس جامعة سوانسي لان الجامعة ما تشترط انط تقدم عن طريق الucas لان هذا الموقع عله و له تأريخ معين للتسجيل و انت قدم في جامعة سوانسي في ويلز و شوف واذا عاشق برايتون بعدين تغير الجامعة و عندي ايميل مديرة القبول قولها ابغى اسجل في الجامعة و قدم ما يثبت جديتك في الطلب كقبول المعهد و وضح لها انك تبغى تدرس لغة و عندك منحة حكومية و ارسل لها قبول المعهد و ربي يوفقك

Undergraduate study and how to apply - University of Brighton

و في هذا الرابط حتلاقي انه جامعة برايتون مشترطة انك تقدم عن طريق نظام ucas و الله حوسة و رسوم و زفت انا جربت استخدمه لقريبي ما نفع معايا و كانوا مشترطين ان التقديم ما يفتح الا بسبتمبر اذا ماني غلطانة ناسية و الله و انتم يالبكالريوس لكم مطلق الحرية في اي جامعة لان 99% من الجامعات معتمدة لهذة المرحلة و بزيادة كل التخصصات يعني من جد حرية مطلقة فلا تربط نفسك بجامعة معينة
    و هذا ايميل مديرة القبول بجامعة سوانسي بدل الشبكة حط ات و ربي يوفقك

swansea (a.george#icws.swansea.ac.uk)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.