الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التذاكر من الطيار

التذاكر من الطيار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت لندن
    بنت لندن

مبتعث مجتهد Senior Member

بنت لندن المملكة المتحدة

بنت لندن , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى -- , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • --
    • أنثى
    • --, وصلت اخيرا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 26th, 2009, 09:32 PM

السلام عليكم
    كل عام وانتم بألف خير
    والله يعيده علينا واحنا عند اهالينا ان شاء الله
    سؤالي
    بالنسبة لتعويض التذاكر اللي هو انه اكنسل الحجز واخذ التعويض من الطيار اللي بالرياض وايش المطلوب بالضبط وهل ينفع احد ثاني يأخذها بدالي ولا لازم انا بنفسي ؟؟؟؟
    الرجاء الرد
    ضروووووووووووووووووووووري الله يسعدكم
  2. من العايدين وكل عام وانتم بخير اللي اعرفه ما فيه امل شخص اخر ياخذه غير .الا في حالة وحدة اذا كانت داخلية ولم يتم التدقيق على الاسماء لكن فكرة التذاكر باسم والمسافر باسم مصيبة قد تودي الى ما لا نهاية....................
    التعويض اذا كان فيه تامين سفر وتنكسلت الرحلة بعوامل خارجية او من قبل شركة الطيران يتم تعويضك من شركة التامين هذا اللي اعرفه.
    7 "
  3. هلا اختي بنت لندن

بالنسبه للمبلغ لازم حضورك او شخص يناوب عنك مثل زوجك او الوالد الله يخليهم لك

انا اعرف واحد اخذها وكان خط السير حقه مرره كويس كانت سعر التذكرة وصلت 900 باوند يوم رجع لسعوديه ودها للطيار وجلست المعامله تقريباً شهر ونص الي شهرين وبعدها تم التعويض المبلغ كان 500 باوند فقط و400 الباقيه راحت للطيار اسف على المداخله

مو عن شي بس اختي حاولي تاخذين رحلة طويله يعني فيها ترنزيت مثلاً مانشستير - جنيف - الرياض - جده

والله يوفقك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.