الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون تكفون تساعدون اختكم طالبه ضرووووووووووووري

تكفون تكفون تساعدون اختكم طالبه ضرووووووووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه ماستر ماث
    طالبه ماستر ماث

مبتعث جديد New Member

طالبه ماستر ماث المملكة المتحدة

طالبه ماستر ماث , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى topology , بجامعة university of nottingham
    • university of nottingham
    • topology
    • أنثى
    • السعوديه, nottingham
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 27th, 2009, 03:09 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,,,,,,,,

اعرفكم على نفسي ,,, انا معيده في الكليه وطبعا لازم ادرس ماستر وتخصصي رياضيات ودرست لي شهرين في جامعه القصيم ووالله والله الوضع صعب صعب ,,,,,,, وما ودي اطول عليكم ,,,,,,,

بس انا قررت عشان اخلص من هالوضع المزري اني انسحب واطلع بريطانيا وخاصه انه اخوي راح يسافر هالشهر
    وهو اللي شجعني ,, ,,,,

فاارغب رايكم في قراري ,,,,,,,,,,,,,,, هل قراري سليم ؟؟ وهل ماستر الرياضيات سهل في بريطانيا ؟؟
    اتمنى تساعدووووووووووووني ولكم مني كل الشكر والثناء
  2. السلام عليكم
    الوضع ببريطانيا كدراسة جميل وكلن بحالة واجمل مدينة حتى النساء فيها بالعبايات ولحد يقولهم شي مانشيستر والله العالم بس ذا الظاهر أمام عيني كانك بالسعودية العباية كاملة وعلى الراس بالاسواق
    والجامعة متحجبات كثير وكلن بحالة بس اذا على حسابك بيكلفك كثير كثير كثير
    لكن كل جامعة ببريطانيا تبغى اختبار ايلتس حق لغة مايقل عن 6.5 والحد العالي 7 يعني بلبل انجليزي
    اذا قدرتي انك تجيبي دراسة لغة بمعهد يكون معهد اكاديمي وفية بمانشيستر وامام الجامعة (جامعة مانشيستر)معهد اكاديمي حلو تسهل اجراءات قبولك للجامعة
    اذا كان معهد عادي تخلصي وتختبري ايلتس بحوالي 130-140باوند
    ويحدد فية مستواكي العام بالانجليزي
    لكن دراسة الرياضيات سهلة لانها كلها انجليزي ومع ذلك يبغونك تنطقي بلبل
    ويمديكي تدخلي موقع جامعة مانشيستر فيها كل الطلبات لكل مادة تحبي تدرسيها
    مواد الرياضيات طبعا لأن فية مادة يبغو منك شهادة حاسب معتمدة دوليا كالكترونيك رياضيات
    بـــــــــــس لغة
    واللغة لحالها بمعهد الشهر تقريبا مع السكن ووجبة غداء وعشاء داخل السكن تتراوح الى عشرة الاف
    7 "
  3. مشكور اخوي المنحوس على المروور ,,,,,, وفعلا الغربه شاااغله تفكيري ,,,,,, الله يعين بس,,,,,

مشكور اخوي مرافق للمبتعثه على ردك ,,,,,,,,,, الله يعطيك العافيه ...بس انا اخوي موظفه وراتبي زين ,, طبعا زوجي معي
    مرافق ,, طيب له راتب مرافق ؟؟ ,,,,,,,,,,,,,,,, وانا لي راتب او لا ؟؟ طبعا انا اسال لاني ودي اعرف ميزانيتي كم ؟؟

اتمنى تساعدوني والله يجزاكم خير ,,,,,,,,,,,
    7 "
  4. اختى للاسف لازم تقرأي و تعرفي الانظمة مو تسألين اي احد عنها قصدي لازم تكوني مطلعة انت لما تطلعي ابتعاث طبعا من جامعة القصيم هي جهة ابتعاثك تأحذين نصف راتبك الحالي بالاضافة الى مخصصات الشهرية للميتعث يعني زيك زي اي مبتعث ما تنقصي و لا ريال بالعكس الله يباركلك عندك زيادة نصف راتبك وزوجك يعامل كمرافق و هو انه ياخذ 3666 ريال بالاضافة الى انه يدرس يعني يعامل مبتعث ايضا بس اذا انه موظف مدني يقدم اجازة استثنائية بدون راتب و له لحد عشر سنوات او اجازة دراسية اذا انه مدرس طبعا كلها بدون راتب لكن في ناس تقول انه الاجازة الدراسية احلى و لو انها فيها موافقة جهة العمل و وجع راس المهم في هذا الرابط تجدي جميع المخصصات بالريال و بالباوند و نصيحتي لك اذا انتي جادة و طموحة الغربة عادي بالبداية لكن ادرسي برا انتم المعيدات يسمح لكم النظام بالابتعاث على ايش تدرسي بالسعودية انا جربت الماستر بالسعودية و الله كرف على كذا اكرف برا و بشهادة اقوى و لغة كمان و منها سياحة كمان

http://www.uksacb.org/index.php?opti...dep&Itemid=131
    7 "
  5. في رأيي الشخصي الدراسة بالخارج مع الغربة وغلاء المعيشة وجميع الظروف الصعبة الي ممكن تحدث
    لاتقارن أبدا بصعوبة وتعنت الجامعات السعودية وخصوصا الملك سعود
    حتى تعامل الدكاترة يختلف هنا
    الدكتور تناديه باسمه الاول فقط بدون كلمة دكتور وتتعامل معه كزميل وليس كاستاذ

عموما هذا قرارك الشخصي ولكن رايي توكلي على الله وتعالي وحبذا لو تشوفي جامعة تعرفي احد درس فيها قبلك نفس التخصص
    هذا بيفيدك كثير وبيختصر عليك الموضوع

بالتوفيق
    7 "
  6. انا ما ادري وش ظروفك ولكن .. برأيي الخاص انك تستمرين في وظيفتك كانها رسمية وامورك تمام ..
    مافيه شي سهل بالدارسه كل شي يبيله تعب وجهد على كلِِ ، الصعب والسهل يحدده تخصصك ومستواك

عموما انا زوجتي معيده ومبتعثه وفي جامعة مانشستر تخصص رياضيات بحتة تخصص دقيق معادلات تفاضلية ..
    واللي اشوفها المسكينة ما ترتاح ويمكن تخصصها صعب بس وش تسوي .
    عموما مثل ما قالت الاخت لازم تتطلعين على التعليمات مو تاخذين معلوماتك من طلاب يجهلون الانظمه ةالتعليمات ..
    وقبل كل شي استخيري ..
    والله يوفقك
    7 "
  7. انا راح ارد عليك بشكل عام يعني ما بدخل في المعيشة و المبالغ
    لكن الجامعات هنا افضل وبصراحة التعامل رااااااااااااائع مو زي عندنا اللهم لك الحمد يعني انا قدمت ماجستير في كذا جامعه ولا ينقبل فيها الا اللي بالواسطة يعني تلاقي اخوات ثنتين ولا ثلاث مقبولين وش الدعوة بااااااينه هنا من يوم قدمت انقبلت وتعاملهم رائع والغربة ما عليك والله بالعكس قسم بالله وناسة وخاصة انك متزوجة بالعكس حتى الاجازات ما راح تفكرين تنزلين السعودية
    انا اشججججججججججعك وبقوة
    7 "
  8. الله يوفقك طموحك حلو
    اختصار للوقت توجهي الى اقرب معهد لتدريس اللغة الانجليزية واختبري وشوفي مستواك اذا كان اعلى من انترميديا او اب انترميديا فرصة دخولك ماستر 2010 قويه لان لنك بتدرسي بمركز اللغة الي تابع للجامعة وبيكون مركز باللغة امامك 7 شهور بعتبار دخولك بريطانيا بداية شهر يناير الاخطوات
    اختبار لغة اذا اجتزتي ولغة اعلى من بير انترميديا حلوو كملي الاخطوات
    مراسلة معهد انجليزي والحصول على قبول
    طبعا فيه معاهد كثيره لكن الافضل مراسلة المعاهد القريبه من الجامعة المستهدفة للدراسة
    اثناء دراستك تقدمي بطلب القبول للماستر وبامكانك التقدم من الان هناك ثلاثة انواع من طرق التقديم مكاتب تاخذ مبالغ وتقول من شهر الى شهرين يقولون يتم ارجع المبلغ بعد مباشرتك للدراسة كلام فاضي ما يصلح .
    فيه شباب متعاونين مع مكاتب يجيبوا قبول مجاني للي يطلب لكن فيه ناس يمدحونهم ويحصلون على دعاء الناس .
    فيه موقع معتمد ابريطاني خطير وجربت قبولهم اندهشت خلال اسبوع جاني القبول ويزودك برقم تراك للمعاملة للمتابعة وايميلات بشكل دوري وخدمة عملاء على مدار الساعة دق وسألوا لكن القيمة بسيطة انا دفعت تقريبا 50 ريال بالفيزا.
    بعد القبول ان شاء بداية اجراءات الفيز والموضع سهل جداً
    يبقى وضع الجامعة واجراءات مخاطبة وزارة التعليم اتوقع شهر تقريبا
    الله يوفقك
    حددو الهدف واعملوا حساب المدة كحد ادنى سنتين ماسر مع اللغة في حالة لغتك جيدة جداً
    7 "
  9. باختصار اذا جامعه القصيم مبتعثتك روحي ولا تشاورين ما دام أخوك طالع
    وطبعا هي اسهل من السعوديه بمراحل بس اللغه مدري وش مستواك لكن مع سنه كامله تقدرين تتعلمين
    لكن اذا علي حسابك ومعك موارد ماليه جربي حذف ترم واحد فقط وشوفي حالك ولابد انك تفتحين ملف انك علي حسابك وبعدين فيه امل ان شاء الله لمرحله الماستر
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.