الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن التذاكر ممكن ارائكم

سؤال عن التذاكر ممكن ارائكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا33
    تالا33

مبتعث مميز Characteristical Member

تالا33 المملكة المتحدة

تالا33 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه والله يوفقني يارب , بجامعة جامعة الجامعه
    • جامعة الجامعه
    • مبتعثه والله يوفقني يارب
    • أنثى
    • uk, جدهـــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

November 27th, 2009, 11:33 AM

السلام عليكم
    انا الان حايسه في التذاكر ماني عارفة ايش اسوي طبعا الشهر الجاي نكمل 9شهور وبالتالي نستحق التذاكر بس المشكله انه خلاص ماراح اسافر لانه صمت رمضان ورحت علي حسابي
    سؤالي كيف ممكن استفيد من قيمه التذكره وانا ماافكر اروح السعوديه هل لو حجزت علي طيار وبعدين طالبتهم بقيمه الذكرة يعطوني
    جزاكم الله خير
  2. السلام عليكم أختي
    إحنا وعن تجربة جارنا سعودي مبتعث خلص قبل سنة 9شهور وحل موعد التذاكر
    وراح الملحقية وشرح وضعة وكان مثلك وطلب الجلوس وخيروة بين تذاكر أو تعويض بقيمتها
    وعوضوة عن قيمتها بالباوند واذا تبغي تتأكدي من صحة كلامي مستعد أعطيكي رقمة وتسألية وعلى فكرة مرة متساهلين لأنة شي من حقوقك كمبتعث لمرحلة الماجستيروالدكتوراة اما بالنسبة لطلاب مرحلة الباكالوريوس مدري
    والله يوفقك
    بس تشرحي سبب جلوسك للدراسة
    7 "
  3. اهلين اختى
    والله الي اعرفه انه الملحقية ما تعوضك عن التذاكر ..الي يعوضك هو الطيار

انا الحين انتظر الطيار يعوضني عن تذاكر ..

كلمي الطيا الي في مانشيستر وقولياله ابي ريفاين ..وهو يحجزلك حجز عشوائي تاخذي رقم الحجز وتعطيه الماليه ويرسالون امر الاركاب للطيار وهما يقطعولك التذاكرة وبعدها تكلمين الطيار الي بالرياض او جدة بعد ما تلغين التذاكرة من مكتب مانشيستر
    ويروحلهم احد من اهلك او تعطينهم رقم حسابك ويحولولك المبلغ بعد شهر ...ويخصم من قيمة التذكرة 20% عموله لهم ...وبس شغله طويله ..الله يعنك عليها
    7 "
  4. عندي استفسار مهم

انا اخذت الحين تذكرتي بس اخوي المرافق راح قبلي عشان فيزته مخلصه راح على حسابه كيف نقدر ناخذ تعويض رحله اخويه بدل عنها الفلوس مع العلم انه مافي نموذج للمرافق لوحده لازم معايا كيف ناخذ تعويض عنها
    7 "
  5. عادي سوي طلب التذاكر وخليها تروح لمكتب الطيار ولما يكلمك عشان الحجز قولي له ابي قيمتها طبعا هو حيرسيل الاوردر للمكتب الرئيسي في الرياض ومادري اذا فيه فرع بجده وانتي تراجعيهم ويعطونك القيمة بعد مايخصم التاكس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.