الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرجوا المساعدة لو سمحتوا

استفسار أرجوا المساعدة لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali911m
    ali911m

مبتعث جديد New Member

ali911m السعودية

ali911m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى accounting , بجامعة kfupm
    • kfupm
    • accounting
    • ذكر
    • al-kobar, noun
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 3rd, 2009, 06:41 AM

انا طالب في كلية المجتمع بالدمام (تبع جامعة الملك فهد) متخرج دبلوم عالي محاسبة و أريد أن اكمل دراستي في بريطانيا بحيث:
    1- أن يكون مستوى الجامعة ممتاز ومعترف بها
    2-ان تكون فترة الحصول على البكلريوس غير طويلة
    3-أن تكون تكاليفها غير مكلفة جدا و مدينتها آمنة

كما أني سمعت من مكتب للتقديم مسألة فهل صحيحة ولا ؟؟
    المسألة هي أن الحين البعثات وقفت وزيادة على ذالك إلي يبي يروح على حسابه الخاص بعد مايرجع الوزارة ماتقبل شهادته للمعادلة فهل صحيح هذا الكلام أم إشاعات ؟؟؟

نرجو الرد ياهل الخبرة
  2. اهلين فيك اخوي

اولاً بالنسبه لقراار وقف بعثات بريطانيا صحيحه للوقت الراهن.... بالنسبه للي درسسوو على حسابهم ما عندي فكره عن الموضوع... بالنسبه للمدن اتوقع بريطانياا جداً امنه.... و بالنسبه للرخص كل ما اتجهت شمالاً تكون المناطق ارخص

..بالنسبه للدراسه اذا دبلومك تحت اشراف التقنيه و التعلم مدري وشهي هذي تكون معتمده و يعادلون لك مواد في بريطانيا و تقريباً يبقالك سنه تدرسهاا عشان تاخذ البكلريوس اذا عندك لغه طبعاً .... بالنسبه للجامعات اللي معترف فيها فيه رابط هنا في احد المواضيع تلقااا قائمه بجميع الجامعات المعترف فيها و اللتي موصى بها من قبل التعليم العالي ... لكن اتوقع انوو مالهم دخل من صرف عليك بس لهم دخل بشهادتك يعني كلام منطقي انت معك شهاده منن جامعه معترف فيها مافيها اخذ و عطى عشان كذاا اتوقع انو الكلام اللي سمعته عنه مسأله من اللي صرف عليك الحكومه ولا انت , مو صحييح اتوقعععع << انتبه .

اتمنى افدتك
    7 "
  3. مشكور حبيبي على الرد الحلو
    طبعا بالنسبة لدبلومي تحت أشراف الجامعة (بس كيف اعرف أنه تحت أشراف التقنية والتعليم؟؟ ولا )
    آخر سطر ما فهمت ويش قصدك ( لكن اتوقع انوو مالهم دخل من صرف عليك بس لهم دخل بشهادتك يعني كلام منطقي انت معك شهاده منن جامعه معترف فيها مافيها اخذ و عطى عشان كذاا اتوقع انو الكلام اللي سمعته عنه مسأله من اللي صرف عليك الحكومه ولا انت , مو صحييح اتوقعععع << انتبه .) ممكن توضح لي لو سمحت

عذرا
    7 "
  4. الجامعه معناته معترف فيه ..

السطر الثاني انو مثلاُ لو كنت مبتعث من قٍبل الوزارة او دارس على حسابك الخاص وش الفرق ؟ مافيه فرق كلهم شهاداات يعني ما اتوقع ان فيه احد بيسأل هل ابتعثوك و لا طلعت على حسابك الخاص .. مو معقوله ان فيه وزارات تهتم باللي دفع الفلوس انت ولا الحكومه !!

عموماً الله يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.