الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخوتي ارجوا المساعدة

استفسار اخوتي ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بلنسية
    بلنسية

مبتعث جديد New Member

بلنسية كندا

بلنسية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

December 4th, 2009, 09:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
    كل عام وانتم بخير..
    اخوتي لدي بعض الاستفسارات وارجوا ان تتحملوني...
    في الصيف القادم انوي ان ارسل اخي الصغير الى لندن ليتعلم اللغة مدة الاجازة الصيفية
    فلدي بعض الاسئلة..
    ماهو افضل معهد لتعليم اللغة في لندن؟ وكم تكون تكلفة ثلاث شهور؟
    سارسلة لوحدة.. فكيف اسكنة هل اخذ له فندق ام ماذا؟
    شاكر لكم تجاوبكم...
    اخوكم بلنسية
  2. هلا اختي
    لا يسكن مع عائله وفيه معاهد تقدم بالصيف برامج للصغار وحسب المراحل العمريه
    ثلاث شهور بالعائله يفرق هل هو كامل اليوم او نص يوم يعني من 9:30 الي 12:45 او الي 3؛15
    أقيس على حسب المعهد حقي الحين يمكن يكلفه مع العائله 22 الف واذا ترغبين ياليت تراسلين اي معهد من الحين علي الاقل يضمن لك أٌقرب عائله للمعهد واحذري من المعاهد التجاريه وياليت قبل يجي يدرس لو شهر يمشي أموره
    والامر سهل جدا
    اذا كان اول مره ينزل بالجوازات سهله ما راح يأخذ مع اللي يجون دائما وأفضل يكون برا تاكسي ينتظره علشان ما يتمشور
    فيه شباب عندهم خلفيات اكثر مني
    بالتوفيق
    7 "
  3. انا لي رأيي الخاص اختي انا مجربة الدراسة بالمعاهد في المملكة و في بريطانيا و معايا بكالريوس انجليزي صدقيني مافي فرق خليه بالسعودية و المبلغ الي بتصرفيه على سفره و اكله و مواصلاته اصرفيه على معهد بالسعودية و لمدة اطول و انتي تشوفي المناهج و تكلمي المدرسين قصدي بالسعودية و ترى و الله اغلبها ان ما كان جميعها في بريطانيا تجاااااااارية بعدين صغير حرام يتبهذل عالفاضي انا مرافقي بالمعهد في الاسبوع الواحد يجيهم اكثر من 4 مدرسين كل يوم مدرس ما هم لاقيين احد يدرسهم و الا المدرسين و طريقة تدريسهم مشششششي حالك اي كلام و ابعدي عن المعاهد الغالية بالسعودية زي وول ستريت و بيرلتز لان في معاهد جدا كويسة اذا انتي بجدة و رخيصة لالالالالالالا تغتري بالدراسة بالخارج و خصوصا اللغة ترى بيزنس و بس
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اشكر لك تجاوبك...قد تكوني محقة في رداءة المعهد وهذا لايعني جميع المعاهد.... اكيد في معاهد ممتازة وتهمها سمعتها وهذا الذي ابحث عنه في هذا المنتدى الرائع
    اختي معاهد المملكة ممتازة وقد استفاد منها ولكن ليس بالدرجة التي اطمح لها ...
    اتمنى ان تفيدوني قريبا لأبدأ بالاجرءات..
    على فكرة انا " ولــــد "
    بلنسية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.