الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد الجامعة

معهد الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحياء دقيقة
    أحياء دقيقة

مبتعث جديد New Member

أحياء دقيقة المملكة المتحدة

أحياء دقيقة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة , بجامعة -
    • -
    • طالبة
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

December 5th, 2009, 06:39 PM

السلام عليكم
    عندي استفسار ...
    هل الجامعات تقبل في برسشونال كورس من أي معهد جامعة أو لازم الدراسة في نفس معهد الجامعة
    اللي حدرس فيها ؟
    وجزاكم الله ألف خير
  2. أحياء دقيقه.... سؤألك مبهم لم أفهمه لكن البرسشنل كورس يبدأ في أغلب الجامعات البريطانيه في شهر جولاي لطلبه الماجستير الذين يريدون البدايه في سبتمبر و يبدأ كذلك في شهر أكتوبر لطلبه جانيوري. كل الجامعات عندهم لكن أتوقع إذا كان تخصصك أحياء دقيقه أن جامعة ليدز عندها برسشنل كورس. و جامعة هيدرزفيلد
    7 "
  3. تسلم ياخوي على ردك ..
    بالنسبة للسؤال أنا أبغى أدرس برسشونال كورس في معهد غير تابع للجامعة اللي حكمل فيها فأنا أسأل هل الجامعات تقبل بأي برسشونال كورس ومن أي معهد أو لازم أدرس في معهد نفس الجامعة اللي حكمل فيها
    إنشاء يكون سؤالي مفهوم
    7 "
  4. مرحبا اخوي

البريسشنال كورس مفتوح في الجامعات التي تقدم هذه الخدمة
    على سبيل المثال: ساوثمبتون وريدنج وسالفورد وشفيلد .. ويبدأ في أكتوبر وينتهي في سمبتمبر
    هنالك بعض الجامعات مثل كاردف وبورتسموث يبدأ البريسيشنال كورس لديهم في جوولاي كما ذكر بعض الأخوة.

أما بخصوص سؤالك
    فجامعة ريدنج على سبيل المثال
    لديها اختبار أسمه TEEP
    وهو معترف به في 40 جامعة
    فمثلا لودرست في ريدنج وحلصت على الدرجة المتوافقة مع IELTS وقدمتها لجامعة ليدز فستقبل

ولكن بشكل عام أدرس البريسيشنال في الجامعة التي سوف تكمل مرحلتك الدراسية بها
    فلو كنت في ساوثامبتون ..فادرس في ساوثمبتون .. وهي نصيحة لوجه الله .. وألا فعليك بالايلتس

نقطة أخيرة
    لا تدرس البريسيشنال كورس لمجرد الأسم .. فهنالك من يدرس هذه الدورة دون المام بها
    فأختر منهم مميزون بها .. عندك رينج وعند ساوثمبتون .. هذا الي اعرفه لكن اكيد فيه غيرهم بنفس مستواهم

تحياتي
    7 "
  5. لا يا اختي ماتقدرين لأن هالكورس يقدمه المعهد التابع للجامعة فقط لتاهيل طلابهم للدخول للجامعة في حال لم يستطع الحصول على درجة الايلتس ..
    يعني لازم عن طريق معهد الجامعة فقط ..الأن المعهد راح يستفيد منه هو اصلا حاطينه عشان الفلوس لأن تكاليف غالية اكغلى من الكورس العادي ..
    الفاونديشن هو اللي يقدر الواحد يدرسه في جامعة او كلية ويقدم على جامعات ثانيه ، ومو كل الجامعات تقبل به على حسب الجامعة .
    والبرسشنال كورس فيه امتحان اذا اجتزتيه راح يدخلونك الجامعة ...
    بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من ناحية سؤالك نعم تستطيعين هناك بعض الجامعات تعترف بمعاهد جامعات أخرى مثل جامعة هل تعترف بمعهد CELE التابع لجامعة نوتنيغهام ، فعليكي قبل كل شيء الاستفسار من الأنترناشيونال أوفيس من قبل جامعتك التي تودين دراسة الماستر فيها عن معاهد تعتمدها من قبل جامعات أخرى .
    أختي أحياء دقيقة صراحة أستوقفتني مدينة ديري الموجودة في فايلك فإذا كنتي أنتي التي تدرسين في مانشستر فحياك الله يأختي وأنا مازلت في ديري وإن شاءالله في جانوري القادم حأبدأ كورسي في نوتينغهام .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.