الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اخوان الي جديد و فتح ملف في الملحقية كم ينتظر حتى تنزل له مكافأة ؟

مساعدة يا اخوان الي جديد و فتح ملف في الملحقية كم ينتظر حتى تنزل له مكافأة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهدون
    فهدون

مبتعث مجتهد Senior Member

فهدون المملكة المتحدة

فهدون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • ذكر
    • colchester, UK
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

December 6th, 2009, 03:49 AM

يا اخوان اذا فتحت ملف في الملحاقية
    في تاريخ 27 ديسمبر أي يوافق 10 محرم ....
    متى تكون تنزل المكافأة ؟

هل تكون بعد 15 يوم او اكثر او اقل ؟؟؟؟؟!

بليييييييييييييييز لا تنسون تردون عليا ,,,الله يخليكم ويوفقكم .....
  2. الظاهر لي أنا أخوي يوم 25

ايش يوافق ايش مايوافق المهم يوم 25 بالهجري راجع الصراف
    لأن وزارة المالية تحول لجميع أستحقاقاتها ومخصصاتها بخارج السعودية بهذا اليوم من الشهر الهجري هذا من توقعي
    والله أعلم

على فكرة مشرفك يعلمك بالوقت الصحيح دز له أيميل

ملاحظة
    أولا
    بعض شاشات السحب تأكد من وجود كلمة كاش لان بعضها لعبة قمار تلعب بمعاشك وياتربح طبعا راح تخسر لأنك ماتقوى على البرمجة

ثانيا
    بعض شاشات السحب تاخذ عمولة وتكون موجودة على الشاشة واضحة القيمة 2 باوند الى اكثر لاتشيل هم بس ناظر الشاشة بتوضح اي رقم مكتوب والصراف فاضي أتركة
    7 "
  3. اخوي الكريم تاخذلها من 3 اسابيع لـ شهر بالكثير وتكون بالحساب طبعا يبدا لك الصرف من تاريخ دخولك بريطانيا ..
    يعني حقك بتاخذه بالكامل .. مو شرط تستلم مع الطلاب في نفس هذا الراتب يمكن قبله او بعده .. ومن بعدها يتم الصرف لك مع الطلاب بشكل منظم موفق اخوي ,,

اخونا مرافق فهمك غلط ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــرافـق للمـبـتـعثة
    الظاهر لي أنا أخوي يوم 25

ايش يوافق ايش مايوافق المهم يوم 25 بالهجري راجع الصراف
    لأن وزارة المالية تحول لجميع أستحقاقاتها ومخصصاتها بخارج السعودية بهذا اليوم من الشهر الهجري هذا من توقعي
    والله أعلم

على فكرة مشرفك يعلمك بالوقت الصحيح دز له أيميل

ملاحظة
    أولا
    بعض شاشات السحب تأكد من وجود كلمة كاش لان بعضها لعبة قمار تلعب بمعاشك وياتربح طبعا راح تخسر لأنك ماتقوى على البرمجة

ثانيا
    بعض شاشات السحب تاخذ عمولة وتكون موجودة على الشاشة واضحة القيمة 2 باوند الى اكثر لاتشيل هم بس ناظر الشاشة بتوضح اي رقم مكتوب والصراف فاضي أتركة

اخوي ايش قصة الماكينة حقت القمار ؟؟؟

شكلك طبيت في ماكينة قمار مو صراف
    7 "
  5. لا تتامل كثير انا فتحت الملف بتأريخ 10-10 و ما نزل لي الا في شهر 25 -11- يعني لطعة محترمة و بزيادة لما حسبتها بالميلادي 29-9 و ما نزل لي الا بتأريخ 10-11 يعني اتوقع لطعة غير كذا لالالالالالا تنسى تأخذ حقك بالمليم ترى تستحق الصرف من تأريخ فتح الملف يعني تجيك فروقات و تابع وراهم و ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.