الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن أرخص معهد

استفسار عن أرخص معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليبيا
    ليبيا

مبتعث مجتهد Senior Member

ليبيا اليابان

ليبيا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من ليبيا , مبتعث فى اليابان , تخصصى Not yet , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Not yet
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • ليبيا
    • Nov 2008
    المزيدl

December 7th, 2009, 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أدرس الآن في ماليزيا وكملت القواعد بالكامل وأود معهد لمدة ثلاثة شهور أقوى فيه لغتي والسكن يكون مع عائلة ويفضل يكون في بريطانيا أو نيوزلندا أو استراليا ويكون رخيضة وما شرط يكون معتمد المهم كويس وأسعار معقولة لأني أدرس على حسابي الشخصي ...

الرجاء منكم أن تدلوني الله يرحمك ولديكم على أفضل شيء
  2. اخ ليبيا انصحك بعدم التعجل امام من يفرش لك ارض من زهور ووردو

لان هناك من يقومون بوضعك في مأزق من هم من عباد الدينار

اذا كان الشخص الذي اسمه ابو ساري يستطيع ان يعطيك قبول فاشرط عليه ان لايكون نسبة العرب 99% واذا قال سوف اعطيك معهد ممتاز
    لا تدفع للمعهد اي شىء بعد ماتكشف على المعهد بعدها حاول انك تفكر انك تدرس او لا

لو تبيني ارسلك مواقع معاهد تسجل اسمك عن طريقهم ويرسلون لك القبول اليوم الي بعده انا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب حقي
    اخ ليبيا انصحك بعدم التعجل امام من يفرش لك ارض من زهور ووردو

لان هناك من يقومون بوضعك في مأزق من هم من عباد الدينار

اذا كان الشخص الذي اسمه ابو ساري يستطيع ان يعطيك قبول فاشرط عليه ان لايكون نسبة العرب 99% واذا قال سوف اعطيك معهد ممتاز
    لا تدفع للمعهد اي شىء بعد ماتكشف على المعهد بعدها حاول انك تفكر انك تدرس او لا

لو تبيني ارسلك مواقع معاهد تسجل اسمك عن طريقهم ويرسلون لك القبول اليوم الي بعده انا حاضر

......................
    7 "
  4. محمد والله مادريت فيك حطيت كرسي وطاوله علشان تلعب من تحت الطاله او لا ابو ساري لا تشتت افكار الناس ولا تضعهم في مصيدتك اعطي الشخص ماعندك من اسواء المعاهد الي اعرفها ومن اسواء المدرسيين الغير مؤهلين لتدريس الطلاب

ولا لاتقول تواصل معي ومن رد على ردي يرد ويبشر بالرد الى يجمد على الشارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساري 1
    نمثل اكثر من 30 معهد في عدة مدن حول بريطانيا
    وفي دول اخري

وكلاء معينين من قبل اعرق المعاهد
    30 معهد في مستوى الانحطاط التعليمي ليبيااااا ارجو انك تبحث شخص صادق من ابناء جلدتك لتأخذ منه العلم الصحيح
    ولا تنجرف وراء مايقوله الاخ ابو ساري والله ثم والله انه مايهمه تدرس في مستودع او اسطبل اهم شىء الفلوس الي ياخذها من المعهد

ابو ساري اتق الله في نفسك الحياه والدنيا ماهي لك علشان تتصيد الناس الي ماتعرف شىء

انت كذبت على ابناء جلدتك فما بالك باشخاص ليس هم من وطنك ياخي الرجل لم يرد عليك تروح تكتب رد ثاني وتلمع نفسك قدامه اعوذ بالله والله ثم والله وثم والله لا يجيني الاخ ليبيا ويقول ابي معهد اني ماخذ ولا باوند من المعهد الذي يحسبها على الطالب
    7 "
  6. فقال الله تعالى: {يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين} [التوبة: 119]

هل كنت صادق معا الله في اعطاء الطلاب المعاهد التي مدرسينها معاهم تصاريح تدريس ومؤهليين للتدريس

ام معهم تصاريح في تنظيف نوافذ البيوت يعمي انت وين والايه وين

كن صادق معا الله قبل كل شىء

والاخ ليبيا راح يدور شخص يبحث له معهد بقلب صادق

ممكن سؤال يا ابو ساري الحين الاخ ليبيا يريد ان يبحث عن معهد رخيص في بريطانيا وكلنا نعرف وحتى الجاهل يعرف ان المعهاد الرخيصه في بريطانيا سيئه وانت تدخل وتقول افضل المعاهد والانسب هل معقول هناك معاهد من افضل المعاهد في بريطانيا رخيصه والحصريه عندك مش معقوووووووووووووووووووووووووووول
    مثل المعهد الي ارسلتني له والله معهد من افشل المعاهد معهد حق بزران يوم اقول شنو هالتدريس الفاشل قالو لي هذا حق الاشخاص تحت 18 جد لعب في اموال الناس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.