الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص البري ماستر

بخصوص البري ماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fares2010
    fares2010

مبتعث مجتهد Senior Member

fares2010 المملكة المتحدة

fares2010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موارد بشرية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • المنورة, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 7th, 2009, 06:39 PM

السلام عليكم جميعاً....

انا حاب استفسر عن موضوع البري ماستر للي تخصصة في البكلوريوس يختلف عن التخصص الي راح يدرسة في الماستر.
    انا بدرس قانون في الماستر,لكن تخصصي في البكلوريوس يختلف تماماً هل يلزمني ادرس برنامج عشا تتعادلي الشهادة في الرياض ولا اش الحل

الي عندة تجربة في هذا الموضوع لا يبخل علي

Thanks
  2. لا أخوي .... مايلزمك واصلا الملحقيه ماتبيك تاخذ البري ماستر عشان مايدفعون فلوس زياده عليك...... لكن الطلاب ياخذون البري ماستر عشان يعطيهم خلفيه عن التخصص الجديد مثل الفاونديشن بالضبط....واحيانا الملحقيه ترفض طلب البري ماستر ....
    وبالنسبه لمعادلة الشهاده ماله دخل بالبري ماستر ابدا ...اهم شي تكون من جامعه معترف فيها وبالتوفيق
    7 "
  3. عزيز الكريم
    البري ماستر أنا شخصياً أدرسة ومفيد جداً جداً لدي كثير من الاخوان هم الان بادئين ماستر وقسم بالله ماهم عارفين وايش السالفة البري ماستر يهيئك كثير ويخليك تبدأ وانت عارف ومتمكن من الكورس هذي كل السالفة
    وشكراً
    7 "
  4. المعادلة والله يااخي ماارعف ايش تقصد بالمعادلة هل هي من وزارة التعليم ان كان هذا اللي تقصدة البري ماستر هو دبلوم عالي يهئك تماماً للماستر وينقسم الى قسمين ترمين وثلاث اترام
    متطلبات دخول الترمين 5.5 في الايلتس
    اما الثلاث اترام 5 في الايلتس
    وأنا حالياً ادرسة في جامعة شفلد
    أما بخصوص المعادلة لو هو في شي من الاساس كان مااخذت ضمان مالي اساساً من الملحقية هذا واحد
    والشي الثاني اكيد المشرف لمن تقول له بري ماستر بيقولك لا انشبله قوله ماعندي غيره وحاولة وماردولي بيعطيك معظم الشباب عملو هذي الحركة وكثير طلاب يدرسوه جداً مفيد وقسم بالله في ناس دكتورة يمدحو هذا الكورس وسألت انا شخصياً عن امكنية دخولهم في هذا الكورس والله اعضيم
    وبالتوفيق
    7 "
  5. يعني البري ماستر مفيد جدا يعني يسهل عليك الماستر ماتحوس فيه

وهل من السهولة في اي بلد للابتعاث نطلبه يخلونا ندرسه ولا في تعقيد

واذا ضروري ابغاه هل ممكن يترفض طلبي وابتلش

سؤال اخير يعني ايش فاوندتشن
    7 "
  6. بالنسبة للبري ماستر انا قاعد استفسر عنة في مجال معادلة الشهادة, لكن من مجال انه يفيد انا سمعت من ناس كثير انة مفيد جداً
    اما من ناحية الرفض والقبول اعتقد يعتمد كثير على المشرف يعني بعض المشرفين يرفض وبعضهم يوافق
    الفاونديشن عبارة عن برنامج اعدادي لطلاب البكلوريوس قبل لا يدخلو السنة الدراسية وهو اجباري لكل من يريد الدراسة في الجامعات البريطانية يعني اذا انت طالبة ماستر ما يلزمك
    اتمنى اني افدتك.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.