الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي بتاريخ 1- 1-2010 إن شاء الله .. استفسار عن فندق قريب من موقع الملحقية الجديد..

رحلتي بتاريخ 1- 1-2010 إن شاء الله .. استفسار عن فندق قريب من موقع الملحقية الجديد..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MohammedSA
    MohammedSA

مبتعث مستجد Freshman Member

MohammedSA المملكة المتحدة

MohammedSA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Public administration , بجامعة KSU
    • KSU
    • Public administration
    • ذكر
    • York, yorks
    • الأرجنتين
    • Jun 2009
    المزيدl

December 9th, 2009, 11:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

اخواني ما ادري هل يلزمني ان اقعد يوم بلندن علشان افتح ملف طالب قبل لا اروح لمدينتي الي راح ادرس فيها الي هي (يورك).. واذا لازم ابي فندق قريب من الملحقية ويكون سعره مناسب..

او بإمكاني اني اخلصها بنفس اليوم واروح علطول لمدينتي؟

واذا احد منكم يعرف سائق يوصلني للملحقية وينتظرني اخلص وبعدها يوصلني للمدينتي ياليت لو تفيدوني فيه..

لاني والله مو عارف وش اسوي ...

والله يجزاكم كل خير اخوني...
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي محمد انا مثلي مثلك ان شالله رحلتي في 20 ديسمبر بس بافيدك باللي عرفته واللي اعرفه من الاخوان والاصدقاء هناك

بالنسبة لي انا حجزت ثلاثة ايام عشان اتاكد اني خلصت كل شي وما اتوقع انك تقدر تخلص كل شي في نفس اليوم حسب ما اعرف.

اما الفندق فانا حجزت في فندق جيد حسب كلام واحد من الاخوان في بريطانيا اسمه Ramada Encore London West

وهم عندهم عرض ممتاز يخللي تقريبا سعر الليلة ب 51 باوند وطبعا هذا يعتبر الارخص اذا تبغى شي كويس يعني...هذا وانا ماخذ غرفة لشخصين انا والمدام فاكيد انت بتلاقي اقل وحجزت عندهم عن طريق booking.com طبعا الفتادق اللي مره قريبه من الملحقية غالية شوي توصل الى 90 باوند.... اذا بغيت مساعدة اكثر عطني خبر لاني سويت اللي انت راح تحتاج تسويه بالنسبة للسكن واقدر اوفر عليك مجهود البحث
    بالتوفيق ان شالله
    7 "
  3. بسهووولد جدا تخلص اجراتك بنفس اليوم و انت قولهم انك تبغى تخلص و غالبا يوم واحد و في فندق قريب من الملحقية ممكن تلاقي حجز فيه و عنده محطة قطار قريبة osborne hotel رخيص بعد 40 باوند لغرفة مزدوجة و يبعد عن الملحقية 10 دقايق مشي و في محطة قطار تودي و اذا احتجت مساعدة احنا بلندن و يوم 1-1- اجازة عندنا زوجي يقدر يقابلك و لا تنسى الحساااب امززززززح لالالالالالا تصدق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي007
    بسهووولد جدا تخلص اجراتك بنفس اليوم و انت قولهم انك تبغى تخلص و غالبا يوم واحد و في فندق قريب من الملحقية ممكن تلاقي حجز فيه و عنده محطة قطار قريبة osborne hotel رخيص بعد 40 باوند لغرفة مزدوجة و يبعد عن الملحقية 10 دقايق مشي و في محطة قطار تودي و اذا احتجت مساعدة احنا بلندن و يوم 1-1- اجازة عندنا زوجي يقدر يقابلك و لا تنسى الحساااب امززززززح لالالالالالا تصدق
    والله صادقة يا اختي خشيت على موقع الفندق وشيكت وبالفعل الليلة ب40

والله احس اني استعجلت الفندق اللي حجزت فيه ابعد واغلى وحجزت فيه 3 ليالي والحين انتي تقولين في نفس اليوم

ااااااه يا قلبي وبدت الخساير من قبل لا اوصل
    7 "
  5. يا جماعة انا اذكر فيه فندق بجنب المحطه الي بجنب الملحقية .. يعني اقل من دقيقة مشي بس ما اذكر اسمه بالضبط للأسف ..
    اذا تصبر لبكرة اسال الشباب معاي وان شاء الله اافيدك .. او احد الشباب معانا بالمنتدى ممكن يعرف اسم الفندق ..
    7 "
  6. 51 وزعلان انا اخذته في 120 احمد ربك يارجال ههههههههههههه

بعدين في البدايه صدقني لازم تخسر بس الذكي تكون اقل الخسائر يعني انا في البدايه خساير

وتكلفه لكن الان ماتكلفني طلعت لندن شي لاني عرفت الوضع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.