الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وينكم ياكوفنتريين ؟؟؟؟؟؟

وينكم ياكوفنتريين ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريمان2010
    ريمان2010

مبتعث جديد New Member

ريمان2010 غير معرف

ريمان2010 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى not yet , بجامعة london
    • london
    • not yet
    • أنثى
    • london, london
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 10th, 2009, 02:46 AM

السلام عليكم حمة الله وبركاته

عندي قبول ماجستير علوم حاسب من جامعة كوفنتري والحقيقة انا محتارة
    ما اعرف شي عن الجامعة
    هل هي جامعة سهلة -صعبة - طريقة الدراسة - يوجد بها طلاب وطالبات من السعودية
    وايضا السكن
    ياليت ماتطنشوني لاني جدا حالتي النفسة صعبة
  2. هلا اختي العزيزة ...

انا كنت في جامعة كوفنتري والجامعة اغلب التخصصات كورس ورك اي كلها بحوث ..ما فية اختبارات في اغلب التخصصات .. وهم المواد اغلبها اختيارية عند 10 مواد .. تخصص علوم حاسب فيها مادة وحدة اختبار بس اكيد انها 50% اختبار و 50% اكيد بحوث ...

المدينة :: من وجهت نظري ان جميع مدن بريطانيا ما تختلف عن بعض من كل النواحي الكائبة ثوب مفصل ومطرز لبريطانيا كلها ..تحياتي لكي واي استفسار تحت امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار هــــــنيري99
    هلا اختي العزيزة ...

انا كنت في جامعة كوفنتري والجامعة اغلب التخصصات كورس ورك اي كلها بحوث ..ما فية اختبارات في اغلب التخصصات .. وهم المواد اغلبها اختيارية عند 10 مواد .. تخصص علوم حاسب فيها مادة وحدة اختبار بس اكيد انها 50% اختبار و 50% اكيد بحوث ...

المدينة :: من وجهت نظري ان جميع مدن بريطانيا ما تختلف عن بعض من كل النواحي الكائبة ثوب مفصل ومطرز لبريطانيا كلها ..تحياتي لكي واي استفسار تحت امرك
    اللله يعطيك العافية اخوي
    انت متخرج من كوفنتري؟؟
    طيب البحوث فيها مناقشة ولا بس اسلمها للدكتور..يعني الدراسة سهلة؟؟؟؟؟
    7 "
  4. هلا اختي ...

يس ... البحوث ما فيها مناقشة بس انتي وحظك على حسب الدكتور الموجود برزنتيشن تسويه انتي والقروب . اما المناقشة على حسب الدكتور المشرف على رسالتك يمكن تجي في راسة يختارك ويناقش معاكي الرسلة .. اي استفسار حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار هــــــنيري99
    هلا اختي ...

يس ... البحوث ما فيها مناقشة بس انتي وحظك على حسب الدكتور الموجود برزنتيشن تسويه انتي والقروب . اما المناقشة على حسب الدكتور المشرف على رسالتك يمكن تجي في راسة يختارك ويناقش معاكي الرسلة .. اي استفسار حاضر
    الله يوفقك اخوي ان شاء الله
    بالنسبة لدرجة النجاح من كم
    والشي الثاني بماانك درست في كوفنتري كيف ترى الوضع في الجامعة يعني متساهلين ولا لا
    واخير نصيحة منك بالنسبة للسكن
    7 "
  6. هلا اختي ...

من وجهة نظر خاصة انا اشوف ان التعليم في بريطانيا في انحدار .. صارت عندهم المسالة تجارية بحته .. اهم شي المادة وكيف ان الجامعة تحقق اهدافها الربحية ولا تنظر لمستواء الطلبة .. انشاء الله تتيسر معاكي .. وانا انصحك من اخ لكي انو ما في شي في العلم سهل لابد من الدراسة وهذا للفائدة لكي انتي فط لاغير ..انشاءالله اشوفك السنة الجاية متخرجة وعقبال الدكتوراة ..

اما السكن امري بالنسبة للسنتر فية كم عمارة جيدة .. وموقعها في السنتر ..اسعارها من 500 الى 650 على حسب نظافة الشقة..

اي خدمة تحت امرك اختي العزيزة ..

تحياتي لكي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار هــــــنيري99
    هلا اختي ...

من وجهة نظر خاصة انا اشوف ان التعليم في بريطانيا في انحدار .. صارت عندهم المسالة تجارية بحته .. اهم شي المادة وكيف ان الجامعة تحقق اهدافها الربحية ولا تنظر لمستواء الطلبة .. انشاء الله تتيسر معاكي .. وانا انصحك من اخ لكي انو ما في شي في العلم سهل لابد من الدراسة وهذا للفائدة لكي انتي فط لاغير ..انشاءالله اشوفك السنة الجاية متخرجة وعقبال الدكتوراة ..

اما السكن امري بالنسبة للسنتر فية كم عمارة جيدة .. وموقعها في السنتر ..اسعارها من 500 الى 650 على حسب نظافة الشقة..

اي خدمة تحت امرك اختي العزيزة ..

تحياتي لكي

الله جابك اخوي مستشار هينري<<< من افضل اللعيبة عندي هنيري <<<حق كوررررة
    اخوي كيف سكن الجامعة لاني حايس ادور سكن
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    اخوي الحربي اذا تبي اي خدمه من كوفنتري اعتقد فيه عضو اسمه "مواطن في مرتبة وزير" يدرس بكوفنتري اللحين ومايقصر
    مشكوررر اخوي ابو جبل ويعطيك الله الف عافية
    ان شاء الله جميع الاخوان مايقصرون
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة للسكن وافضل موقع قريب للجامعة هو بموقع CV1 5PE هذا البوست كود تدخل على الموقع

UK's number one property website for properties for sale and to rent

تبحث عن شقق للايجار بنفس البوست كود وفي خريطة توضح قرب الموقع من الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.