الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل نورج...... المساعده أرجوكم

اهل نورج...... المساعده أرجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم مصعب
    أم مصعب

مبتعث جديد New Member

أم مصعب المملكة المتحدة

أم مصعب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة , بجامعة East Anglia
    • East Anglia
    • لغة
    • أنثى
    • Norwich, Norfolk
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 12th, 2009, 11:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثة لدراسة الماجستير في مدينه نورج
    حابة استفسر عن افضل المناطق للسكن بحيث تكون قريبة من الجامعه نوعا ما
    وكمان اذا عندكم فكرة عن بيبي ستر (حاضنة اطفال ) او اي حضانة يكون سعرها معقول
    ارجوكم ساعدوني ماني عارفة كيف رح اداوم ومعايا اطفال
  2. وعليكم السلام والرحمة
    واهلين اخت ام مصعب والله نورج تنور
    بالنسبة للسكن في ح اسمه الثري سكور اغلب السعوديين ساكنين فيه ... حي هادئ وحلو قريب من الجامعة

والحاضنة لاتشيلي همها ..في اخت مصرية تمسك الاطفال وفي كمان وحده ليبية .. واغلب السعوديين يودون اولادهم عندهم
    وفي حضانه الجامعة بس والله ما عندي معلومات عنها

واذا تبي اي شي عيوني لكي ...وسلامتك
    7 "
  3. أختي to2
    اسعدني ردك علي كثيرا حابة اتواصل معاك على الخاص لكن ماعندي مشاركات تكفي عشان ابغى اكلم الحاضنات من الان وارتب معاهم ضروري اذا عندك مشاركات كافية لو تكرمتي ارسلي عناوينهم وارقام تليفوناتهم
    شاكرة لك تعاونك والله يوفقك
    7 "
  4. أختي أم مصعب إن شاء الله ماتقصر الأخت to2 وتفيدك باللي عندها جزاها الله خير وجزى الله كل من يقدم يد المساعده لأخوانه وخواته .. وانا أحب زيادة على ذلك ادلك على ملتقى النادي السعودي بنورج .. وكلهم متعاونين الى أبعد حد و يسروا بقدوم أي ضيف جديد .. فأحب أقولك انهم بإذن الله حيشيلوكم على كفوف الراحة أنتي حددي مواصفات البيت والسعر المطلوب ومواصفات الموقع (زي ماقالت الأخت أنا أأكد على كلامها ان الحي مثالي للعائلات السعودية)
    ملتقى الطلاب السعوديين بنورج

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.