الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كم الوقت المستغرق لاستخراج الفيزا ؟

مساعدة كم الوقت المستغرق لاستخراج الفيزا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امنية الابتعاث
    امنية الابتعاث

مبتعث مستجد Freshman Member

امنية الابتعاث الولايات المتحدة الأمريكية

امنية الابتعاث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • طالب
    • ذكر
    • الى الان, الى الان
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2009
    المزيدl

December 12th, 2009, 02:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بكل الخير والسعادة..

الموضوع ..انا لسى ما طلعت الفيزا بسافر اول شهر يناير
    بس انا خايف اشتري التذكرة ويطلع موعد السفارة بعد تاريخ رحلتي..

انا بس ابغى اعرف .. كم الوقت عشان تطلع الفيزا من تاريخ التسجيل بالموقع..؟؟ او بالتحديد هل تحتاج لاكثر من 25 يوم؟؟

والله يوفقكم بدنياكم ان شاء الله
  2. طيب ايش رايكم اني طلعتها في يومين بس هذا الكلام عندنا بالخبر
    وبدون موقع ولا شي ,عبيت الابلكيشن ورحت الصباح يوم الاحد الساعة التاسعة ويوم الثلاثاء جاتني رسالة انها خلصت الحمدلله
    بس ماادري عن الوضع الحين كريسمس وكذه ما ادري صراحة هالايام
    7 "
  3. أنا قبل أمس كنت في مكتب الفيز في الرياض .. وعندما قدمت الأوراق والتي من ضمنها الضمان المالي الذي يذكر أن تكاليف الكورس ستكون مدفوعة من قبل الدولة .. أخبروني أنه لا بد من وجود ضمان مالي موجه لمكتب الفيز لأن الذي قدمته كان موجه لمعهد اللغة للحصول على الفيزا لتر فقط .. وفوق ذلك طلبوا أيضا أن تكون صيغة الضمان الموجه لمكتب الفيز تشمل المرافقين .. أي تنص على ذلك .. ولهذا السبب عاودت الإتصال بالملحقية لتزويدي بذلك الضمان .. وقاموا مشكورين بإرساله على عنواني في الرياض ولكن كما تعلمين تعتبر تلك صوره وليس أصل .. علما ان المكتب يطلب الأصول.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.