الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لمن لديه معلومات حول رحلة علاج عن طريق مديرية الشؤون الصحيه

عاجل لمن لديه معلومات حول رحلة علاج عن طريق مديرية الشؤون الصحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السعودي2010
    السعودي2010

مبتعث جديد New Member

السعودي2010 كندا

السعودي2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة JIC
    • JIC
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • Eastern Provence, الجبيل الصناعيه
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 12th, 2009, 10:04 PM

(ضروري )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير أحبابي أعضاء وزوار مبتعث,,

في الحقيقه وبدون مقدمات حصل وتقدمت بطلب علاج في الخارج لوزارة الصحة عن طريق مديرية الشؤون الصحيه بالدمام وقبلوا طلبي ولله الحمد,
    لكن كنت أعتقد انهم هم من يتكفل برحلة العلاج من توفير السكن والمواصلات والمترجم أو,,,الخ

لكن تفاجأت باتصالهم بان عندي موعد في مستشفى اسمه The Royal Marsden Hospital في لندن
    ويقولوا يلا بسرعه احجز رحلة وفندق ورح قص الفيزا وراجع المكتب الصحي السعودي عشان يعطيك المبالغ اللي بيصرفونها لي بالخارج وهي عباره عن 600 ريال سعودي لكل يوم عدا أيام التنويم تشملني والمرافق .

بصراحه ياجماعة الخير والله إني احتست وخصوصا إني أول مره أسافر للخارج ومو عارف وش أسوي والمرافق معي الوالد ولكنه مايتكلم انجليزي وانا لغتي مو مره والموعد الشهر الجاي في 6 يناير 2010 يعني مايمديني اتنسم .

أتمنى اللي عنده أي معلومه بالنسبه (بشكل عاجل ياأخواان وأخوات الله يجزاكم الخير):

- لاستخراج الفيزه للمريض والمرافق (متطلباتها للمريض وهل يجب احضر لهم ضمان مالي ويقولوا حتى ورقة حجز الفندق لازم أعطيهم اياها ) .
    - هل راح تكفي 600 ريال للمصاريف تشمل السكن والاكل.
    -كيف أعرف أتواصل مع المكتب الصحي هناك وهل لازم أروح السفاره.
    -أي معلومه عن هذا المستشفى أو هذا الشخص (Mr Paris Tokkis HMedSei, BM BS, MD FRCS)
    علما أنه يقع في Fulham Road (116 Harley Street) SW3 6JJ
    -وش تنصحوني أخذ معي أو أسوي غير ماااذكر.

_ أتمنى مساعدتكم بسرعه.

ولكم مني خالص الدعاء وجزيل الشكر والعرفان.
  2. اخوي الف سلامة عليك تجي و تروح بالسلامة المهم المستشفى بشارع هارلي و الملحق الصحي مو بعيد عن هذا الشارع و احجز قبل موعدك بثلاثة ايام لندن الان باردة دخلنا بالشتاء يعني ادفى زين و الفيزا تقدر تصدرها من مركز الخبر و في فندق رخيص osbourne hotel سعره 40 باوند بالليلة و توصل بالقطار لشارع هارلي ستريت نص ساعة طبعا اذا تبغى فندق قريب من المستشفى حيكون جدا غالي لانه في السنتر اي الوسط بحدود 160 باوند وحط ببالك ان انت ما يصرفولك الا600 يعني 100 باوند فقط او 95 باوند و تكلفة القطار بالاسبوع لشخص حوالي 31 باوند و ربي يوفقك و يشافيك و اذا عندك سؤال لالالاتتردد و هذا ايميل زوجي اذا تبغى اي شي london0072009 في الهوتميل دوت كوم و الله يشافيك و يعافيك
    7 "
  3. هلا بك اختي سااالي
    ماتتصوري كيف فرحت بردك الله يفرج همك ويجزاك خير انتي وزوجك
    اما بالنسبه لي فانا الحين جالس اعبي استمارات الفيزا واجهز اوراقها وتوني اليوم ادخل المنتدى فاعذرين ع عدم الرد بسرعه
    اما بالنسبه للعنوان الضااااهر انه في العياده مو المستشفى الرثيسي وراح ارسل لايميل زوجك العنوان بالتفصيل زي ماجاني اتمنى اذا تعرفوا اي شي لاتبخلوا علينا
    7 "
  4. اخوي السلام عليكم
    اتمنى من الله العلي القدير ان يرفع عنك ما اصابك وان يردك الى اهلك مشافا معافا امين امين امين
    والله لا املك لك اي اجابه الا الدعاء لك بالشفاء وان لايرد خائبا باذنه تعالى
    انا ابي اسالك انا اخوي يعاني من الصرع واجرى عمليه في الراس من عام 1412 وهو الان طيب ولله الحمد ولكن نوبات الصرع لم تنتهي والدكتور يقول هذي مالها علاج وهو مداوم على حبوب مدى الحياه
    المهم هو طيب ومافيه شي بس اقول امكن يقدر يلاقي العلاج في الخارج لانه متزوج والمشكله مايقدر يسوق لان الدكتور مانعه
    اقول كيف يقدر يقدم على الشؤون الصحيه وهل بالامكان ام فيها صعوبه ؟
    اتمنى ردك في اقرب وقت
    موفق اخوي
    7 "
  5. اخوي السلام عليكم
    اتمنى من الله العلي القدير ان يرفع عنك ما اصابك وان يردك الى اهلك مشافا معافا امين امين امين
    والله لا املك لك اي اجابه الا الدعاء لك بالشفاء وان لايرد خائبا باذنه تعالى

اللهم اامين وهل في شي اغلى من الدعاء وجزاك الله خير على شعورك الطيب وتقبلي خالص تحياتي وتقديري

انا ابي اسالك انا اخوي يعاني من الصرع واجرى عمليه في الراس من عام 1412 وهو الان طيب ولله الحمد ولكن نوبات الصرع لم تنتهي والدكتور يقول هذي مالها علاج وهو مداوم على حبوب مدى الحياه
    المهم هو طيب ومافيه شي بس اقول امكن يقدر يلاقي العلاج في الخارج لانه متزوج والمشكله مايقدر يسوق لان الدكتور مانعه
    اقول كيف يقدر يقدم على الشؤون الصحيه وهل بالامكان ام فيها صعوبه ؟

ايوه أختي أنا بعد كنت اتعالج بالمستشفي التخصصي بالرياض وبعدين قالوا لي ما عندنا لك علاج يناسبك ويكون فعال
    قمت رحت لمديرية الشؤون الصحيه بالدمام وقلت لهم ابي بعثة علاج وعطيتهم تقاريري اللي كتب فيها الدكتور انو مافي عندنا علاج لهذي الحاله, وبعدين قاموا هم أرسلوا التقارير للمستشفى التخصصي مرره تانيه للتأكد إنوا ماعندهم علاج لي
    وبعدين هم عندهم هيئه طبيه مكونه من أطباء كبار وهم يحددون إذا مافي علاج له بالبلد يدورون لي علاج بالخارج ولما وافقوا عليها أرسلوها لهيئة كبار الأطباء في الرياض عشان يحددوا موعد مع المستشفى المناسب في الخارج وبعدها الحمد لله تيسرت الأمور يقولوا جهز نفسك وطلع التأشيره ورح لموعدك
    السالفه كلها ع بعضها أخذت حوالي سنتين

يعني أخوك خليه يودي تقاريره الطبيه لمديرية الشؤون الصحيه بالمنطقه اللي انتم عايشين فيها ويحاول يكون مكتوب في التقرير ان هذا ماله علاج وبعدها هم اللي بيسوون كامل الأجراءات اللهم انه لازم يتابع المعامله من وقت لاخر حتى لو بالتلفون

هذا واسأل الله بمنه وكرمه أن يشفي مرضى المسلمين عامه وأخوك خااصه يارب العالمين.

هذي المعلومات اللي عندي واذا عندك أي اسئله تانيه خلي أخوك يراسلني ع الايميل
    majeed_1428 هوتميل دوت كوم (ولاينسى أأت بعدها)

وشكرا جزيلا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.