الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جاي لمانشيستر وابي مساعدتكم

مساعدة جاي لمانشيستر وابي مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فالنسي
    فالنسي

مبتعث جديد New Member

فالنسي المملكة المتحدة

فالنسي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماستر , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ماستر
    • ذكر
    • الرياض, حتى الآن
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 02:34 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

محتاج لخبرتكم يا مبتعثين فالي يقدر يفيدني لا يبخل علي
    انا جاي على حسابي الخاص وسجلت بمعهد EF ولكني احترت جدا بالسكن حق EF سعره بالشهر 880 دولار تقريبا 3300 ريال ( لشخص واحد بغرفه خاصه ) وشفت الصور وحسيت انه فخم يعني حقه فيه
    بس اني ما أحتاج كل هالفخامه وانا مارحت سياحه فهل هذي اسعار سكن الطلاب عندهم
    وإذا كان السعر مبالغ فيه فياليت لو تعرفون لي سكن طلاب أرخص منه ويفضل إنه يكون قريب ولاكن مو مشكله البعد .
    ومسأله السكن عند عائله مستبعدها باول 3 شهور لين الواحد يتكيف معهم ..
  2. اهلين اخوي وتوصل بالسلامة ان شاء الله
    بالنسبة لسعر السكن فهذا هو السعر حق السكن تقريبا بس بصراحه غالي شوي
    لكن اذا تبي سكن مع عائله علمني لاني بطلع من العائله حقتي قريب وسعرهم رخيص بس بصراحه بعيد شوي عن السنتر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شوف خذ خبير من ال EF لي تقريبا سنة

مدري اي سكن تقصد بس انا اعرف سكن الطلاب الي يسمونة ((ريزدنس)) حق الاي ايف غالي مقارنة بالشقق بالسكن مظبوط مو فخامة بس راحة نفسية امااااااااااااااااااااااان بصورة ماتتخيلها فلة وبسط انو لو ماني مرتبط في اهلي ولا كان سكنت فية يكفيك انو على الشارع الي كلة مطاعم
    عربية ذا كفاية ميزة لحالة تحت العمارة سوبر ماركت وصب وي غير المطاعم والقهاوي العربية
    ولا فواتير كهرباء وغاز وموية زي الشقة ولا عقد بالشهور شوف عشان ماتدعي علية اعطيك استشارة اذا اول مرة جاي وعشان ماتنحاش من الديرة اسكن فية لانة تقريبا زي نظام الفنادق يعني السكن عبارة عن شقق كل شقة فيها خمس غرف كل غرفة بحمام مستقل وصالة ومطبخ مشترك انت وحظك مين يسكن معاك اذا سكنو همج الله يعنك على المطبخ والصالة واذا سكن ناس طيبين بترتاح كمان فية ملاحظة السكن فية دجة لان المعهد دجة قصدي مو الناحية الدراسية قصدي ناحية بنات لانو المعهد مليان اجانب فحتشوف اشكال بس ماعليك السكن ما ناحية الامن امان بعد الله واي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cue-Man
    اخوي يتعبير غالي تقريبا لانه الشقه هنا غرفتين و صاله بي 600 باوند ف الشهر
    الفر ق بين سعر الشقه والغرفه بالسكن 50 باوند فقط في الشهر !!! بصراحه غريبه يعني افهم من كلامك انه مبالغ فيه السعر ..
    .
    .
    .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bam beglo
    اهلين اخوي وتوصل بالسلامة ان شاء الله
    بالنسبة لسعر السكن فهذا هو السعر حق السكن تقريبا بس بصراحه غالي شوي
    لكن اذا تبي سكن مع عائله علمني لاني بطلع من العائله حقتي قريب وسعرهم رخيص بس بصراحه بعيد شوي عن السنتر
    الله يسلمك ,,
    الي فهمته من كلامك ان اسعار سكن الطلاب قريبه للسعر هذا
    .
    .
    .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتم بالبعثة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شوف خذ خبير من ال EF لي تقريبا سنة

مدري اي سكن تقصد بس انا اعرف سكن الطلاب الي يسمونة ((ريزدنس)) حق الاي ايف غالي مقارنة بالشقق بالسكن مظبوط مو فخامة بس راحة نفسية امااااااااااااااااااااااان بصورة ماتتخيلها فلة وبسط انو لو ماني مرتبط في اهلي ولا كان سكنت فية يكفيك انو على الشارع الي كلة مطاعم
    عربية ذا كفاية ميزة لحالة تحت العمارة سوبر ماركت وصب وي غير المطاعم والقهاوي العربية
    ولا فواتير كهرباء وغاز وموية زي الشقة ولا عقد بالشهور شوف عشان ماتدعي علية اعطيك استشارة اذا اول مرة جاي وعشان ماتنحاش من الديرة اسكن فية لانة تقريبا زي نظام الفنادق يعني السكن عبارة عن شقق كل شقة فيها خمس غرف كل غرفة بحمام مستقل وصالة ومطبخ مشترك انت وحظك مين يسكن معاك اذا سكنو همج الله يعنك على المطبخ والصالة واذا سكن ناس طيبين بترتاح كمان فية ملاحظة السكن فية دجة لان المعهد دجة قصدي مو الناحية الدراسية قصدي ناحية بنات لانو المعهد مليان اجانب فحتشوف اشكال بس ماعليك السكن ما ناحية الامن امان بعد الله واي استفسار انا حاضر
    ماشالله لك سنه اجل (عط الخباز خبزه ولو اكل نصفه)
    شقق السكن الي انت مدحتها هل هي تابعه لـ EF لأن الكلام الي بالاحمر ينطبق على الغرفه الي انا استفسرت عنها ,,, وللمعلوميه هي تبعد كيلوين عن المعهد 20 دقيقه مشي وفي السكن مقهى نت ومسبح وساونا الخ
    فإذا كنت تقصدها فأنا اقتنعت وبسكن فيها واذا كنت تقصد شقق ثانيه فياليت توضحلي كيف اجيها ,, { انتظر ردك }

ومشكورين جميعا على ردودكم ,
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكلها هي الي تكلمت عنها تابعة ef بس هيا عبارة عن مجمع كبير ضخم جدا داخل المجمع فية مباني الef حاجز مبنى فيها وترى على فكرة اضن اذا انت تاخذها عن طريق الرسيبشن تطلع لك 380 باوند الe ياخذ عمولة عشان كذا اغلاء بس تعتمد على توفر الاماكن يعني يمكن تروح الرسبشن يقلون فل مافي الا عن طريق الا اي ايف المهم بالنسبة 20 دقيقة مشي ماظن يمكن 30 دقيقة بس الشارع فية مية الف باص توصلك الين تقاطع تنزل عنده وتكمل 7 دقائق مشي السكن فية نادي رياضي بس بشتراك والانترنت بشتراك فية قسم قدام الرسبشن مسوينة وي السينما تلقى طلاب كثير يتفرجو على مباريات الدوري الانجليزي وفية كم جهاز حاسب اذا كنت تبا تستخدم النت ببلاش اما النت في الغرفة بشتراك شهري وفية غرفة كلها غسالات اذا تبي تغسل ملابسك ولك حرية الاختيار ان جيت حياك الله بتلقاني في وجهك في السكن اربع وعشرين ساعة اروح للشباب اجلس معهم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتم بالبعثة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكلها هي الي تكلمت عنها تابعة ef بس هيا عبارة عن مجمع كبير ضخم جدا داخل المجمع فية مباني الef حاجز مبنى فيها وترى على فكرة اضن اذا انت تاخذها عن طريق الرسيبشن تطلع لك 380 باوند الe ياخذ عمولة عشان كذا اغلاء بس تعتمد على توفر الاماكن يعني يمكن تروح الرسبشن يقلون فل مافي الا عن طريق الا اي ايف المهم بالنسبة 20 دقيقة مشي ماظن يمكن 30 دقيقة بس الشارع فية مية الف باص توصلك الين تقاطع تنزل عنده وتكمل 7 دقائق مشي السكن فية نادي رياضي بس بشتراك والانترنت بشتراك فية قسم قدام الرسبشن مسوينة وي السينما تلقى طلاب كثير يتفرجو على مباريات الدوري الانجليزي وفية كم جهاز حاسب اذا كنت تبا تستخدم النت ببلاش اما النت في الغرفة بشتراك شهري وفية غرفة كلها غسالات اذا تبي تغسل ملابسك ولك حرية الاختيار ان جيت حياك الله بتلقاني في وجهك في السكن اربع وعشرين ساعة اروح للشباب اجلس معهم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    طمنتني والله ,,, اجل هي الي انت تقصده و380 باوند سعر معقول جدا , و الي كان مضايقني بالسعر طلع حق العموله !

بصراحه مشكووور وماقصرت نردها لك بالأفراح والله يعطيك العافيه
    7 "
  7. السلام عليكم ياخي الكريم ان انصحك تروح عند عائله اولاارخصلك ثاني العائله تعلمك كل حاجه وتساعدك في كل حاجه وماتدفع اله حق السكن وهما يغسلولك ملابسك وياكلوك من الاكل الحالال وكلها 380 باونت في الشهر وهذا رقمي للسفسار 0759569166...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.