الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طريقة صحيحة للاستعداد للأيلتس

مساعدة طريقة صحيحة للاستعداد للأيلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوجة modares
    زوجة modares

مبتعث مجتهد Senior Member

زوجة modares المملكة المتحدة

زوجة modares , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى computer , بجامعة university
    • university
    • computer
    • أنثى
    • wales, wales
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 14th, 2009, 08:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    بالكرسمس ما راح انزل السعودية قلت احضر للايلتس لاني راح اختبر ان شاء الله على اخر شهر واحد
    سؤالي هو
    في reading
    انا اخذ النماذج واحلها وكأني في الاختبار يعني بدون ترجمة لانها تاخذ وقت كبير.... مع انه فيه كثييييييير مفردات جديدة ما اعرفها لكن افهم بشكل عام واحل هل طريقتي صحيحة ام الترجمة افضل؟؟

writing
    ممكن تعطوني طريقة صحيحة وسهلة للمذاكرة

وتقسيم الوقت ساعتين بالنهار writing وساعة بالليل speaking

,اليوم الثاني ساعتين reading وساعة بالليل listening

وهكذا يوم كذا ويوم كذا
    بالله وجهوني وانصحوني وهل طريقتي جيدة ؟؟

ولكم مني جزيل الشكر.
  2. الله لايوفقك اختي و حطي ببالك التحدث في اشياء لازم تعرفيها يعني عادات في بلدك الرقص في بلدك و المهرجانات و السفر و رأيك بانواع السفر و شي لا تحبيه في بلدك انا انتشرت قلت ما عندنا موااااااصلالالالالات عامة و لا قطارات و شرحت و اقرأي عن مهرجان الجنادرية بالانجليزي و كتاب قرأته و لماذا اعجبك و الاثر الذي تركه فيك و فيلم شاهدتيه و قيسي على ذلك طبعا هذا التحدث الكتابة انتي و حظك استعدي و اتدربي زين اما القراءة انتبهي ترى الوقت مرة مو كافي يعني ساعة على ثلاثة قطع جدا قلييييييييييلة و حتى الانجليز نفسهم يحتاجوا اكثر من ساعة عشان يجاوبوا و ترى الاستاذة تقولنا ترى هم ما هم متوقعين انكم تجاوبوا على كل الاسئلة يعني لالالالا تضيعي وقتك زيي في القطع حاولي تعطي كل قطعة 20 دقيقة و بس انا مرةى الوقت ما كفى معاي و الي قاهرني ان القطع سهلة كانت بس الوقت الله يوفقك
    7 "
  3. أختي الغالية..

قبل كل كل شي لازم تحطي في بالك انك إذا رجعتي السعودية لازم تخصصي وقت معين للمذاكرة....لأنه أغلب الظن لما الواحد يرجع السعودية يقلبها أنواع السواليف...ولا ينتبه للوقت الا آخر الإجازة..

وبعدين لا تخصصي مدة معينة للمذاكرة...بالعكس خذي الأمور بالراحة...يعني وقت ماتطفشين...قومي شوفي لك أي شغلة ثانية..طيب

نجي لأحسن الطرق للمذاكرة...

أنا أنقل لك تجربتي الخاصه...

القرآءة ...ثم القرآءة ثم القرآءة...والبقية تأتي كنتيجة

كان يجيني مدرس بريطاني عندي في البيت...أخذت معاه اسبوعين ...

قال لي: أبعطيك كتاب وأبغاك تقرآه للآخر وبعدين راح أسألك...قلت: عندي كتب كثير..
    قال-بعد مااطّلع عليها-: اتركها...وأنا راح أعطيك كتاب وإذا خلصناه أعطيك كتاب ثاني...قلت: خير إن شاء الله

طبعاً أكد على أشياء مهمه منها:

• أقرأ لما أحس أني أبغى أقرأ...يعني متهيأ نفسياً
    • أسجل الكلمات الجديده وأحاول أعرف معناها بالإنقلش..ومو لازم أعرف كل كلمه تمر عليه ومو لازم أحفظها..
    • أحاول ألخص كل جزء من الكتاب كتابةً..
    • الجزء اللي لخصته..أحاول أتكلم به

طبعا الخطوات هذي سويتها في بريطانيا وكان المدرس يتابعني...
    يعني وضعك راح يختلف شوي عني..لأني كنت متابع من المدرس..

بالخطوات هذي ومعها تصحيحات المدرس اللغوية على مستوى النطق وترتيب الأفكار ، جبت نتيجه عالية جداً<<<خايف من العين خخخخخخخخخ

أسأل الله أن يوفقك لكل مايحبه ويرضاه ويعطيك خيري الدنيا والآخرة
    وإن شاء الله تجيبيي 8 في الآلتس..
    7 "
  4. نسيت أقولك شي مهم...

لازم...وأقول لااااااااااااااااازم...تمرين على كتب الآيلتس المعروفة...تراها مفيـــــــــــــــــــــــدة جداً

والطريقة انك كل يوم تختبرين نفسك أحد إختبارات الآيلتس...وتصححي بمراجعة الأجوبة الموجودة بآخر الكتاب..

والنتيجة راح تكون مذهلة بإذن الله..

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.