الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة بين هالتخصصين بليييييز ردو علي

محتارة بين هالتخصصين بليييييز ردو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lolo55
    lolo55

مبتعث جديد New Member

lolo55 غير معرف

lolo55 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى studay , بجامعة no
    • no
    • studay
    • أنثى
    • no, Oxford
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

December 15th, 2009, 06:03 AM

السلام عليكم
    لو سمحتوا انا في حيره من امري بين هالتخصصين فالرجاء من لدية الخبره بالتخصص الافضل و الذي له مستقبل بالسعودية يرد لي
    الله يسعد كل من يعرف شي عن هذين التخصصين ويرد لي
    التخصص الاول Management in Health ويعني الادارة في الصحة
    والثاني Public Health صحه عامة
    بليييييييييز لاتطنشوني
  2. اختي نظرة للواقع الذي تعيشه المرأة السعودية و بما اننا كطالبات دراسات عليا افي جامعة الملك عبدالعزيز سابقا فقذ تناقشنا مع استاذنا في مادة الادارة ان المرأة لا تمارس الادارة فكان جوابه ان المرأة تمارس الادارة بكم هائل من المسؤوليات و لا يوجد لديها ادني صلاحية في اتخاذ اي قرار لذا لا ارى جدوى من دراسة الادارة في الصحة و التخصص الثاني الصحة العامة او صحة المجتمع جميل و ربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwee
    نفس الكلام ^^^
    أنا ما أعرف شي عن الثاني بس أعرف ان ما عمري سمعت عن مراه تدير مشسشفى
    ماهو انتقاص للمرأة بالعكس التخصص مره مطلوب واغلب الاقسام في مستشفى الحرس الوطني

نساء ويديرون اقسام جدا مهمه وغيره كذلك في العسكري والخ ..

انا من وجهة نظري اشوف ادارة المستشفيات افضل واقوي .
    7 "
  4. اهلييييييين اختي ...

انا ادرس تخصص Health Service Management وهو نفس التخصص الثاني Health Management

واتوقع ان تخصص Health Management افضل من الصحه العامه ...لان ان شاء الله تخصص الادارة الصحيه او ادارة المستشفيات مطلوووب مرة بالسعوديه

والي يقول المراة مالها دخل بالاداره ...بالعكس المراة في المستشفى كثيييرات الاداريات ... وغير كذا لك فرصه بالمستشفيات الخاصه زي السعودي الالماني والحمادي التامينات وغيرهم كثييير

وبعد الحين شركات التامين الصحيه في الطريق ..يعني ان شاء الله مستقبله حلووووووووووووو..وعلى فكره اعتقد هذا التخصص بدا في جامعة الملك عبدالعزيز اتوقع قبل 4 او 5 سنوات بكالوريوس ..وموجود في معهد الادارة دبلووم

وبالعكس وظايفهم مضمونه باذن الله ....

والله اعلم .... والله يوفقك ويوفقنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.