الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محدليه غيركم بصراحة

محدليه غيركم بصراحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نعيمه
    نعيمه

محظور

نعيمه المملكة المتحدة

نعيمه , أنثى. محظور. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لسه بالانتظار
    • لسه بالانتظار
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • كارديف, uk
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2009
    المزيدl

December 16th, 2009, 12:27 AM

السلام عليكم زميلتي في الكلاس شافتني مهمومة وقالتلي ادخلي مبتعث حطي سؤالك والكل راح يجاوبك باللي يقدر عليه ياااااارب يسعدكم يااارب بس ريحوني انا مررره تعبانه من التفكير سؤالي:

هل تغيير التخصص فيه تعب وممكن مايغيرو التخصص انا ابغا اغير لتربية خاصة فايش رائيكم هل سهل التغيير ياريت اللي عنده اوعندها فكرة يدلني ويارب يخليكم ماتهملوني لانه تعبت من مشرفتي مررره ماترد ايوه نسيت ترا معايه قبول التربية الخاصة وتخصص اللي ماابغاه ادارة اعمال مره مااعرف فيه شيء وتخصصي في البكالوريوس هوا تربية فنية نصيحتكم الله يخليكم

منتظرة وماابغا اروح اذاكر اللين ارتاح
  2. سلامتك و الله اختي
    و اهلا بيكي في المنتدى ان شاء الله تفيدي و تستفيدي
    بالنسبة لتغيير التخصص تقدمي طلب تغيير التخصص و في لجنة مختصة
    و يناقشو اذا كان يوافقو و لا لا
    اما بالنسبة لتخصصك من ادارة اعمال الا تربية خاصة و الله معليش ما عندي خلفية بس ان شاء الله باقي الاعضاء يساعدوكي
    لكن اللي اعرفه اذا كان تغيير التخصص من نفس حقل الدراسة ما يكون فيه مشاكل
    بالتوفيق
    7 "
  3. شكرا حبيبتي جودي ارتحت من كلامك شويتين بس خوفتيني كمان ليه يعني التخصص نفسالمسارماني فاهمه ايش قصدك ؟؟؟
    لاتخلوني اتوتر زياااااااده

يلا منتظرة علي قلوبكم اللين اجد حل تصدقو اني قايله في نفسي ان ماغيرو التخصص بارجع السعودية خلاص بلاشي هم مو كفاية تعبونا ومايردو علي استفساراتنا ياربي علي التعب ...
    تعبتكم مررررره اسف
    7 "
  4. اذكر طالب تخصصه هندسه وبغى يحول الى لغويات

رفض المشرف وقال لابد يكون من ضعيف الى قوي وليس العكس

ولا بدا اجرائاته .. يمكن لو صمم يكون كلام ثاني

انتي جربي .. واتوقع لو له علاقه بتخصص البكالوريس بتكون الحجه قويه

بالتوفيق
    7 "
  5. يا اختي والله

انا حولت تخصصي من حاسب الي الى ادارة مستشفيات ...
    بالاول رفضوا ..وما اعطوني اسباب

واروح لهم واشرح لهم موضوعي .. وقدمت الطلب مرة ثانيه وقالوا تعال بعد اسبوعين

وجيتهم بعد اسبوعين وكانت رحلتي بعد بكرا

وبالاخير لقيتهم مضيعين اوراقي :|

ومير اني انهبل واعصب ..بالاخير الاستاذ هشام ماقصر ..واروح له واشرح له ..قال خلاص سو الطلب الحين وانا اوقع لك علييه ..
    واسويه ووقعه وقال خلاص تم تغيير تخصصك ...

يعني انا اقولك قدمي طلبك ..واذا رفضوا ...روحي لهم وادخلي عليهم واشرحي لهم وضعك .وعطيهم القبوول ..وان شاء الله خيرر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــــــــاجـــــــــد
    يا اختي والله

انا حولت تخصصي من حاسب الي الى ادارة مستشفيات ...
    بالاول رفضوا ..وما اعطوني اسباب

واروح لهم واشرح لهم موضوعي .. وقدمت الطلب مرة ثانيه وقالوا تعال بعد اسبوعين

وجيتهم بعد اسبوعين وكانت رحلتي بعد بكرا

وبالاخير لقيتهم مضيعين اوراقي :|

ومير اني انهبل واعصب ..بالاخير الاستاذ هشام ماقصر ..واروح له واشرح له ..قال خلاص سو الطلب الحين وانا اوقع لك علييه ..
    واسويه ووقعه وقال خلاص تم تغيير تخصصك ...

يعني انا اقولك قدمي طلبك ..واذا رفضوا ...روحي لهم وادخلي عليهم واشرحي لهم وضعك .وعطيهم القبوول ..وان شاء الله خيرر
    يعني الشغلة مافيها راحه للطالب انالله وانا اليه راجعون طيب يعني انتظر اللين يردو بالرفض ياربي
    شكرا لردك مره خليتني ازيد توتر بس مررره اشكرك طيب هما لجنة ولا ايش هما يعني مين هما بالظبط مجموعة دكاترة ولا من الملحق نفسه ان وافق خلاص وهل صار التغيير من هنا يعني الوزارة مالها علاقة ؟؟؟

تاني مره شكرا ماجد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.