الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين حول بعثته من بريطانيا الى دوله اخرى..والعكس ؟؟؟

مين حول بعثته من بريطانيا الى دوله اخرى..والعكس ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GHADEER.A
    GHADEER.A

مبتعث مميز Characteristical Member

GHADEER.A المملكة المتحدة

GHADEER.A , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى >>>> , بجامعة .......
    • .......
    • >>>>
    • أنثى
    • Edinburgh, Scotland
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 23rd, 2009, 10:54 PM

السلام عليكم

كل عام وانتو بخير جميعآ ...

انا مبتعثه من المرحله الرابعه ماجستير وبدات دراستي في مارس 2009

وابغى احول على امريكا قبل ما يبدأ الماستر ...

ايش الخطوات اللي لازم اسويها اول ...؟ مين جرب او يعرف احد نقل من بلد لآخر ...؟

يعني ما ادري اجيب القبول حق الجامعه في امريكا واطلع الفيزة بعدين اقدم طلب تغيير الدوله ولا العكس...؟؟

وهل الملحقيه بتوافق

ارجو الرد الله يسعدكم ... ومشكورين مقدما
  2. اختي الموضوع سهل جدا

وهو توفير قبول اكاديمي للجامعه وتكون الجامعه معترفه وتخصص معترف
    وقبول اللغه ثم ترفعي اوراقك للمشرف والمشرف يكتب خطاب ويرفعه للملحق الثقافي للبت فيها اذا وافق عليها الملحق ترسل اوراقك للوزاره في الرياض ويبت فيها من اسبوع الى اسبوعين كاقصى حد وغالبا ما يتم الموافقه

وبالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bam beglo
    اختي الموضوع سهل جدا

وهو توفير قبول اكاديمي للجامعه وتكون الجامعه معترفه وتخصص معترف
    وقبول اللغه ثم ترفعي اوراقك للمشرف والمشرف يكتب خطاب ويرفعه للملحق الثقافي للبت فيها اذا وافق عليها الملحق ترسل اوراقك للوزاره في الرياض ويبت فيها من اسبوع الى اسبوعين كاقصى حد وغالبا ما يتم الموافقه

وبالتوفيق لك
    ممكن يوافقون لكن يطلبون أسباب مقنعه

و إن شاءلله ينقلون دراستي لآمريكا لكن اللي خلص اللغة يقدر يغير الدولة او لازم في فترة اللغة فقط ؟

بالتوفيق لصاحبة الموضوع والجميع ،،
    7 "
  4. مشكورين على الردود الطيبه اللي يعطيكم العافيه

bam beglo

انا عندي صحبتي في امريكا وهيا اللي بتجبلي القبول ان شاء الله لكن المشكله انه المعهد طالبين ضمان مالي

عشان الـ I-20

ماني عارفه عندي رقه من المشرف اني طالبه وانه الملحقيه بتدفعلي بس المشكله انه من بريطانيا

ماني عارفه ايش اسوي في حكايه الضمان المالي..؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيرمن كامبريج
    نصيحه لله لا تغيرين اذا تقديرن تواصلين بجد من قلبي اقولها لك واي شي بين السطور معيقك ببريطانيا امورها سهل واقدر اسعدك اذ تحتاجين اختك عبير

اهلين ...

تسلمي ع النصيحه بس تدري انا من زماااااااااان نفسي اروح امريكا لكن اهلي ما كانو راضين بسبب (البعد)

واخترت بريطانيا عشان وقت ما اشتاق لاهلي انزل ...

لكن بصراحه حلمي اكمل الماستر في امريكا ... ومعروف انه شهادة امريكا افضل من بريطانيا ...

بس ما ادري والله الله يعييين ويسهل ويكتبلي اللي فيه الخير
    7 "
  6. واحد من اعز اصدقائي حول من امريكا لبريطانيا وجاب واسطة وحولها من بريطانيا الى مصر السبب مااعجبة الوضع <<< قهرررررررررررررني مافيه شي صعب وانا معك امريكا وربي تستاااااااااهل الواحد يتعب عشان يوصلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.