الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دخيلكم أهــل لــنــدن أفيدوني وجزاكم الله خير

مساعدة دخيلكم أهــل لــنــدن أفيدوني وجزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مــرافـق للمـبـتـعثة
    مــرافـق للمـبـتـعثة

مبتعث فعال Active Member

مــرافـق للمـبـتـعثة المملكة المتحدة

مــرافـق للمـبـتـعثة , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة مانشيستر ميتروبوليتان
    • جامعة مانشيستر ميتروبوليتان
    • رياضيات
    • ذكر
    • مانشيستر, مدينة مانشيستر السنتر
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 25th, 2009, 04:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كل عام وأنتم بخير
    وأتمنى من الله العلي القدير أن يحقق كل أمانينا ويوفقنا
    وذلك بمناسبة العام الهجري الجديد

أخواني وأخواتي الكرام سوف اكون بمطار هيثرو يوم الاحد 3 يناير على الساعة خمسة ونص عصرا طبعا ذا توقيت وصول الطائرة وأريد منكم تتفضلوا عليا وتدلوني على كم شغلة بالنسبة لي جدا هامة وشايل همها زي الجبل على قلبي والاجر والثواب للساعي في الخير لنا حيث لاأستطيع ان أجزية بغير الدعاء الصادق له من القلب وذلك جميل وفضل نحسبة لكل من يستطيع عند الله سبحانة وتعالىخاصة أني جاي بالوالدة والزوجة والرضيعة وشايل هم البرد والثلوج

أريد أعرف هل في باصات بأرقام معينة وشركات محدودة توصل لين الملحقية أو فندق جيد وليس مكلف قريب منك نصعدها من مطار هيثرو لندن
    هل في فندق قريب منك أو سامع /ة عنوا أخبار حلوة نستطيع أن نحجز لثلاثة أشخاص ورضيعة فية ادا كان سعرو طيب ومو غالي ونظيف وقريب منو محطة باص عشان أحطهم في الفندق وأروح الملحقية وأخلص كم شغلة
    لأني سكنت بفندق موران بشارع شسويك القريب من الملحقية وكان غالي جدا والان شاغر

اذا مافي شي دلوني على كيف اركب القطار من مطار هيثرو وأروح لمدينتي مانشيستر محطة اكسفورد لأني ماقد ركبت من مطار هيثرو اي قطار

واللي بيحط أرقام خاصة له أو أفكار ومايحب يظهرها ياليت يراسلني على الخاص أو يكلمني ادا كان موجود بالسعودية

مع الشكر الجزيل مقدما لكل من سوف يساعدنا وأدعوا لنا
  2. اخوي اولا بلاش قلق توصل بالسلامة

ثانيا نبدأ بالفنادق اولا تشزيك كورت هوتيل
    http://www.chiswickcourthotel.co.uk/

هذا رخيص و موضحين الاسعار اتوقع اغلى شي 55 باوند و ترى قريب من الملحقية و توص له بالقطار

الي بعده ثانيا تشيزيك لودج

http://www.chiswicklodgehotel.co.uk/

تشيزيك لودج هوتيل طبعا على لوحة الفندق كاتبين الاسعار تبدأ من 50 باوند و لما انا شيكت على سعر الغرفة الوحدة طلع لي 59 بس كاتبين ان هذا سعر النت يعني ممكن اغلى بحاجة بسيطة و قريب من الملحقية توصل له بالقطار

الي بعده

ثالثا فندق اوسبورن
    http://www.osborne-hotel.co.uk/

و هذا موقعهم و الغرفة سواء فرد او مزدوج ب40 باوند و هذا قريب من الملحقية و من محطة قطار

و لالا تشيل هم انت بس حدد و اختار و انا ارشح الاخير اوسبورن لانه مجرب و الباكستاني الي في الاستقبال جدا محترم و ربي يوفقك و اذا اخترت واحد و حجزت لا تشيل هم الامور الباقية ممكن تنسق مع زوجي و يوصللك للملحقية و كيف توصل لللفندق سهل جدا جدا جدا انت بس اركب القطار الاندرقراوند من هيثرو و تنزل عند المحطة كمثال acton town طبعا اذا انت اخترت الفندق الاخير و تروح الفندق بعدها تروح تخلص اوراقك من الملحقية و ربي يوفقك طبعا كيف توصل لمانشستر و الله ما عندي فكرة انا لندن و بس اتمنى الشباب يفيدوك و توصل بالسلامة

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أجدد شكري لكي أختي الكريمة سالي ومافي شك إنك دايما سباقة للخير انت وزوجك والله يعطيكم العافية وهذا الشي ظاهر دائما من خلال ردودكم في مساعدة الناس في المنتدى
    نسأل الله العلي العظيم أن يوفقكم ويحقق مرادكم اللهم امين

شيكت على الفندق الاول طالبين مني احط بيانات بطاقة الفيزا المالية وبعدها اشوف لو في غرف وأشيك بس ارتبت وقلت اسأل
    شيكت على الفندق الثاني يعطينا التسعيرة بس لمن اكمل او ابغى اشوف شكل الغرفة يقولي نت افلبول الظاهر ايضا معلق
    شيكت على الفندق الثالث حق الباكستاني يعطيني فل و معلق

فية سؤال محيرني هل فية باصات من مطار هيثرو تودي للمناطق والاحياء زي مانشيستر ولها ارقام معينة؟

فإدا تتكرمي اختي الفاظلة تبلغي زوجك الكريم لو يشيك معاهم شخصيا يمرهم اذا قريبين منكم علما اننا جايين على يوم 3 يناير عصرا وناخد فقط ليلتين وعددنا 3 اشخاص ورضيعة حتى لو غرفتين
    ويعطيكم العافية
    يصير لو صارت فل احاول ادور وسيلة من مطار هيثرو على مانشيستر ولا اقعد في لندن وأورط احس الايام ذي كل الفنادق مشغولة
    7 "
  4. اوكي فاين لا تشيل هم ان شاء الله اذا حصلت فرصة اسأل الفندق الاخير و بالنسبة لسؤالك نعم في باصات و قطارات تودي لاي مكان و سهلة جدا جدا يعني من هيثرو افضل لك القطار لانه سهل و اسهل من الباصات الي يبغالها معرفة المهم لالا تشيل هم المواصلات بتاتا لانك حتستخدم القطار ان شاء الله و توصل لاي مكان تبغاه و احاول ارد عليك بأقرب وقت طبعا ليومين من 3 يناير توصل بالسلامة
    7 "
  5. الفنادق شوف موقع booking ويدعم الخرائط وصور عن الغرفه والفندق والاسعار افضل من انك تاخذها من الفندق

بخصوص الوصول للملحقيه سهل مو على الورق على الواقع شوف اسم المحطه الى انت فيها واسال اي قطار او باص تاخذ للملحقيه

انا واول ما وصلت اخذت تاكسي للفندق شمال الهايد بارك وبعدها نزلت للندرقراوند وما ضعيت على طول وصلت

الله يسير لك امروك
    7 "
  6. والله ياحبيبي اذا انت طالع من المطار ومعاك شنط كثيرة .. ماأنصحك تركب باص أو قطار ..لانك راح تتعب وتتعب اهلك معاك .
    واذا مامعاك شنط أو راح توصل لك على البريد .. انصحك تاخذ قطار لانه أسهل وأسرع ..

ومكان الملحقية قريب جدا ً من المطار هو القطار اللي يودي إلى richmend وتوقف في محطة gunnersbury

وأول ماتطلع بتحصل فندق قريب جدا ً للملحقية , وأتوقع هو أول فندق من اللي كتبتهم سالي .

موفق حبيبي وهذا اللي أقدر اساعدك فية
    7 "
  7. أجدد شكري لكم مرة اخرى وانا سعيد بتعاونكم معانا
    ولن ننساكم من الدعاء

سؤالي اذا فعلا موجودة باصات تودي للملحقية أو شارع شسويك بشكل عام كم رقم الباص اللي يوقف عند مطار هيثرو ويتحرك بإتجاه الملحقية أو شسويك

أما بالنسبة للقطارات شكلي باخذ قطار من محطة هيثرو المطار الى محطة اكسفورد بمانشيستر
    اذا احد راح وسافر عليها ياليت يقولي اسماء المدن أو المحطات اللي نبدل فيها القطارات
    أشكركم مرة أخرى وجميل مايسد فضلة الا الله وحده عزوجل

وأشكر من تواصل معي بالهاتف
    فعلا مافي زي اهل البلد كلنا يد وحدة والحمدلله
    7 "
  8. والله يأخي ان كان فلوووس مانفعتك وش ينفعك غيرها .. حاول ان تجولاتك اغلبها خلها بتكسي لأن معك والدتك .. وهذه بحد ذاتها شي يتوجب عليك ان تركب تكسي .. وبعدين لعلمك .. الوضع هنا مايتحمل انك توقف تنتظر باااص في محطته ولا غيره مع هالجو اللي انا اصفه بالعذاب نسأل الله ان يكفينا شره بس

عسى الله يوفقك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــرافـق للمـبـتـعثة
    أجدد شكري لكم مرة اخرى وانا سعيد بتعاونكم معانا

ولن ننساكم من الدعاء

سؤالي اذا فعلا موجودة باصات تودي للملحقية أو شارع شسويك بشكل عام كم رقم الباص اللي يوقف عند مطار هيثرو ويتحرك بإتجاه الملحقية أو شسويك

أما بالنسبة للقطارات شكلي باخذ قطار من محطة هيثرو المطار الى محطة اكسفورد بمانشيستر
    اذا احد راح وسافر عليها ياليت يقولي اسماء المدن أو المحطات اللي نبدل فيها القطارات
    أشكركم مرة أخرى وجميل مايسد فضلة الا الله وحده عزوجل

وأشكر من تواصل معي بالهاتف

فعلا مافي زي اهل البلد كلنا يد وحدة والحمدلله

هذا موقع الترين .. حط فيه محطه هيثرو ومحطه مانشستر يوريك كل التفاصيل .. موفق
    7 "
  10. اولا لالالالا تسأل عن الباصات في لندن لان القطار مريح و اسرع و الباصات يبغالها معرفة مسبقة بخصوص التاكسي انا اخذت تاكسي من المطار الى فندق اوسبورن و طبعا السواق بريطاني و بالعداد اخذ مني 45 باوند و نزل الشنط معايا طبعا عكس بعض الناس لا افكر بتاتا ان استخدم تاكسي عربي لان سيكون هناك استغلال و الفندق يعتبر قريب من المطار و الملحقية اذا تقدر تمشي 10 دقايق او قطار يوصلك ترى قريبة لا تشيل هم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.