الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعفاء من الفاونيشن !!!

اعفاء من الفاونيشن !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكويت
    الكويت

مبتعث جديد New Member

الكويت الأرجنتين

الكويت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى هندسة , بجامعة امبريال
    • امبريال
    • هندسة
    • ذكر
    • مانشستر, ستوك بورت
    • الأرجنتين
    • Oct 2009
    المزيدl

December 27th, 2009, 01:53 AM

السلااااااااام عليييييييييييييييييكم ..

شباب هل سمعتو بهالكلام ؟! . الي يجيب 7 او 7.5 في الايلتس يعفى من الفاوندشين بجميع التخصصات واخص بالذكر الهندسة ؟
    وهل هذا النظام معمول به في جميع الجامعات ام لأ ؟!

وشكـراً !!
  2. اخوي انا مو متأكده من الكلام اللي بقوله بس هي وجهة نظر مع شويه معلومات بسيطه.

الفاونديشن وضع مو عشان اللغه عشان مواد اخرى مثل الرياضيات وغيرها وهو مشروط للطلاب الدوليين و يقابل عندهم للطلاب البريطانين بشي اسمه A LEVEL وهذا النوع مشروط عليهم هم بعد.

اللي متأكده منه ان اغلب طلاب الدبلوم يعفون من الفاونديشن والسبب معادله المواد واللي في الغالب تكون تحتوي على المواد الاساسيه زي الرياضيات والكيماء وغيره.

بمعنى آخر:
    الطالب سواء كان دولي او بريطاني مطلوب منه انه يبرهن للجامعه ان عنده خلفيه عن المواد الاساسيه المطلوبه في القسم اللي بيقدم عليه فمثلا لو مقدم على هندسه وهم يبون يكون عندك خلفيه في الرياضيات لازم تجيب شي يثبت انك دارسها عشان تتجاوز الفاونديشن والشهاده تكون يا فاونديشن للدوليين اواي لفل او دبلوم ..الخ وتكون المواد اللي درستها زي المواد المطلوبه فما يصير لو عندك شهاده في التاريخ و تعطيها لهم عشان تدرس هندسه ما راح يرضون.

ان شاء الله اكون وصلت لك شي مفيد .
    بالتوفيق يا رب
    7 "
  3. حياك اخوي
    انا اعفوني من الفاونديشن لان معاي دبلوم وفيه ناس اعرفهم معهم دبلومات عطوهم السنه الاخير بعد
    واعرف شخص كويتي كان يدرس معي في السنه الاولى ولا درس فاونديشن ولا معه اي شهاده من بعد الثانويه التوجيهي بس مدري وشلون اعفووه
    عموما اخوي اذا عندك لغة تمشيك اتمنى تدخل فاونديشن على طول لانه كله لغه ومواد اساسيه ولا تضيع وقتك باللغه

موفق عزيزي
    7 "
  4. الاخت ضي
    هناك فرق بين السماء والارض
    الفاونديشن هو مثل ما نقول بالسعوديه السنة التحضيريه للبكالريوس ومدته حوالي التسعة اشهر
    اما البري سشنل كورس هو لغة فقط واستحدثوه للنهب الفلوس وبخاصه من السعوديين ومدته على حسب
    الدرجه التي تحصلين عليها بالايلس بالنسبه لي درسته مرتين خبررررررررره الولد خخخخخخخ
    ودرسة ايضا شهرين بالبري ماستر وكلاهما كلام فاضي ضحك على الدقون فقط لنهب فلوسنا

المهم والاهم لو كنت سعودي ومتخرج من الثانويه فلابد ان تجبرك الملحقيه على دراسة الفاونديشن حتى لو تخرجت
    هذا هو نظام الملحقيه الموقره اما اذا كنت حاصل على دبلوم فمثل ما قالوا الاخوان
    واذا كنت غير سعودي فدربك خضر ما عندك احد ممكن تشتري الشهاده خخخخخخخخخخخ
    تحياتي
    تشاوووو تشاووووو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.