الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عجزت في الريدينق

مساعدة عجزت في الريدينق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوجة modares
    زوجة modares

مبتعث مجتهد Senior Member

زوجة modares المملكة المتحدة

زوجة modares , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى computer , بجامعة university
    • university
    • computer
    • أنثى
    • wales, wales
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 30th, 2009, 12:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    يا جماعة سااااااااااااااااااااااااعدوني عندي اختبار ايلتس ان شاء الله بعد الكرسمس
    وشااادة حيلي ولله الحمد لكن المشكلة في الريدنق المهرات الثنية احس فيها تحسن لكن الريدنق
    عجزت فيه عشرين اختبار سويته ونتيجتي ما تغيرت 4 يا 4.5
    الوقت ما عندي مشكلة الحمد لله انتهي على الوقت لكن الحل ........
    وش الحل
    يا جماعة الايلتس انقذوووووووووووني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

اولا .. الله يوفقك وتجيبي النتيجة الى في بالك انشاءالله ..
    ثانيا.. الريدنق .. انا ومن وقع تجربة واخذات نصائح المدرسين وطبقتها .. بان اجابة السئوال اما ان تكون في السطرين او الثلاث الاول من كل قطعة .. او في اخر سطرين او الثلاثة في القطعة .. تقريبا لو طبقتي هذي الطريقة انا اتوقع ان نتيجتك تجي 80% بالمية من الدرجة ..
    نصيحة لاتضيعي وقتك في قراة القطعة عليكي في السطور الاول والسطور الاخيرة من القطعة
    7 "
  3. اول حاجه مانقول الله يوفقك وان شاء الله تجيبي الدرجه المطلوبة
    الريدنق عموما من اصعب المهارات من وجهة نظري انا مثلك متعقد لكن اذا انتي كويسه في المهارات الثانيه تقدري تجيبي فوق الخمسه بسهولة .
    انا اول اختبارين لي جبت 4.5 وكل الاختبارين نفس الدرجه حتى بالاقسام . الاختبار الثالث ركزن شوي على الرايتنج والاسبيكنق والحمدلله جبت الدرجه االي انا ابيها وهي 5.5 ( صح ان الواحد يتمنى اكثر ) بس اهم شيء تجيبي الدرجه الي انتي تبين .
    المهم حاولي انك تركزي على مهارات الاسبيكنق وتحاولي جيب اعلى درجه تقدري عليها لانه تقريبا من اسهل الاقسام .
    الرايتنج برضوا ياتي بعد الاسبيكنق من ناحيه السهولة بس يبي ممارسه وحاولي انك تكتب وتعطيها المدرس يصحح لك وحاولي تتلافي الاخطاء وان شاء الله تجيبي درجه حلوة .
    اما بالنسبه لسؤالك او بالاصح مشكلتك الريدنق حاول تركزي ولاتستعجلي بس تخمني حاولي تفهمي السؤال وتجاوبي حتى لو تتاخري شوي اهم شيء تحلي كثير وانتي متاكده وبعد ذلك قبل الوقت ماينتهي على السريع ياتقري او تخمني مافيه .
    معليش كتابتي مو مرتبه بس اتمنى انك استفدتي من خبرتي المتواضعه
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة modares
    السلام عليكم ورحمة الله
    يا جماعة سااااااااااااااااااااااااعدوني عندي اختبار ايلتس ان شاء الله بعد الكرسمس
    وشااادة حيلي ولله الحمد لكن المشكلة في الريدنق المهرات الثنية احس فيها تحسن لكن الريدنق
    عجزت فيه عشرين اختبار سويته ونتيجتي ما تغيرت 4 يا 4.5
    الوقت ما عندي مشكلة الحمد لله انتهي على الوقت لكن الحل ........
    وش الحل
    يا جماعة الايلتس انقذوووووووووووني

امنى اني افيدك
    فعلا الريدنج مرة صعب ويحتاج براكتيس انا ممكن اقلك على تكنيك تقدري تسويه

لما تقري حاولي ماتقري كل كلمة ودوري على الكي وورد اسماء تواريخ ارقام اي شي ممكن يساعدك واستخدمي الاقلام الملونة لانو حتسهل عليكي مرة اوممكن تقري اول جملة من كل باراقراف عشان تعرفي المعنى العام وكمان حاولي انك تقري الاساله اول وتاشري على اي كلمة ممكن تكون اساسية وحطيها في بالك عشان لما تقري القطعة تكوني عارفة على ايش بتدوري

الله يوفقك يارب واتمنى تفيدك نصايحي
    7 "
  5. في كتب تدريب على الايلتس تجي كمان مع سي دي اشتريها مرة مفيده تلقيها في اي مكتبة معروفة الكتب ددي فيها كمان الاجابات النموذجية فلا تشيلي هم انتي بس اتدربي مرة كتير وفي كمان مواقع ع النت للريدنق والليسننق انتي بس اتوكلي على ربنا وربي ما يضيعلك تعب اكيد ..
    7 "
  6. اممممممم بحاول اعطيم من خبرتى البسيطه مرررررررررره واقل من بسيطه المهم انا ايش سويت مثل ماخذت بكلاسات الايلس طريقه الكى ورد مره حلوه وتخليك تحطى ببالك كلمات لكن فيه على فكره شئ دايم يصير فى الايلس مثال يكون يتكلم عن انسان ويرجع يجيب لك نفس اسم الانسان ذا بطريقه ثانيه مثلا بس الاسم الاول ذى انتبهى فيها فى الكى ورد هذا اولا ثانيا والله انا الصح والغلط والاختيارى تخمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين لان مااااااااافى وقت مااااااااااافى وعيونى بتتتفقع وانا ماعرف فخليت الحل للاسئليه الى ماينفع معاها التخمين هههههه بتضحكين على بس احكى على الهباب الى هببته فى الايلس طيب المهم الصح والغلط ايش سويت مثلا يا احط كلها صح ياكلها غلط عشان مايصير فى مجال للخطاء على الاقل تطلع كم وحده صح الاكيد بس اذا جلست اخمن افرضى من سوء الحظ طلعت عكس يصير نكبه لكن على ذا كله ترا انا بالنسبه لى اول اختبار كان وبجرب حظى فيه والله يوفقك ويوفقنا يارب
    7 "
  7. بالنسبه لي ابدأ بقراءه الاسئله بإنتقائيه يعني مثلا ما احل السؤال اللي يقول هذا العنوان لاي باراقراف يصلح أأخره شوي لاني لسى ما اخذت فكره عن القطعه لاني لو بديت فيه بضيع وقت وبرجع اعيده من جديد .. اختار اللي تقول مين قال هالشي اسماء او الاسئله البسيطه وادور بالكي وورد اذا اسم ادور عليه اذا منطقه ادور عليها اذا تاريخ وهكذا..

اسئله الايلتس عاده تكون مرتبه حسب القطعه يعني ما يجيب لك سؤال في البدايه وتكون اجابته باخر بارقراف.

وفيه تقطه برضو مهمه خاصه بسؤال السمري (تلخيص) اشوف الفراغ ايش يحتاج صفه ولا فعل ولا اسم يخليني اتوقع ايش المطلوب.
    واحيانا كثيره راح تلاقيها بوورد كلاس ثاني بالقطعه بمعنى هو يسألك عن ناون راح تلاقيه بالقطعه فعل وكثير من الطلاب يدور على نفس الكلمه كشكل ولا يفهم السؤال وايش المطلوب.

برضو لما تكتبي الاجابه تأكدي من السبلنق ومن الكابتل لتر اذا كان اسم.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.