الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مساعده ضروريه proof reading

ابغى مساعده ضروريه proof reading

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مــحــمــد
    مــحــمــد

مبتعث مستجد Freshman Member

مــحــمــد المملكة المتحدة

مــحــمــد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Accounting and Finance , بجامعة Bangor & Leeds
    • Bangor & Leeds
    • Accounting and Finance
    • ذكر
    • Bangor & Leeds, UK
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 30th, 2009, 01:51 PM

السلام عليكمــ ’’ كيفكم ياشبااب وياشبااباات ^_^ ,,,

اخوااني انا في السنة الاولى فاونديشن ولغتي الحمدلله كويسه الى حد ما بس انا ضعيف في الاكاديميك فوكابلري سوو ابغى اي شخص يقدر يسااعدني في البحث حقي ويسوي لي بروف ريدينق ,,,
    البحث حق مادة وانا لازم مجبوور غصب علي اسووويه بــ احسن طرريقه لإني ماعديت اختباارين لنفس الماده
    وكلمت المدرس وقالي لازم تبدع بالبحث عشان اعطيك هااي مارك والبحث عباره عن موضووع معين وتكتب عنه من 1200 الى 1500 كلمه علما ً بأن التسليم يوم الاثنين الموافق 4/1 ,,,
    وانا الحمدلله كتبت بس انا ادري انه مو بالاكااديميك ستايل او اكاديميك فوكاب بس i did my best...
    لذلك إلي يشوف في نفسه المقدره على مساعدتي فالله يجزااه كل خير وجعل والدينه بالجنه ,,,

أخوكمـ // محمد
  2. أبشر عندي لك أثنين ستيف وزوجته سويا تعاملهم جدا ممتاز وانا متعامل معهم وزايرهم في بيتهم ساعدوني بالبروف ريدنق وبصراحه مبدعين في شغلهم بس ترا هم ماعندهم مانع تعطيهم شئ ويصححونه لك مثل القواعد والمصطلحات لكن أذا بتقولهم سوولي الاسمينت ترا بيرفضون برسلك رقم ستيف وأيميله على الخاص والله يوفقك بدراستك وأبي منك شئ واحد تدعيلي من قلبك وعلى فكره أنا مسوي 6000 الاف كلمه ب 100 باوند يعني على شغلك لا تعطيهم أكثر من 30 أو 35 باوند وقله أنك صديق فهد من جامعة داربي
    7 "
  3. 7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.