الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بقالات لندن.... ابي سوبرماركت رخيص

بقالات لندن.... ابي سوبرماركت رخيص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pink_Diamond
    Pink_Diamond

مبتعث مجتهد Senior Member

Pink_Diamond الدانمارك

Pink_Diamond , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى Student , بجامعة U of B
    • U of B
    • Student
    • أنثى
    • Vancover, Eastern Region
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 31st, 2009, 02:33 PM

السلااام عليكم
    كيف حالكم
    يا اهل لندن... أنا عندي سؤال
    كيف تقدرون تعيشون بهل غلااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا بموت من الغلا؟؟ كل البقالات غاليه جدااااا

ابي اعرف عناوين البقالات و السوبرماركتات الرخيصه

ما في الا المصطفى بأجور رود ... مررره غاااااالي
  2. اخوي حدد بسؤالك اولا بوابة دمشق و العباس في شبردبوش جدا كويسة و الادجورد معرووووف انه استغلالييين و غالي تلاقيهم عند محطة شبردبوش ماركت على خط الوردي همرسميث و سيتي لاين و امام بوابة دمشق مسجد مقابل للبقالة على نفس الشارع و عندهم عيش اي خبز و تمر سكري ب4باوند و اجبان و فول و عصائر ترى جدا حلوة و انا قارنتها باسعار الادجوررود و هي ارخص بكثير و بعدين لالالا تشتري من بقالات لندن اي شي يعني مرة مو معقولة انه قارورة الموية ب60 بنس او الاكبر منها شوية ب باوند و 30 بنس و لما تروح السوبرماركت الكبير زي الموريسون و تيسكو تلاقي 6 قوارير موية مع بعض بباوند يعني من كلامي لالالالالا تشتري من البقالات الصغيرة اي شي و لالالا تذكرني بالهندية الا لما جيت بس ابغى اصرف فلوسي بمطار هيثرو قلت ارخص شي يا بنت علبة موية اااااااه يالقهر دفعتني 9 باوند كرهت الموية ما ابغى اشربها كله عشان اني كنت ابغى اشتري شريحة فودافون الزفت من الماكينة المهم مع احترامي لاي شخص يروح لهذا الشارع الادجووورورد انا اسميه شارع الاستغلال ترى احنا بنظرهم الخليجيين فلوس و ما في عقول رأيي الشخصي
    7 "
  3. المختصر المفيد بلندن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احببت ان اقدم للآخوة في مو قع مبتعث مختصر مفيد ومساعد لهم في غربتهم يشمل كل ما يهمهم وينفعهم :-
    اولاً :- بالبداية احببت ان اوضح مواقع المساجد في لندن والمراكز الاسلامية بتجرتي الشخصية او زيارة المواقع الاكتروني
    http://www.iccuk.org زيارة الموقع جيدة يوضح اوقات الصلاة حسب توقيت لندن مفضل للكثرين لصلاة الجمعة. وموقعه جيد وقريب من شارع العرب وحديقة الحيوانات وحديقة جميلة جداً ٌRegents Park
    الصحة :- يفضل من كل شخص او عائلة البحث عن اقرب مركز صحي جي بي من منزلهم والبدء بالتسجيل وفتح ملف صحي والتواصل معهم في حالة التعرض لأي وعكة صحية لا سمح الله وفي حالات الطواري معرفة اقرب مستشفى حكومي طبعا جميعها مجانية
    St Marys Hospital مستفى
    Praed Street, London, London W2 1NYعنوانه
    الاسواق:- شارع اكسفورد ويوجد به اشهر الماركات العالمية شارع ريجنت ايضا بالقرب منه سوق هارودز الغني عن التعريف وافضل توقيت للشراء بالنسبة للبريطانين والكثير من الناس هو نهاية ديسمبر وبداية يناير لان التخفيضات الكبيرة تبداء في هذه الفترة سنوياً
    ويوجد في لندن اسماء كثيرة جداً من الاسواق ومشهورة ومن نظرة البريطانين انفسهم والاجانب وكيفية تبضعهم ازودكم ببعض منها شركة www.azda.com شركات المانية لبيع المواد الغذائية ولاستهلاكية باسعار ممتازة كشركة المانية أسعار ه جيده جداً وخاصة الخضروات والفواكه وخصوصاُ السبانخ J متوفر بكثرة www.lidl.co.uk يستحق الزيارة.
    الرياضة :
    تنتشر بلندن الكثير من النوادي الصحية وأسعاره جدا مناسبة للجميع والنشاطات متنوعه وللأسف أكثرها أختلاط للجنسين
    الثقافة العامة: يوجد في كل موقع مكتبة مخصصة لسكان المنطقة بها موقع للقراة والاطلاع وخاصة الاطفال اجهزة حاسب الي واستخدام انترنت مجاناً يحق لكل مشترك التسجيل والحصول على عضوية مجانية بشرط وجود عنوان للسكان او اثبات مثلا بطاقة التسجيل بالبوليس وبعد ذلك يحق له استعارة اي كتاب وفي حالة انتقاله الى منطقة اخرى يحق له تحويل عضويته الياً بكل سهولة.انصح الجميع بأهمية ذلك . الكتب التعلمية معضمها مجاناً والكتب الاخرى بسعار بسيطة جداً رمزية .
    أتمنى اني اوجزت بما فيه الكفاية
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه على هل معلومااات المفيده جدا جدا.... انا ما ليقيت الا المصطفى و ما عجبتني بضاعته بغظ النضر عن الاسعااار
    لان الحلويات الشرقيه ( البسبوسه و الكنافه و البقلاوه ) كلها مكشوفه الله يهديهم

مشكوووووووريييييييييين مررراااا

أختي البدرية ___ حمستيني اقرأ الموضوع عن اجور روود ... نزليه بسرعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.