الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل هناك امل بالالتحاق بالبعثة؟

استفسار هل هناك امل بالالتحاق بالبعثة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zero5msah
    Zero5msah

مبتعث مستجد Freshman Member

Zero5msah الولايات المتحدة الأمريكية

Zero5msah , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Tennessee Tech University
    • Tennessee Tech University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Cookeville, Tennessee
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 31st, 2009, 04:18 PM

سلام عليكم
    كيف حالكم اخواني؟
    انا طالب في معهد الادارة العامة وبإذن الله سأكون من الخريجين بعد شهر من الآن
    سؤال هو هل اذا رحت لبريطانيا على حسابي لي امل بإني التحق بالبعثة؟

جاتني اخبار بان موضوع الالتحاق بالبعثة هذا ملغي ولا عاد فيه امل
    وفيه ناس قالت لي ان الوضع عادي الى الآن وفيه ناس كثير تلتحق بالبعثات

وابي رايكم لأني والله متضايق من هالموضوع
  2. اخوي .. من واحد عارف الوضع اقولك ان الوضع مثل المعادلة هاذي :.

لازم مبتعث ينسحب او يحول لبلد ثاني ( عشان تأخذ مكانه ) + واسطة تكون قوية = تحصل على الالحاق

لكن ابقولك لآ تروح وانت ما عندك واسطة لأن حتى مع الواسطة نسبة انضمامك ما تتعدى 30%

انا والله اشد منك ابغى بريطانيا لأنها قريبة من السعودية والدول الاوربية وفيها افضل الاندية وسياحية من الدرجة الاولى ... الخ لكن وش اسوي..

ما ودي ازيد بالتحطيم .. لكن تذكر ان مع الدعاء كل شئ يتسهل..

انا عندي واحد واسطة يعرف غازي مكي مدير الملحقية جد المعرفة , وهو اللي قال له لازم ان اي طالب ينسحب او يحول لبلد ثاني عشان نضيف اللي مقدم على الالحاق..

وقال كمان ان سبب منع بريطانية هي زحمة الطلاب وكثرة العوائل المبتعثة لأن العوائل ما تنسحب من البعثة اما الافراد كل 3 شهور يجيهم 2 او 3 يبغون يلغون او يحولون لبلد ثاني

انا اكرر .. انا كلامي لا تأخذه بعين الاعتبار , لأن من يوم اصدروا قرار المنع في اكثر من 10 حالات انضموا للبعثة شفتها بالمنتدى

طبعا ذولا 1000000% عندهم واسطة وواسطة قوية بعد وانا ما احسدهم الله يهنيهم

وفيه طريق ثاني .. انك تروح لبلد يكون الانضمام فيه مباشر مثل الصين كوريا .. الخ , وبعدين تطلب قرار نقل لبريطانيا وهذا الحل يعطيك فرصة 50% انك تنضم مع الواسطة طبعا

هذا اللي عندي والله يوفقك ويحقق لي ولك ولكل مرادنا يا رب

في امان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.