الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من بنك HSBC الى الراجحي

التحويل من بنك HSBC الى الراجحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي الله يعافييك ياليت تشرحيلي اكثر ماني عارفة يعني الويسترن يونيون ارخص و بزيادة اذا ماني مستعجلة عليها يعني عادي لو كم يوم و لما احول عن طريقهم هل يودعوها بحساب معين انا اطلبه و الا كيف و هل انتي تحولي اونلاين عن طريقهم ام تروحي لمكتبهم بلليييييييييييييييييييييييز اشرحيلي بالتفصيل
    7 "
  2. يووووووووووووووووووه ادري اني مارديت بدري والله مررررررره اسفه

بس لي فتره ماادخل مبتعث سووووري

بالنسبه لويسترن يونيون

اذا تعرفين انجاز اللي بالسعوديه هو زي كذاا

يعني مجرد انه يحول لك المبلغ للسعوديه مو على اي حساب معين

تروحين لويسترن يونيون وتاخذين ورقه send money

وتعبين البيانات كلها وتعطين الشخص اللي بيستلمها الرقم السري المكتوب على الايصال وتعطينه اسمك بالضبط واسم المستلم

والشخص اللي بيستلمها يروح لانجاز << فرع لبنك البلاد << لاني ماجربت غيره

ويعطيهم بطاقه احواله ويعبي ورقه ومن ضمنها يحط الرقم السري والاسماء ( المرسل + المستلم )

ويستلمها على طول

وبس

طبعا هي توصل له بعد ماترسلينها بيوم وعشان توصل بنفس اللحظه تدفعين 19 باوند تقريبا

وهذا كل الموضوع وبس

بلا حساب بلا خرطي

بس اهم شي الاسماء تكون بالحرف

لانه لو حرف واحد غلط سواء ماحيصرفونها لك ولازم يرجع يعدل الاسماء سواء ااذا هم بالسعوديه بيستلمونها او اذا ارسلولك فلوس وانتي بتستليمينها

ومره مره مره اسفه ع التأخير ^_^
    7 "
  3. الله يسعدك على ردك طيب كم رسوم التحويل بالضبط و هل يتم صرف العملة اتوماتيكلي يعني احول 4000 باوند استلمها من السعودية باوند و الا لازم العملة المحلية الريال لان اذا كانت العملة المحلية لازم بيصرفون هم فلوسي على كيفهم و انا ابغى اصرفها بأعلى سعر اتمنى انك فهمت سؤالي و ربي يوفقك
    7 "
  4. قلتلك اذا بتحولينهاا وتبينها توصلهم اليوم الثاني مافيه رسووم تعبين الورقه ودام المبلغ 4000 باوند يعني لازم اثبات عشان ترسلين الفلوس عطيهم البنك ستيتمنت او عقد الايجار اتوقع واذا بغيتيها توصلهم بنفس اللحظه تدفعين 19 باوند ونص تقريبا وهم من هناك ياخذونها بالريال عادي
    7 "
  5. السلام عليكم
    أخواني وأخواتي الكرام

حاب أضيف إذا أحد مجرب وفاهم كم المبلغ الشخصي المسموح حمله والخروج به من بريطانيا الى السعوديه ؟؟؟

حاب أطرح فكره (مجرد فكره)
    اذا أحد الله وفقه وقدر يجمع مبلغ بالباوند لايفرط فيه ويروح محلات الصرافه ويبدله او يصرفه لان لو نظرت لــبــعـيـد البلد ذا متقدم ومتطور جدا إستحاله صرف الباوند حيثبت على ذا السعر عن نفسي جدا متفائل
    لذلك حاول تكنزه ولتكن لك وقت العوزه أنتظر وأتفائل مستدل بذلك من الذهب من كان يتوقع الذهب يوصل سعر الأوقيه 1200 ريال
    ايضا عملات كثير أرتفعت لذلك حاول تطلع به وأفتح حساب بأي بنك بالسعوديه خاص بالباوند وأودع المبلغ بالباوند وأنتظر الفرج

لاتتسرع وتـتخـذ قرار التحويل والصرف بل لتكن أنت صاحب القرار والمتحكم به بعد برهه من الزمان حتى لاتندم وأيضا الفرصه مره بالعمر(فرصة الابتعاث لاتتكرر)
    7 "
  6. طيب ياجماعه , انا مسافر برا سياحه اقدر استخدم بطاقة HSBC في الدوله
    الي مسافرلها .وهل البنك ياخذ علي عمووووله
    مع العلم اني بلغة البنك اني راح استخدم البطاقه بالخارج وطلبو اسم الدوله ورقم جوالي بس بصراحه نسيت اسئلهم اذا ياخذون اي عموله على ذلك
    فأذا كان احد عنده خبره بالموضوع هذا ياليت يفيدني
    ولكم الشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي007
    معليش استحمليني شوي يعني اذا ماني مستعجله يحولوها فري مجانا ما يأخذوا رسوم تحويل و الا كيف
    لا عاتي ولووو انا تحت امرك

اي لو مو مستعجله عليهم مابتاخذ عموله بس لان المبلغ كبير بتطلب منك اوراق ثبوتيه بس

وللتأكيد روحي لهم واسأليهم عن كل شي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساااااامى
    طيب ياجماعه , انا مسافر برا سياحه اقدر استخدم بطاقة HSBC في الدوله
    الي مسافرلها .وهل البنك ياخذ علي عمووووله
    مع العلم اني بلغة البنك اني راح استخدم البطاقه بالخارج وطلبو اسم الدوله ورقم جوالي بس بصراحه نسيت اسئلهم اذا ياخذون اي عموله على ذلك
    فأذا كان احد عنده خبره بالموضوع هذا ياليت يفيدني
    ولكم الشكر
    ايوة نعم ياخذون عليك عمولة لو كان حسابك امانه ماعرف كم بالظبط لاكن اذا كان حسابك بلس مايخذون عليك ولا بنس
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.