الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم اللي يعرف عن الفيزا السياحيه

الله يسعدكم اللي يعرف عن الفيزا السياحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

January 3rd, 2010, 01:46 PM

السلام عليكم
    بس كنت ابغى اسال دحين عن الفيزة السياحيه لمن تتجدد للمرة التانية لمدة سنتين كم لازم الواحد يجلس وبعدها يرجع للسعوديه ؟
    يعني بابا دحين جددناله لمدة سنتين على اساس مو كل شويه نروح مركز الفيز ونجدد خلاص قلنا مرة وحده خليها سنتين
    بس في شئ قريته هنا في المندى خوفني انه لازم يجلس 6 اشهر متواصلة في بريطانيا بعد التجديد هل دا الكلام صحيح ؟؟
    والله بابا مسكين ما يقدر هو يبغى يكون طالع نازل بس مو يجلس 6 اشهر ورا بعض والله كدا حرام
    افيدوني وريحوا قلبي بليز
  2. صراحة لاول مرة اسمع هذا الشرط انا دائما احصل على فيزا سياحة 6 اشهر وقد حصلت عليها ما يقارب عشر مرات ولم اجد اي شروط عند التجديد بل هناك مدة قصوى للجلوس في بريطانيا في السفرة الواحدة اعتقد انها ثلاثة اشهر اتمنى من تحصل على تاشيرة سنتين وجددها ان يفيدك
    7 "
  3. أهلا,

أنا ما فهمت عليك
    لكن أمي طلعت فيزا سياحية لمدة سنتين
    الشرط أنها لازم ما تطول في بريطانيا أكثر من سته شهور حتى لو كانت فيزتها لمدة سنتين لانها سياحة
    يعني لازم يصير فيه ختم الجوازات انه سافر و رجع كل ستة شهور تقريباً

أتمنى أنه الفكرة واضحة
    و بالتوفيق =)
    7 "
  4. عزيزتي انا نفس مشكلتك ووالدي يبغى يجدد لسنتين؟؟

ياترى اش هوا النموذج المطلوب ؟؟هوا نفسه اللي لما قدم ع الفيزا لأول مره والا يختلف؟؟
    وهل ممكن يجددون وهوا لسى ماانتهت فيزته الأول؟؟
    وهل ممكن يجلس بالبلد اكثر من ستة شهور صراحة سالفة لازم يخرج كل ستة شهور صعبه وتكاليف مالها داعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.