الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتحوا الابتعاث لبريطانيا

فتحوا الابتعاث لبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامل المجروح
    الامل المجروح

مبتعث مستجد Freshman Member

الامل المجروح الولايات المتحدة الأمريكية

الامل المجروح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة معهد uw
    • معهد uw
    • تجاره الكترونيه
    • أنثى
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 4th, 2010, 01:41 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سمعت انهم فتحوا الابتعاث لبريطانيا ....يعني يصير نحول

واللي يعرف ياليت يزودنا بالخبر من الموقع

شكرا
  2. الابتعاث الى بريطانيا مغلق ، وفي الدفعه الخامسه لم يكن الخيار مسموح .،

ولكن الانتقال الى بريطانيا شبه مفتوح خاصة لطلاب الدراسات العليا .، ماجستير ودكتوراه وزماله .،

الانتقال من ايرلندا الى بريطانيا ، شبه سهل لأنهم تابعين لملحقية واحده ولا يتطلب الامر معامله مع الوزاره
    ولكن لو اراد الطالب النقل من فرنسا او امريكا .. إلخ ، فأن الوضع مختلف والامر يتطلب معامله وموافقة من الملحقية والوزاره ،

بالتوفيق
    7 "
  3. ياناس وشفيكم علي بريطانيا وكأن فيها ذهب .. صدقوني ولله ومن واقع تجربه لي هنا درست اللغه والماستر انو كا ن خيار خاطئ ولو عاد بي الزمن لاخترت غيرها ولكن قدر الله وماشاء فعل وان شاءا لله خيره . .. اسمعو نصيحتي وروحو امريكا وبس وانا معيده بالجامعه واشوف اللي جايين من امريكا كيف يكونو متمكنين من التخصص بشكل اوسع من اللي جايين من بريطانيا هذا غير الغلا هنا والجو الكئيب ونظام الدراسه الممل والمعقد خاصه في مرحلة الماستر ..وعلى فكره ترا كثير رجعو او حولو امريكا لانهم ماقدرو يكملو الماستر هنا لانه صعب بعكس امريكا واللي نظامهم زي نظامنا واي واحد يمشي فيها ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق الخيال
    ياناس وشفيكم علي بريطانيا وكأن فيها ذهب .. صدقوني ولله ومن واقع تجربه لي هنا درست اللغه والماستر انو كا ن خيار خاطئ ولو عاد بي الزمن لاخترت غيرها ولكن قدر الله وماشاء فعل وان شاءا لله خيره . .. اسمعو نصيحتي وروحو امريكا وبس وانا معيده بالجامعه واشوف اللي جايين من امريكا كيف يكونو متمكنين من التخصص بشكل اوسع من اللي جايين من بريطانيا هذا غير الغلا هنا والجو الكئيب ونظام الدراسه الممل والمعقد خاصه في مرحلة الماستر ..وعلى فكره ترا كثير رجعو او حولو امريكا لانهم ماقدرو يكملو الماستر هنا لانه صعب بعكس امريكا واللي نظامهم زي نظامنا واي واحد يمشي فيها ..
    صدق بلد كئيبه...............
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل المجروح
    الله يوفق الجميع
    وسمعت مواى احد يوافقوله على التحويل
    اذا كنتي مخلصه اللغة .، ومعاك الايلتس ع الاقل 4.5
    هنا ممكن يوافقون لك

لكن اذا معاك قبول ( غير مشروط ) < هنا يوافقون لك بنسبة 85%

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.