الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التسجيل للايلتس الله يوفقكم يارب

التسجيل للايلتس الله يوفقكم يارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

January 4th, 2010, 06:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    كيف صحتكم ان شاء الله الجميع يكون بخير
    حابه اعرف لو سمحتوا لو ابغى اسجل لامتحان الايلتس في بريطانيا مثلا في شيفيلد ايش الطريقة ؟
    هل يكفي اني ارسل الابلكيشن لهم بالايميل ؟ ولا لازم بالبريد وكيف طريقة البوست اوفيس لو ابغى ارسل وهل يقبلو كاش ؟
    طيب يمديني اروح لهم بنفسي فيس تو فيس وادفعهم واقدم الابلكيشن وخلاص ؟ وايش يبغوا اوراق كمان ؟
    وكيف اعرف انه اتاكد تسجيلي في الامتحان ؟
    يعني بليز اي احد يعرف تفاصيل التسجيل يقولنا عليها لانه انا اول مرة ادخل الامتحان وخلاص لازم اختبر عشان اجيب قبول
    بليز ساعدوني
    مرة شكرا وما انحرم منكم يارب
  2. عندك طريقتين لحجز اختبار الايلس وحده انك ترسل الابلكيشن بالبوست مع قيمة الامتحان يا في شيك او تفاصيل بطاقتك وهم يخصمون منها..... او انك تروحين لنفس المكان اللي تبين تختبر فيه وتعبي الابلكيشن وتدفع لهم فيس تو فيس على قولتك.. ولا تنسى تاخذ معك صورتين نفس مقاس الجواز........ وبالتوفيق
    7 "
  3. هلا عزيزتي
    في طريقتين للتسجيل الأولى
    تدخلين على هالرابط http://www.ielts.org/test_centre_sea...4-c5d4331a543d

بعدها تختارين المكان اللي حابة تختبرين فيه نفرض مثلا انك اخترتي شفيلد تروحين لمور انفورميشن تلقين في رابط للجامعة تدخلين عليه راح يآخذك مباشرة على قسم الآيلتس واكيد راح تلقين الآبلكيشن عبيه وتروحين تعملين لهم شيك باسم الجامعة وتكتبين التفاصيل خلف الشيك وبعدها ترسلين اللآبلكيشن وصورة من جواز السفر وصورة شخصية نفس المستخدمة في جواز السفر وترسلينهم على عنوان الجامعة وأكيد تلقينه في صفحة الجامعة او في موقع الآيلتس داخل رابط المور انفورميشن
    ملاحظة : ( بعض الجامعات تلقين في موقعها حاجة مثل الشيك تعبينها بمعلوماتك وتكون مخصصة للجامعة نفسها او المعهد )

الطريقة الثانية وهي الأسهل إذا كنتي بتختبرين في نفس مدينتك)
    أنك تروحين لنفس المكان اللي حابة تختبرين وتطلبين الأبلكيشن تعبينه وتعطينهم اياه مع جواز السفر وصورة شخصية نفس المستخدمة في جواز السفر وتدفعين لهم بالبطاقة بس ما عندي فكرة عن الكاش

وفي كلا الحالتين راح يرسلون لك رسالة على بيتك او عنوانك بعد اسبوع تقريبا او اقل فيها معلومات اختبارك
    موفقة أختي واتمنى اني اكون افدتك
    تحياتي لك
    7 "
  4. ***

حياك الله أختي مبتعثة

بما إنك بشفيلد فأسهل طريقة للتسجيل للإختبار

إنك تذهبي لجامعة هالم بالدور العاشر تقريباً معهد اللغة وتأخذي منهم نموذج وتقومين بتعبأته وتسددين الرسوم وتحضري معك صورة من جواز السفر وصورتين شخصية

وأتمنى لك التوفيق بالإختبار

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.