الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب برايتون مهم جدا جدا يقولون طلاب الجنوب الي في اللغه لازم يغيرون المدينه ؟؟؟؟

مساعدة شباب برايتون مهم جدا جدا يقولون طلاب الجنوب الي في اللغه لازم يغيرون المدينه ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملك بريطانيا
    ملك بريطانيا

مبتعث مستجد Freshman Member

ملك بريطانيا المملكة المتحدة

ملك بريطانيا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى general enjineering , بجامعة sussex university
    • sussex university
    • general enjineering
    • ذكر
    • brighton, england
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

January 4th, 2010, 09:09 PM

شباب وشابات سلام عليكم يسعد لي ايامكم اخباركم حبايبي تمام ان شاء الله
    اسف على الموضوع بس حبيت اجلب الانظار فقط انا عندي قبول فاونديشن يبدا الاسبوع الجاي في براااايتون في جامعة سسكس sussex
    Engineering and Physics Foundation Year اول شي يالربع وش رايكم في الجامعه وفي المدينه وكيف تعاملهم والشي الثاني والاهم السكن وش الحل فيه ابي اشوف لي شقه او عايله او شيرنق قريبه من الجامعه او بعيده شوي ما تكون بعيده مره. انا عارف السوال متاخر كالعاده يعني بقى اسبوع واحد بس بس الله بيسرها

الله يعطيكم العافيه وما نستغني عنكم جميع لكم احلى تحيه والف شكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.alsafi
    ياخي انت قليل ادب والحق على الي يرد عليك

ماكان فيها شيء لو كتبت استفسارك بدون لعبطة

وربي انك صادق قلت ذووووق
    ولا معاه عايلة ومتزوج ياشيخ من جد حرق دمي اف بس هذا التعليم اللي تبغاه ياشيخ عيب وربي اسئل سؤالك وخلاص مو تسوي يعني اكشن مو كفايه منحرق دمنا من الملحقيه تجي وتكتب موضوع بايخ
    7 "
  3. على قولة عادل امام ( بتحط نفسك في مواقف بايخه ) لوووووول

بالنسبة لأسئلتك
    جامعة سسكس من اقوى الجامعات البريطانية و بالنسبة للفاونداشن فيها ما عندي تجربه شخصية معاها لكن سمعت انها صعبة و كثيييير من السعوديين رسبو فيها و ما اعرف السبب هل من الطلاب نفسهم او من الجامعة لأنها صارت مشكلة العام الماضي لكن الله يوفقكم و يوفقنا
    اما بالنسبة لمدينة برايتون مدينة حلوة و سياحية و آمنة و سكانها حبوبيين و تقدر تحصل شقة او استوديو او شيرنق في برايتون
    بالتوفيق
    بالنسبة لصيغة الموضوع...........لا عاد تعيدها ترى ماهي حلوة ^__*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.