الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحاسيس أنثى بحاجه لمساعدتكم...

أحاسيس أنثى بحاجه لمساعدتكم...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحاسيس أنثى
    أحاسيس أنثى

محظور

أحاسيس أنثى الولايات المتحدة الأمريكية

أحاسيس أنثى , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي وتربيه فنيه , بجامعة مازلت أبحث
    • مازلت أبحث
    • اقتصاد منزلي وتربيه فنيه
    • أنثى
    • قمم الجبال, الغربيه
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 7th, 2010, 01:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم...
    في البدء أنا سعيده جداً بإنضمامي لأسرة هذا الملتقى الرائع وأتمنى أن أفيد واستفيد.....
    حقيقه أنا خريجه بكالوريس للعام الحالي وقد تم تعييني معيده بالجامعه ولكن هناك شرط اجباري بجامعتنا الا وهو شرط الإبتعاث الإجباري للخارج لإكمال الدراسات العليا بنفس التخصص وتخصصي هو رسم بالكمبيوتر وهوتابع لكليه التصاميم والإقتصادالمنزلي وقدتم عقد اجتماع بين جامعتنا والقنصليه الأمريكيه وقامو بتوضيح كافه الإجراءات للإبتعاث لأمريكا ولكن ماصدمني أن مده دراسه تخصصي تتراوح بين 8 إلى 10 سنوات ماستر ودكتوراه فأردت أن أبحث عن جامعات بديله بكندا أو بريطانيا أوايرلندا أو استكلنداولكن موقع وزاره التعليم العالي لم يسعفني بالكثير أتمنى من يستطيع مساعدتي ويرسل لي روابط لمواقع جامعات تتوفر فيها مجال تخصصي أن لايبخل علي بالمساعده ولكم جزيل الشكر والتقدير أتمنى إرسالها للخاص لي أو إدراجها هنا بالموضوع وأردت أن أستفسر أيضاً عن كيفيه الإقامه بهذه الدول خصوصاً بأنني سأضطر للسفر وحدي بدون محرم هل هناك طالبات سعوديات مثل حالتي لأني خايفه جداً....وشكراً عذراً عن الإطاله...
  2. تخصصك موجود بعدة جامعات .. ومن ناحيه مدة الدراسه فهي اقل من امريكا

سنه لغه.. سنه ماجستير.. ثلاث سنوات دكتوراه.. مجموعها خمس سنوات ان شاء الله

ومن ناحيه بريطانيا فهي امنه جدا .. توكلي على الله وابدئي بالحصول على قبولات و اجرائات الابتعاث

بالتوفيق
    7 "
  3. تخصص حلوووو ,,, الله يوفقك يااارب,,

من الجامعات الي متزكرتها وتقدم دا التخصص او قريب منو :
    * جامعة كوفنتري => وهي متميزة جداااا قي دا المجال ومتعودة عالطلاب السعوديين وعالافة طريقة التعامل معاهم (وفي ناس ممكن يساعدوكي عشان تجيبي قبول فيها ...)

* جامعة دندي ,, وبرضو من الجامعات الممتاااازة مرة مررررة مرررة ==> بس عيبها انو في الشمااال يعني موووت بررررد ولا هية ماعليها كلام :

* في الجنوب في جامعة بورنموث Bournmouth وبرضو عندها قسم كويس والخريجين اللي منها بيتوظفوا في اماكن حلوة (طبعا في بريطانيا ..)

* كمان في الجنوب جامعة بورتسموث portsmouth ..

* وأخيرا . جامعة كنت (قلوووب من هنا لآخر الدنيا ... ) طبعا انا احبها لاني درست فيها .. بس ماعندها كلية خاصة للقرافيكس .. اللي فيها قسمين تحت كلية ال electronic engineering and digital arts
    القسم الاول: computer Animation ( برضو قلوووب من هنا ل .... للجامعة - بس عشان تعبتني .. )
    والقسم التاني : digital Effects

وفي جامعات تااانية كتيير بس ناسيتها .. وفي بعض الكورسات تتقدم بس مو كل سنة حسب عدد الطلاب زي في جامعة بريستول وغيرها ...

والله يوفقك ان شاءلله
    7 "
  4. السلام عليكم
    افضل انك تبحثي عن تخصصك بجامعة مانشيستر وايضا جامعة مانشيستر ملتوبلتن
    لأنهم كلهم جمب بعض جدا والسكن امامهم في عماير جديدة ونظيفة وخاصة بالطلبة ومنطقة تعليمية بحتة
    قريب منك منطقة الروشم مسلمين واكل حلال وأرخص من اي مدينة ببريطانيا
    ايضا قريب من الجامعات مجمع طبي متكامل
    لاتحتاجي باصات ولا قطارات اوفرلك
    المعيشة جدا طيبة وسهلة على اي طالب
    المسلمين فيها كثير وكلن بحاله
    اتمنى انك تجدي تخصصك في الجامعات بمدينة مانشيستر عن طريق البحث في مواقعهم على النت لأنهم الان في فترة ايجاد تخصصات جديدة وحذف تخصصات حسب الشاغر قصدي

بس جدا روعة من ناحية التوفير ولاهي مظلمة او مافيها امان هذا غير الاسواق الكبيرة وحسب ماسمعت ولم اتاكد من صحة المعلومة فيها اكبر مركز تسويقي بأروبا وقد رحته جدا فخم طبعا اقول كذا على اساس ان المدينة مكتملة ومحط اهتمام البلدية المحلية لأنها راقية وتعليمية ورياضية عالمية
    تمنياتي لك بالتوفيق وأفضل بوكية كحلي اذا ماعندك مانع امزح الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.