الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اروح بريطانيا ولا اقعد فى بلدى.؟؟؟؟؟

اروح بريطانيا ولا اقعد فى بلدى.؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FreeKuwait
    FreeKuwait

مبتعث مستجد Freshman Member

FreeKuwait الكونغو الديمقراطية

FreeKuwait , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المجر , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى fsdf , بجامعة fsfs
    • fsfs
    • fsdf
    • أنثى
    • fsg, gdgrtd
    • المجر
    • Jan 2010
    المزيدl

January 9th, 2010, 11:51 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوانى واخواتى انشاءالله ما بقى الا ايام قليله وراح اسافر انشاءالله بس متردده وايد وخابفه شتقولون اقعد فى دولتى ولا اتوكل على الله سبحانه وتعالى عزوجل ذو الجلال والاكرام وادرس برا ؟ انا سألتكم لانه عندكم خبره لانه انا خايفه راح اكون بروحى واحاتى المواصلات وجذى الله يسهل علينا وعليكم اللهم امين
  2. فرصة الدراسة في الخارج لاتعوض
    فاذا انت جاهزة ومستعدة فلا تترددي
    انصحك وبقوة وكوني دائما متفائله
    وان شاء الله راح تتسهل امورك
    لا تفكري في الاشياء المهبطة لمعنوياتك
    ضعي هدفك امام عينك واسعي اليه
    واسعى ياعبدي وانا اسعى معاك
    واذا محتاجه اي مساعده فانحن هنا متواجدين
    موفقه يارب
    7 "
  3. حبيتي ربي يوفقك و تنوري بريطانيا و لو انها بااااااااارده هالايام و بالاخص لندن و المناطق الثانية ابرد و ابرد توكلي على الله و خلي نيتك طلب العلم عشان تؤجري على تعبك و رددي بينك و بين نفسك دائما قول الشاعر

و من يتهيب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
    و امي دايما تقولي الهيبة بنت الخيبة يعني لالالالالا تهابي الوضع و ادعي ربك و المواصلات حلوة و اكثر من رائعة بلندن و توصلي بالسلامة موفقة
    7 "
  4. اختي اذا انتي حاسه وحابه انك تدرسين ووتطورين نفسك بالعكس روحي بجد الدراسة والله مافيه احلى منها وفكري في مستقبلك المشرق القادم اذا تخرجتي من الجامعة ورجعتي الى بلدك.

انا انصحك واتمنا لك التوفيق في دراستك

بالتوفيق ،،،
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوره سالى وحياكم ربى و bandar والله يوفقكم
    بس لانه انا خايفه ومتردده لانه ولا مره سافرت بروحى ومو متعوده اخذ تكاسى وجذى مادرى والله :"""""( الله يسهل انشاءالله ويوفقكم وينصركم ويرزقكم ويعزكم ويجمعنا واهلنا فى جنات الفردوس اللهم امين....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FreeKuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوره سالى وحياكم ربى و bandar والله يوفقكم
    بس لانه انا خايفه ومتردده لانه ولا مره سافرت بروحى ومو متعوده اخذ تكاسى وجذى مادرى والله :"""""( الله يسهل انشاءالله ويوفقكم وينصركم ويرزقكم ويعزكم ويجمعنا واهلنا فى جنات الفردوس اللهم امين....

اختي مو انتي اول وحدة تركب في تكسي ...!!! ليش الخوف بعدين اخذي اخوك ولا زوجك معاك خليه يستفيد ويتعلم لو اللغة فقط بجد اختي هذا فرصة ماتتعوض بالنسبة للابتعاث أنا مثلك محتار وفي مشكلة كبيرة طايح فيه الحين مع العمل والفيزا الامريكية >>>> خليها على ربك بس

بالتوفيق ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.