الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وضع المشرفين حاليا

وضع المشرفين حاليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوج مبتعثة جديد
    زوج مبتعثة جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

زوج مبتعثة جديد المملكة المتحدة

زوج مبتعثة جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف خطوط سعودية , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • موظف خطوط سعودية
    • ذكر
    • Nottingham, NOTT
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 12th, 2010, 04:04 AM

اخواني هل يعاني احد مثل ما نعاني حاليا من عدم وصول الايميلات للمشرفين لان صندوق الرسائل لديهم لا يستقبل (مليان على الاخر) وعدم الرد على المكالمات الهاتفية.

وايضا هل لدى احد اخبار عن المشرفة الاستاذة ايمان علاك ( ارجوا افادتي للاهمية القصوى)

شكرا مقدما
  2. استاذه ايمان علاك الله يمسيها بالخير و العافيه كانت تنحط على الجرح يبرد و كالعاده الغير دائما للأسوء

تم نقل جميع طلاب استاذه ايمان لمشرفه جديده اسمها رنا شهاب

فا الله يستر....... بس ان شاء الله فيها الخير
    7 "
  3. فعلا الله يستر فمع الاستاذه ايمان لم نتعرض الى ما نتعرض اليه الان فقد كانت ترد دائما على الايملات ولم يحصل ان اتصلنا بها ولم ترد جزها الله كل خير

لكن هل تركت الملحقية ام هذا وضع مؤقت فنحن عندما اتصلنا بمكتبها رد علينا شخص لم يذكر اسمه بل فقط اعطنا ايميله لارسال طلبنا fbeainy(at)uksacb.org لكن مع الاسف الايميل ممتلئ دائما او قد يكون خطاء والان لا احد يرد على هاتف مكتب الاستاذه ايمان ولابد لنا من الحصول على ضمان مالي قبل يوم 18 يناير

اذا كنت اخي متاكد ان جميع الطلبة تم تحويل ملفاتهم للمشرفة رنا شهاب ارجوا تزويدي ارقم مكتبها وايميلها

شكر
    7 "
  4. السلام عليكم
    كانت مشرفتنا وحسبي الله عليهم ماضيعونا غير هم والله لاكانت ترد علينا الا بالقوه ورد بسيط جدا

الان اخر مره كلمنا شخص مسؤول في الملحقيه اسمه محمد الاهدل قال ايمان علاك معد لها شغل معانا وفعلا كانت مرسله لنا ايميل رنا شهاب وقال فعلا الايميل الي ارسلته لكم ايمان حق رنا غلط قلت والحل قال انتظر
    وبالاخير حولنا على فايز البعيني ولا رد علينا الى الان الان نحن لاشغل ولا مشغله انتهت دراستنا بالمعهد وننتظر الضمان المالي من اسبوعين والمصيبه من شهر كلمناهم ولا حياة لمن تنادي

الكارثه مكتب الضريبه يطالبنا بسداد 480 باوند وعشان نكنسل الضريبه طالب منا إثبات ان بندرس سنه ببريطانيا وبمدة 21 ساعه بالاسبوع محنا عارفين ايش نسوي على الله
    وشكرا للجميع
    7 "
  5. السلام عليكم
    طبعا المشاكل مع الملحقية ما تنتهييييييييي
    لكن تقدر تدخل على موقع الملحقية
    ولا تبقييييييييييييييييييييييييييييييييي مشرف ولا مسئول دق حتى لو على السنترال وصيح عليهم وقلهم ابغى ضماني والله العظيم هذا الاسلوب يمشي معهم
    انا كان عندي مشكلة حتى دقيت على مشرفين ما اعرفهم وقلت لهم وش ذنبي اذا مشرفي باجازة وانا احتاج ضمان ولله الحمد ارسلوا ضماني باسبوع لا وبعدها دق علي واحد يسألني يقول مشكلتك انحلت ولا لأ قلت ايه شكرا ........بالازعاااااااج ناخذ حقنا
    7 "
  6. السلام عليكم
    والله سويت واتصلت وماخليت شي خسرت اربع بطاقات شحن كلفتني 240 ريال ولا احد رد عليا ياليت لو صحفي ياخذ ردودنا هنا وينزلها بصحيفه سعوديه ليت الملك يشوف هموم الطلبه وكيف احنا ضايعين في بريطانيا من ملحقيه مشرفينها زي الزفت حسبي الله عليهم الملك مسكين خسر وحط دم قلبه وفلوس الوطن لاجل الابتعاث وهذولا نايمين ومجازين ولافكرو بأبناء ابو متعب المفروض كل مشرف له مسؤول يحاسبه عن كل الخلق الي تحتهم وعاد شوف كل مشرف كم مبتعث تحته وشوف عائلة كل مبتعث ضايعين من ورى هالمشرفين
    يعني كيف مشرف يطلع اجازه طيب المواطنين ذولا وين يرحوا من يحل مشاكلهم اهههههههههه اتمنى اصواتنا توصل للصحافه

الكارثه نتصل مع بداية الدوام على كل مشرف من الساعه 9 صباحا يجيبك النداء الالي بانه مشغول في ايش مشغول ماتدري الى الساعه اربعه مع نهاية الدوام سبحان الله لو تلفون من السعوديه يردون من خارج السعوديه يستريحون
    7 "
  7. ارسلنا من الجي ميل وسننتظر لكن المشكلة ان زوجتي من المفترض ان تدرس يوم الاثنين القادم وقد عانينا للحصول على القبول

اتمنى من اي شخص لديه ايميل الاستاذ فايز ان يؤكد صحة الايميل الذي لدينا

fbeainy(at)uksacb.org
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.