الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة برونيل

طلاب جامعة برونيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MTA
    MTA

مبتعث جديد New Member

MTA المملكة المتحدة

MTA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة ساوثهامبتون
    • ساوثهامبتون
    • هندسة
    • ذكر
    • ساوثهامبتون, ساوثهامبتون
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

January 12th, 2010, 04:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حاليا ادرس انجليزي بجامعة ساوثهامبتون
    ولدي قبول ولله الحمد بجامعة برونيل لدراسة الماجستير تخصص ادارة هندسية
    والمفترض ان اكون هناك بنهاية شهر يونيو
    هل ممكن احد يفيدني عن اماكن السكن المفضلة ومتوسط الاسعار
    علما ان معايا زوجتي وبنتي وشكرا
  2. اخي الفاضل
    الغرفة عبارة عن غرفة نوم وصاله ومطبخ.
    الغرفة جدا ممتازة لانه حالتى نفس حالتك انا وزوجتي وابنى
    والحمد لله الحال ممتااااااااااااااااااااااااااااااااز
    والسعر 750 باوند في الشهر
    من المنزل الى باااااااااااااااااااااااااااب القاعه فقط 8 دقائق مشي ومن النافذه ترى الجامعه
    7 "
  3. أنصحك يا أخي بسكن الجامعة فهو سكن حديث إذ يعد الأفضل على مستوى الجامعات البريطانية .
    مميزاته: الأمن والقرب من الجامعة والصيانة المستمرة وسعر رمزي.
    عيبه الوحيد إذا كان لديك سيارة لن يسمح لك بأيقافها داخل السكن ولن تعطى تصريح لأيقافها في مواقف الجامعة لأن شرط منح التصريح أن يكون سكن الطالب يبعد عن الجامعة على الأقل 2ميل.
    وإذا رغبت بالسكن خارج الجامعة فأنصحك بالسكن بالقرب من محطة west drayton فهي قريبة من الجامعة ومنها تستطيع التوجة مباشرة بالقطار إلى محطة padington الرئيسية في وسط لندن إذ تستغرق الرحلة 25دقيقة تقريبا.
    وللبحث عن سكن استخدم موقع Rightmove.com وأدخل جميع المواصفات التي ترغبها وسوف تطلع على العروض المناسبة.
    بالتوفيق.
    7 "
  4. معليش بتدخل في الموضوع ,
    اخوي برونيل , هل القي بنفس السعر في نفس منطقتك , انا راح الدرس في لندن ميترو فما ادري هل منطقتك قريبة من متروا لندن .
    طيب اخوي برونيل , ليش ما سكنت في سكن الجامعة , يمكن على شان معك سيارة
    7 "
  5. اخي الفاضل سكن الجامعه غير مسموح لك ان تسكن اذا كان لديك طفل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما أستغني
    أنصحك يا أخي بسكن الجامعة فهو سكن حديث إذ يعد الأفضل على مستوى الجامعات البريطانية .
    مميزاته: الأمن والقرب من الجامعة والصيانة المستمرة وسعر رمزي.
    عيبه الوحيد إذا كان لديك سيارة لن يسمح لك بأيقافها داخل السكن ولن تعطى تصريح لأيقافها في مواقف الجامعة لأن شرط منح التصريح أن يكون سكن الطالب يبعد عن الجامعة على الأقل 2ميل.
    وإذا رغبت بالسكن خارج الجامعة فأنصحك بالسكن بالقرب من محطة west drayton فهي قريبة من الجامعة ومنها تستطيع التوجة مباشرة بالقطار إلى محطة padington الرئيسية في وسط لندن إذ تستغرق الرحلة 25دقيقة تقريبا.
    وللبحث عن سكن استخدم موقع Rightmove.com وأدخل جميع المواصفات التي ترغبها وسوف تطلع على العروض المناسبة.
    بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.