الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حيرة ومشكلة وارجوا توجيهكم

استفسار حيرة ومشكلة وارجوا توجيهكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معالي المبتعث
    معالي المبتعث

مبتعث جديد New Member

معالي المبتعث المملكة المتحدة

معالي المبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى S , بجامعة W
    • W
    • S
    • ذكر
    • B, B
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 14th, 2010, 07:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني محتار وارجوا مساعدتكم جزاكم الله خير ...........

انا عندي قبول ماستر مشروط في سبتمبر 2010 ، وكان بداية دراسة اللغة في المعهد في منتصف يناير 2010 يعني معاي 8 شهور لدراسة اللغة -يالله تكفي بالضغط-، لكن للأسف تم رفض التأشيرة بسبب نقص في اوراقي - قدر الله وماشاء فعل - واللحين ابي اقدم من جديد على التأشيرة .

ابي رايكم ومساعدتكم لاهنتوا ..
    هل اطلب من المعهد سنة لغة والماستر يتم تأجيله الى سبتمبر 2011 علماً ان قرار الابتعاث من جهة عملي 2 سنتين يعني راح تزيد المدة عن سنتين عندي .. وهل يوافقوا على التأشيرة بقبول اللغة بدون قبول الماستر ، ولو صار هذا الشي وش موقف الملحقية بعدين.

او اقدم على التأشيرة ب7 شهور لغة ، وهل يعطوني فيها تأشيرة طالب لأن معي مرافقين ، وش راح يصير لو طلبت تمديد لغة مستقبلاً هل يوافقوا على تأجيل الماستر.

اسئلة كثيرة وحيرة لايعلمها الا الله ..........ارجوكم شوروا على ...

واسف على كثرة الأسئلة
    والله ييسر امري وامركم .............
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي المبتعث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني محتار وارجوا مساعدتكم جزاكم الله خير ...........

انا عندي قبول ماستر مشروط في سبتمبر 2010 ، وكان بداية دراسة اللغة في المعهد في منتصف يناير 2010 يعني معاي 8 شهور لدراسة اللغة -يالله تكفي بالضغط-، لكن للأسف تم رفض التأشيرة بسبب نقص في اوراقي - قدر الله وماشاء فعل - واللحين ابي اقدم من جديد على التأشيرة .

ابي رايكم ومساعدتكم لاهنتوا ..
    هل اطلب من المعهد سنة لغة والماستر يتم تأجيله الى سبتمبر 2011 علماً ان قرار الابتعاث من جهة عملي 2 سنتين يعني راح تزيد المدة عن سنتين عندي .. وهل يوافقوا على التأشيرة بقبول اللغة بدون قبول الماستر ، ولو صار هذا الشي وش موقف الملحقية بعدين.

او اقدم على التأشيرة ب7 شهور لغة ، وهل يعطوني فيها تأشيرة طالب لأن معي مرافقين ، وش راح يصير لو طلبت تمديد لغة مستقبلاً هل يوافقوا على تأجيل الماستر.

اسئلة كثيرة وحيرة لايعلمها الا الله ..........ارجوكم شوروا على ...

واسف على كثرة الأسئلة
    والله ييسر امري وامركم .............

اخي كم مطلوب منك في القبول ؟؟؟

على حسب المطلوب منك وعلى حسب مجهودك وعلى حسب المعهد

لكن ان شاء الله انها كافيه جدا لتحقق درجه طيبه

..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اآسأل وتلقے اآلجواآب
    اخي كم مطلوب منك في القبول ؟؟؟

على حسب المطلوب منك وعلى حسب مجهودك وعلى حسب المعهد

لكن ان شاء الله انها كافيه جدا لتحقق درجه طيبه

..
    جزاك الله خير

اخوي المطلوب 6.5
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي المبتعث
    جزاك الله خير

اخوي المطلوب 6.5
    اخوي

6.5 ليست سهله جدا ولكن ليست صعبه وطلب مجهود كبير

انا من رأيي تشد حيلك جدا وتدخل من البدايه كلاسات ايلس وتختبر قبل موعد الجامعه بشهر على الاقل وتشوف كيف مستواك اذا عديت اليلس الحمدلله اذا ماعديت الايلس لازم تمدد

لو مكانك اخذ وقتي ف اللغه لأنها تفيدني مابعد مدة اللغه وتساعدني في البحث وغيرها

واذا ما اتضح لك الامر ان مستعد

.
    7 "
  5. اخوي من ناحية اني اشد حيلى فهذا اللي ناوي عليه ان شاء الله وراح يكون وقتي كله للدراسة .
    وماعندي مشكلة اني امدد لو حصل اني ماجبت درجة الايلس لاقدر الله ، بس هل راح يوافقوا على التمديد
    وارجوا التوضيح اخوي جزاك الله خير

ومشكور اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.