الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة بانجور او جامعة ساري ماالافضل؟

جامعة بانجور او جامعة ساري ماالافضل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخصائيه نفسيه
    اخصائيه نفسيه

مبتعث جديد New Member

اخصائيه نفسيه المملكة المتحدة

اخصائيه نفسيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم نفس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علم نفس
    • أنثى
    • الرياض, لايوج
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 15th, 2010, 12:54 PM

جامعة بانجور وجامعة ساري من الجامعات المعروفه في تخصص علم النفس

انا ابغى اخذ دكتوراه في علم النفس لكن مالافضل من الجامعتين بالنسبه لكل شي

المدينه اللي فيها الجامعه ؟
    مستوى الجامعه ؟
    الجو لاني ماطيق البرد ؟

وشكرا واذا تعرفون جامعات ممتازه تعطي دكتوراه علم نفس ياليت تفيدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائيه نفسيه
    جامعة بانجور وجامعة ساري من الجامعات المعروفه في تخصص علم النفس

انا ابغى اخذ دكتوراه في علم النفس لكن مالافضل من الجامعتين بالنسبه لكل شي

المدينه اللي فيها الجامعه ؟
    مستوى الجامعه ؟
    الجو لاني ماطيق البرد ؟

وشكرا واذا تعرفون جامعات ممتازه تعطي دكتوراه علم نفس ياليت تفيدوني

والله اختي انا كنت في بانقور الجو مره برد وصراحه هي مدينه هااااديه مررررره وتنفع دراسه
    وبس تسمعين صوت الطيور فيهاا
    انا عن نفسي ماجازت لي لاني احب بيزي ستريت اكثر من الهدووء ومافيها مولات لدرجه اني اروح مانشستر trafford centerعشان اتسوق
    فكنت اروح لندن تبعد عن بانقور 4 ساعات ونص بالسياره بس عشان الملحقيه عاد تعرفين المشرفين يردون على ايميلاتي بسرعه ماشاء الله
    وبالنسبه لسيري حلاوتها قربها من لندن والا المدينه مااعرف عنها شيء
    7 "
  3. انا كنت من طلاب surrey
    الجامعة كـبيرة وأكـــثــر من روعة ومتوفر فيها كل شيء داخل الجامعة مطعم وسوبر ماركت صغير وستار بكس ونادي مــكتبة الجامعة لحـــالها جامعة والجامعة تصنيفها عالي جداً وراح اشيكلك عن تصنيفها بالظبط إن شالله
    طلاب الجامعة روووعة أجانب كثير جداً واتوقع اكثر من البريطانين
    سكن الطلاب هوا النقطة المهمة لو حتسكني فيه لاترضي بـــغـــير الـــــــــــــــــمـــــــــــانور بــــارك Manor Park
    لإنو السكن جديييييييد وروووووووعة ونظييييف جداً جداً وخمسة نجوم والسعر نفسو قوليلهم ابغا المانور بارك ((متوفرة عندهم شقق للعائلات بس احجزي من بـــدري)) وعلى فكرة لازم اقلك إني المدينة إلي فيها جامعة سري إسمها قلفورد ثاني او ثالث اكثر مدينة امان في بريطانيا
    والله يكتبلك إلي فيه الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teno25
    انا كنت من طلاب surrey
    الجامعة كـبيرة وأكـــثــر من روعة ومتوفر فيها كل شيء داخل الجامعة مطعم وسوبر ماركت صغير وستار بكس ونادي مــكتبة الجامعة لحـــالها جامعة والجامعة تصنيفها عالي جداً وراح اشيكلك عن تصنيفها بالظبط إن شالله
    طلاب الجامعة روووعة أجانب كثير جداً واتوقع اكثر من البريطانين
    سكن الطلاب هوا النقطة المهمة لو حتسكني فيه لاترضي بـــغـــير الـــــــــــــــــمـــــــــــانور بــــارك Manor Park
    لإنو السكن جديييييييد وروووووووعة ونظييييف جداً جداً وخمسة نجوم والسعر نفسو قوليلهم ابغا المانور بارك ((متوفرة عندهم شقق للعائلات بس احجزي من بـــدري)) وعلى فكرة لازم اقلك إني المدينة إلي فيها جامعة سري إسمها قلفورد ثاني او ثالث اكثر مدينة امان في بريطانيا
    والله يكتبلك إلي فيه الخير
    مشكوووووووووور اخوي teno25

طيب كيف قبول الدكتوراه معقد والا كيف؟ وكم سنه الدكتوراه عندهم ..؟
    7 "
  5. انا كنت ادرس فيها بكالوريس ;$ ماعندي اي خلفية عن الدكتوراه فيها

لاكن إني كنت اعرف واحد ماشالله دكتوراه وكل إلي اعرفو إنو كان مرتاح ومبصوت حاله حال كل طلاب سري

ما اخبي عليكي الجامعة تعتبر قوية بالتالي صعبة لاكن زي ماقلتلك في المقابل كل الأجواء مهيئة للدراسة ما ابغا امدح في الجامعة اكثر من كدا لاكن وجهة نظري إنها تستاااهل وراااح احااااول اوصل للزميل إلي قلتلك بيحضر دكتوراه لو قدرت واسأله وأي إستفسار راح يكون لي عودة في الموضوع

والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.