الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أنا جاي 6 قبراير وابحث عن سكن مع عائلة في اكسفورد هل من مغيث

مساعدة أنا جاي 6 قبراير وابحث عن سكن مع عائلة في اكسفورد هل من مغيث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فن السن
    فن السن

مبتعث مستجد Freshman Member

فن السن المملكة المتحدة

فن السن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى dental , بجامعة ٍShiffiled
    • ٍShiffiled
    • dental
    • ذكر
    • Oxford, sa
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2009
    المزيدl

January 15th, 2010, 10:45 PM

أخواني أخواتي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ابحث عن سكن مع عائلة أو سكن مفرد قريب من معهد امبيسي عندي كورس لغة هناك تقريبا 6 اشهر
    ابغى سكن رخيص ومايكون غالي وبنفس الوقت ياليت يكون قريب من المعهد يعني بدون مواصلات

ساعدوني لأني محتاس ولكم مني جزيل الشكر
  2. ابو عبدالعزيز

كيف الأسعار يعني أنا مو داري عن الأسعار ؟
    بس انا جاي من 6 فبراير الى 17 جولاي 2010 في معهد امبيسي لدراسة اللغة تحضيراً للماستر ؟
    ابغى سكن قريب بحيث اني اقدر اروح مشي للمعهد بدون مواصلات
    كم ممكن يكلف مع العائلة وبدون عائلة ؟ ووش تنصحني فيه ؟
    7 "
  3. بدون مواصلات صعبه ياغالي ، يعني أنا أحترم وجهة نظرك ورغبتك ، بس أحس صعبه عليك أيضاً .
    يعني في بداية اللغه أنصحك بالسكن مع عائله ، والأحياء السكنيه أكثرها بعيده من السنتر وانا أقولك السنتر لأن المعهد يقع في السنتر نفسه .
    فأنا فقط أوضح لك رؤية ربما أنت قد غضّيت البصر عنهـا .
    حتى وإن كنت على حسابك الخاص فأنا أقدر هذا الشيء ولكن كرت الباص لا مفر لك منه ولن يفيدك فقط في الذهاب إلى المعهد بل سيفيدك في جميع تنقلاتك ( أقلها إفرض لو نهضت متأخراً من نومك فكيف ستصل المعهد على الوقت المطلوب ؟ ) .
    الكرت يكلف 50 باوند بالشهر .
    :
    وأتمنى لك التوفيـق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MISFER64
    بدون مواصلات صعبه ياغالي ، يعني أنا أحترم وجهة نظرك ورغبتك ، بس أحس صعبه عليك أيضاً .
    يعني في بداية اللغه أنصحك بالسكن مع عائله ، والأحياء السكنيه أكثرها بعيده من السنتر وانا أقولك السنتر لأن المعهد يقع في السنتر نفسه .
    فأنا فقط أوضح لك رؤية ربما أنت قد غضّيت البصر عنهـا .
    حتى وإن كنت على حسابك الخاص فأنا أقدر هذا الشيء ولكن كرت الباص لا مفر لك منه ولن يفيدك فقط في الذهاب إلى المعهد بل سيفيدك في جميع تنقلاتك ( أقلها إفرض لو نهضت متأخراً من نومك فكيف ستصل المعهد على الوقت المطلوب ؟ ) .
    الكرت يكلف 50 باوند بالشهر .
    :
    وأتمنى لك التوفيـق

أخوي مسفر لا هنت وجهة نظرك صحيحة وانا ماقصدت اني ما اخذ تنقلات بس يعني كان الهدف اني اسوي رياضة مع الصباح ومشي
    طيب حلو كم يكلف السكن مع عائلة يعني المتوسط تقريبا ؟
    وكيف احصل على سكن مع عائلة ؟

لأن المعهد عرض علي سكن مع عائلة ب 150 باوند في الأسبوع وأحس انها كثيرة والا انا غلطان ؟

أنصحني لا عدمناك يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.