الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الذي يريد تغير المعهد لازم يطلع فيزا جديدة ...؟؟؟

هل الذي يريد تغير المعهد لازم يطلع فيزا جديدة ...؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهدون
    فهدون

مبتعث مجتهد Senior Member

فهدون المملكة المتحدة

فهدون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • ذكر
    • colchester, UK
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

January 16th, 2010, 12:41 AM

يا اخوان الي يريد يغير المعهد هل لازم يطلع تأشيرا جديدة ....... والله ظلم

هل في احد يعرف طريقة اخرى بدل من انك تحضر فيزا جديدة انا مالي الا اسبوع بالفيزا حقتي ..يعني صعب عليا ارجع مرة ثانية واقول غيروها .. ثقااااالة ولا يبغون فلوس من الطلاب !!!!!
  2. السلام عليكم.. اخواني ممن لديهم الخبرة أنا بإذن الله مسافرة ايرلندا لدراسة الماستر بس اكتشفت الأن انو التخصص اللي ابغى اكمل قيه مو موجود وهو تغذية علاجية لكن عرفت انو موجود في بريطانيا .هل أقدر أحول على بريطانيا إذا خلصت اللغة في ايرلندا سنة وبعدها أنقل في الأوضاع الحالية والقرارات الجديدة ؟ ولو كنت ابغى اجي بريطانيا من فترة لأخرى هل تنصحوني أطلع الفيزا من السعودية وإلا بعد ماأوصل ايرلندا أغير على المالتي؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدون

يا اخوان الي يريد يغير المعهد هل لازم يطلع تأشيرا جديدة ....... والله ظلم

هل في احد يعرف طريقة اخرى بدل من انك تحضر فيزا جديدة انا مالي الا اسبوع بالفيزا حقتي ..يعني صعب عليا ارجع مرة ثانية واقول غيروها .. ثقااااالة ولا يبغون فلوس من الطلاب !!!!!

أخي بعض المعاهد تستطيع انت تتفاهم معهم بطريقتك الخاصه ويقبلوا بالفيزا وماتحتاج الى تجديد الفيزا

دمت بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daloo
    السلام عليكم.. اخواني ممن لديهم الخبرة أنا بإذن الله مسافرة ايرلندا لدراسة الماستر بس اكتشفت الأن انو التخصص اللي ابغى اكمل قيه مو موجود وهو تغذية علاجية لكن عرفت انو موجود في بريطانيا .هل أقدر أحول على بريطانيا إذا خلصت اللغة في ايرلندا سنة وبعدها أنقل في الأوضاع الحالية والقرارات الجديدة ؟ ولو كنت ابغى اجي بريطانيا من فترة لأخرى هل تنصحوني أطلع الفيزا من السعودية وإلا بعد ماأوصل ايرلندا أغير على المالتي؟

اختي البعثات في بريطانيا مقفله سواء الماجستير او الباكالوريوس

وانصحك تاخذي الفيزا من السعوديه لأنها ارخص واسرع وقت والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.