الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار تحديد المستوى .. ضرووري ..

اختبار تحديد المستوى .. ضرووري ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rahmoonexy
    rahmoonexy

مبتعث مستجد Freshman Member

rahmoonexy المملكة المتحدة

rahmoonexy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معماري , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • معماري
    • ذكر
    • جدة, Oxford Soon inshallah
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 25th, 2010, 11:21 PM

يا جماعة سامحوني اني فتحت موضوع جديد لكن شي مهم جدا ...

هل ممكن ترفض الفيزا اذا قدمت مع الفيزا ليتر والقبول ورقة quick placement test وعلى اساسه حدد مستواي ؟؟؟

هل يطلبوا في السفارة اختبار حقيقي يحدد المستوى .. او يكفي ان يكتب في الفيزا ليتر والقبول انه تم قبوله بمستوى كذا كذا ؟؟

الله يعطيكم العافية مقدما ..
  2. لا ما اعتقد يرفضوها لانه مستواك ماله علاقة في الفيزا خاصة انه انت جاي تبغى لغة فشئ طبيعي ستواك مو مرة متتاز فريح بالك وان شاء الله مقبولة
    اصلا البليسمنت تيست ماله علاقة انت ليش ارفقتها مهي مطلوبه , اللهم حط شهادات دورات انجلش او اختبار ايلتس
    اصلا كيف عملت بليسمنت تيست وانت في السعودية ؟ انت لمن تجي هنا المعهد يختبرك ويحطك فل لفل معين فمستغربة ماشاء الله عرفوا مستواك وانت ما جيتهم ؟!
    عموما ريح بالك ويارب نسمع عنك اخبار حلوة
    7 "
  3. ايوا سوري ما كملت السفارة ما تطلب بليسمنت تيست بس لو عندك شهادات دورات لغة انجليزية من البرتش كانسل او ايلتس او توفل ارفقها
    وعادي يا سيدي لو ارفقت البليسمنت تيست مافي مشاكل
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. تسلمي اختي لكن البليسمنت تيست اختبرته اون لاين على الانترنت ...

انا اقلك مشكلتي وانشالله تفهيها وتساعديني ..

انا عندي شهادة لغة انجليزية من معهد في لندن في صيف ٢٠٠٧ ... درست فيه لمدة شهرين ونص ومكتوب على الشهادة التاريخ والمستوى وكل شي ... ولكن ايش المشكلة ؟؟
    المشكلة انه في الابليكيشن مكتوب رحت بريطانيا قبل كدا ولا لا .. انا رحت وفيزتي فيزة سياحة ... يعني لو عرفوا ان يزتي فيزة سياحة وانا رحت درست ( بما اني عندي شهادة في نفس الفترة اللي رحت فيها بفيزة سياحة ) ممكن يرفضوا الفيزا ويحطوا ختم على الجواز .. عشان كدا انا شايل فكرة هادي الشهادة من راسي ..

ولا انتي ايش رايك ؟؟ يا رب فهمتي ..
    7 "
  5. لا اختبار تحديد المستوى مرة مرة سهل ومو نفس الايلس
    وبالنسبة لاخويا اللي قال درس وهو فيزته طالب اعتقد دا شئ غير قانوني وخلاص اسكت لا ترفقها لا تجيب لنفسك مشاكل احسلك وزي ما قالوا الاخوان المستوى ماله علاقة في الفيزا
    7 "
  6. انتا مخوف نفسك ليش خليك طبيعي وقدم و الاهم لا تذكر انك درست بفيزت سائح + قولهم سافرت قبل كذا سياحه و بعدين لا تكبر المسائله ولا هيه ارض الاحلام حتى الانسان مرة يموت نفسه بالقلق جات جات مجات غيرها مليون بلد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.