الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااااااام جدا

هااااااام جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خيال انسان
    خيال انسان

مبتعث جديد New Member

خيال انسان المملكة المتحدة

خيال انسان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى language , بجامعة >>>>
    • >>>>
    • language
    • ذكر
    • brighton, brighton
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 26th, 2010, 05:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين والمبتعثات انا اول مرة اشترك وااكتب بمنتدى بس ماخلاني اكتبلكم الا ثقتي ان شاء الله في ردودكم وايضا لايجاد حل لمشكلتي

انا مرافق مع زوجتي المبتعثة وهيا من المفروض ان تباشر بالجامعه بتاريخ 2010-1-11

ولاكن لظروف صحية شديدة اصيبت بها ادى الى اطالة اقامتها بالسعودية وتاريخ انتهاء المباشرة في الجامعه
    2010-2-1

ولاتستطيع الدخول الا الجامعه الا بشهر مارس

سؤالي هل لو قدمت التقارير الطبية الى الجامعه كعذر لعدم بداية دراستها بالمدة المحددة لها تنفع لتباشر بالجامعه؟

والله يااخوان انا مرة محتار وماني عارف ايش اسوي واتمنى من اي عضو لديه اي معلومة ان يفيدني

ولكم مني جزيل الشكر
  2. اولا :: الحمد لله على سلامة المدام وانشاءالله قدامها العافية

ثانيا :: انا اشوف لو تكلم الجامعة او الوسيط الى جابلك القبول وتقول لهم اني بتاخر للتاريخ المذكور وتقول انو عندي ظروف خلتن اتاخر اسبوعين .. اعتقد انهم راح يوفقوا معاك وتبدا في الكورس طبيعي .. الى اعرف انو الكورس ما يبدا الى بعد اسبوع من التاريخ المحدد

تمنياتي لك بالتوفق
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخي العزيز شافا الله زوجتك

لم يفهم موضوعك نرجو التوضيح
    هل انتم مقيمين بالسعوديه والزوجه تباشر عملها بجامعه سعوديه لكن لظروف المرض لم تباشر
    أم تقصد من كلمة تباشر اي بجامعه بالخارج لان أكثر الجامعات تبداء الدراسه بشهر 9 ميلادي
    كان الله في عون الجميع
    7 "
  4. هلا خوي
    انا بقوللك نفس الى صار فينا
    انا مرافق , وتأخرت الزوجة بدخول مرحلة الغة شهر , ولم يححدث اي شيء
    لكن
    في قبول الغة مكتوب فية اخر يوم لطالب لدخول الكورس , تأكد انة في نواريخ الدراسة واخر يوم يحق لطالب التحاق في كورس الغة
    بعض الجامعات معندة اي مشكلة .... يبون طلاب باي شكل , اهم شي في احد راح يدفع و مضمون
    اتمنا تقرء قبول الغة بكل دقة ,,, وتكتبة هنا على شأن نقدر نفتيللك
    اتمنا للك التوفيق
    7 "
  5. اهلين اخوي

بالنسبة لااخر موعد للكورس هو بداية شهر فبراير والمشكلة في الفيزا كمان طلبو مني تغير الفيزا وانا توني مجددها ؟

ويقولولي السبب هو انها ماتقدر تدرس عندنا الكورس الاول

يعني بالله يعقل اني اغيرها اللحين ولما يبدا الكورس الثاني كمان اغيرها

بالله يااخواني افيدوني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال انسان
    اهلين اخوي

بالنسبة لااخر موعد للكورس هو بداية شهر فبراير والمشكلة في الفيزا كمان طلبو مني تغير الفيزا وانا توني مجددها ؟

ويقولولي السبب هو انها ماتقدر تدرس عندنا الكورس الاول

يعني بالله يعقل اني اغيرها اللحين ولما يبدا الكورس الثاني كمان اغيرها

بالله يااخواني افيدوني
    عزيزي حتى لو كان آخر موعد للكورس فبراير تقدر تسوي طلب تأجيل لأنه كذا وكذا ....... تشرح لهم بالايميل
    معاهد اللغة متساهلين بقوة .. يبغون أحد يدفع ... . ويفضلون الي مثل حالتكم مبتعث لضمان دفع مصاريفة .. بخصوص
    الفيزا .
    اعتقد مايحتاج تبدل فيزتك اذا كان هي على نفس المعهد الي بتجي له طبعا يكون مسجل اسم المعهد عليها
    . النظام الجديد هو أن تكون الفيزا المستخرجة تابعة للمعهد ولاتستطيع الدراسة بمعهد آخر الا فيزة جديدة ..
    بمعنى (كل معهد له فيزته ) والسبب في ذلك أن كثير يأتي بفيزة طالب بغرض الهروب من دفع الضريبه وهو ليس
    طالب .. فبالحالة هذي يستطيع الهوم أوفيس متابعة الطالب عن طريق معهدهـ .. مع العلم بأن نسبة الغياب عندما تزيد عن الحد المعقول يمنع من اصدار فيزة طالب له مرة أخرى < طبعا بعد ماتجي مو الحين ..
    اتمنى أكون أفدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.